< 10 >

5.6K 291 4
                                    

# ايميلي

اكره ان اقول هذا لكني احب زين انني احبه واغار عليه ايضا..وقعت في حب أحدهم كالبلهاء ...ولكن ما الفائده من قول هذا وهو حب من طرف واحد ...انا اعلم انه لا يحبني ولكن لا استطيع منع قلبي .....اشعر انني سانفجر يجب ان اتحدث مع احد اتصلت بجيسيكا ..لكي اثرثر قليلا

جيسكيا : مرحبا

" مرحبا جيسكا كيف حالك ؟"

جيسكا:هل انتي مريضه ايمي ؟؟

"لا لماذا تقولين هذا "

جيسكا : لانكي اتصلتي وقلتي لي مرحبا مثل البشر الطبيعيين بدون سب او شتم ....بالتاكيد انتي مريضه

" ههه لا لست مريضه لاتقلقي "

جيسكا : اذا انا بخير

" جيسكا اريد ان احكي لك عن شيء واريدك ان تسمعيني الى النهايه بدون تعليق "

جيسكا : كلي اذان صاغيه

احذت اثرثر لها ونصف الجمل غير مكتمله ...لكن اعطيتها الخلاصه

" هذا ما اريد ان اقوله لك " ختمت ثرثرتي بهذا

جيسكا : حسنا واين المشكله ؟

" ماذا ؟ ..هل كنت اكلم نفسي طول هذه المكالمه "

جيسكا : انت تقولين انك تحبين زين ولا ارى في هذا مشكله

" المشكله يا ذكيه انه حب من طرف واحد هذه هي المشكله "

جيسكا : من قال لكي هذا!...ربما هو يحبك انت لاتعرفين ...ثم من كان يعتقد انك تحبين زين ربما هو حبه مثل حبك خفي ....انتي اعترفي له وسترين !

" ماهذا الهراء الذي تقولينه اعترف له هل جننتي ...اولا : زين لايحبني لانني لا اشعر بذلك اساسا ...ثانيا : الاعتراف له هذا في احلامك الورديه لانني هكذا ساخسره حتى صديق
ثالثا : ماذا إن إعترفت له وأصبح موقفي أمامه بشعا ..وحتى أخسر مشاجراتنا اليوميه التي أصبحت معتاده عليها ..رابعا : ربما لا يكون حبا فأنا لا أسمع عن حب يأتي في فتره لم تتجاوز الشهر ..خامسا: لا احد يعرف هذا الحوار اتفقنا ؟ "

جيسكا : اولا : لا تحسين به لانك عديمه الاحساس اساسا -_- ...ثانيا : الاعتراف معك حق الا تتعجلي فيه..ثالثا : أنتي إنسانه متشائمه دائما وهذا شيء غبي فيكي ..رابعا : إذا كنتي سمعني عن شيء يسمى الحب من أو لنظرت ستعلمين حقا أنه لا زمن محدد كي تقعي بالحب ..خامسا كريس وسارا سيعلمون أكيد أتفهمين ؟؟

" حسنا...بالتاكيد لا مشكله ان يعلما ولكن غيرهما لا "

جيسكا : حسنا سأاجاهل أنكي تركتي كل حديثي وأمسكتي بهذا الجزء لكن لا مشكله ..

" حسنا الى اللقاء "

اغلقت مع جيسكا وانسدحت على سريري افكر في ما اشعر به .... انا لم اقع مره في حياتي في الحب ..ولم اضعف امام اي فتى او انجذب له لماذا الان؟ انه الحب الخطا ..لماذا احب زين بالذات؟ يالهذا الحظ..حقا عندما أخبرتني أمي أن حظب سيء لم تكن مخطئه ..ويبدو أيضا أنني وقعت في عش غراب عندما ولدت ...انا لا استطيع ان اعترف بحبي له ابدا لانني لا اريد ان اخسره ..يبدو أن نحس الغراب بدأ يؤثر فيي الآن .

you love meWhere stories live. Discover now