chapter 17

156 10 0
                                    

وجهه نظر هاري

تقابلنا صباحا وكانت سعيده بشكلا غريب .. واخبرتني بمفاجأه .. كان قلبي خائف من شئ .. لا اعلم ما هو ولكني خائف .. وصلنا للمدرسه وتقابلنا نحن ونايل واصدقاءه .. ووقفا الاثنان امامنا اقصد نايل ولوسيندا .. نظرنا لبعضنا بغير تفهم .. ثم قالا بصوت عالي ..
- نحن حبيبان ..
- نحن حبيبان ..
صدمت لدرجه كنت فقدت التنفس فيه .. تحسست الورقه التي بجيبي .. ونظرت لها كنت سأبكي .. ولكني لم افعل .. كنت سعيد لها وحزين علي نفسي للغايه .. كنت مدمر ومحطم .. اخبرتهم انني سأذهب لدورة المياه .. وانا اتمشي بتحطم للغايه .. لاحظتني ويندي وارسلت لي رساله ..
- هل انت بخير ..
- لا لست بخير ..
- ماذا هناك
- انتي تعلمين انني كنت احبها صحيح
- .... نعم هاري ..
- اذا لما هي لم تعلم ..
- اهدئ .. سأتي لك فورا .. قف مكانك ..

وجهه نظر نايل

ونحن نخبرهم لاحظت انزعاج هاري .. وطلب ان يذهب لدورة المباه .. ولكتي عندما تمشي وقع منه ظرف .. امسكته وحاولت ان اعطيه اياه ولكنه رحل .... تركته في جيبي وذهبت لهم ثانيه .. اتفقت ان افتعل حفل لفرحتنا جميعا ... وهي سعدت للغايه بذلك .. لذلك قررت ان نفعل حفل لنعلن حبنا للجميع المدرسه .. مر اليوم بشكلا طبيعي وانا بدأت اجهز المنزل واشتريت كل شئ وساعدوني اصدقائي كثيرا ... دخلت المنزل واصبح كل شئ جاهز .. وانا ابدل ملابسي لاحظت الظرف الذي وقع من هاري .. فتحته وبدأت اقرأه من فضولي ليس اكثر ...

وجهه نظر لوسيندا

ذهبت لاخبر ابي .. انني احب نايل .. نظر لي كثيرا وضحك ..
- ابنتي كبرت للغايه .. تحبينه اذا .. هل انتي متأكده حبيبتي ..
- ههه نعم ابي انا اخبرك علي كل شئ .. وهناك حفلا غدا في منزله علي شرفي وسيأتي الجميع .. ما رأيك ان تذهب بنيكي لموعد بما انك معجب بها ولكنك خائف ..
- حقا ...
- جرب ابي .. نظراتها لك مليئه بالحب كيف لم تلاحظ .... غير ذلك انظر هي من اخبرتني ان الحب هو تجربه يجب ان يمر المرء بها  ... سيجرب اكثر من شعور في أن واحد ستكون حياته سعيده للابد ..
- هههههههههههه حسنا ابنه كريس ..
- حسنا هيا ...

وجهه نظر هاري

ابحث عن الورقه في كل مكان اين وضعتها .. لا يمكن ان تكون في المدرسه وقعت من يدي لالالالا او وقعت مني في الطريق ... وقفت امام النافذه محطما للغايه .. وجدت لوسيندا تفتح اضاءه غرفتها دخلت ثانيه .. لا اتحمل رؤيتها الان .. اخبرتني ويندي ان اكون عونا لها ليس اكثر .. وان حبي لها لن يكن سينجح من البدايه لانها لا تنظر لي غير صديق .. لكن لما لم تفعل معي مثلما فعلت معه .. انا احاول اخبارها من قبله ولكنني اتجمد .. كلما اتذكر شكلها ومدي سعادتها احزن اكثر ... كلما تنظر له بحب انا اكسر .. كنت اتمني ان اكون مكانه فقط .. ولكنه يحبها ايضا انا اعلم .. كنت اكتب في مذكراتي .. ثم بدأت ابكي ... وانا محتضن الوساده .. لقد طلبت مني ان اتي حفلتها غدا .. التي سيقيمها لها غدا .. انا قلبي كسر مئات القطع من اجل سعادتها .. اهدئ هاري ... لقد رحلت .. لا يهم .. نعم لا يهم ... ستظل اختك الصغيره وصديقتك المقربه صحيح ..

I Will Always Love You " N.H"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن