Fighting GiOon

81 8 2
                                    

Written by: Foshia Sarang

مكان يحوطه الهدوء من كل مكان و كأنه حرم عليه الصوت كانت تقف بثوبها الأبيض القاتم رفعت يدها و تحسست ربطة شعر باللون الأسود كانت تتمنى هذا اليوم و تتوق له في كل دقيقة.

غي أون ( : لقد انتهت مراسم العزاء .. ما الذي ستفعلينه الآن غي أون ؟! )

تنهدت بقوة ثم بدأت بترتيب المكان و عند انتهائها سارت بخطوات مترددة إلى تلك الغرفة التي غدت باردة ببرود الثلج تماما فتحت الباب و نبضات قلبها تتراقص بقوة نظرت حولها بارتباك ثم ابتلعت ريقها و ضغطت على زند الباب و فتحته لتنبعث ريح باردة تتخلل جميع إنحاء جسدها فالتقطت
أنفاسها و دموعها قد أخذت نصيبا على جفونها ، اقتربت من الفراش المرتب الموضوع بمنتصف الغرفة و جلست بجانبه كان الصمت رفيقها لمدة من الزمن و عندما سئمت الصمت قالت بارتباك: جدتي ... آنا أعتذر فدائما كنت سبب إزعاج و ضوضاء لك .. و كنت.دائما أدعي عليك بالموت ( ذرفت دمعة حارقة و أكملت)  لكني لم أكن أعني ذلك صدقيني .. لم صدقتني و غادرتي مسرعا .. جدتي .. جدتي.

اندست في غطاء جدتها و لفعت جسدها به و على وسادة جدتها أبحرتّدموعها لتكون محيط كبيرة دافئ ...

فتحت عيناها على إثر ضوء ساطع قد أشرق على وجهها ليجعل من حاجباها و كأنهما مستقيم يمتد من أعلى أنفها إلى أسفل جبهتها، اتسعت حدقتا عيناها عندما رأت هالة بيضاء على شكل دائري أمامها رفعت جسدها
و عدلت جلستها و ما زالت أنفاسها تخرج بصعوبة من هول ما تراه أمامها .

غي أون بتلعثم ( : مممم ... )

بدأ الضوء بالضمور شيئا فشيئا لتتضح الرؤيا أمامها أكثر تمالكت أعصابها و مدت يدها لتلتقط العصا المعلقة في الهواء ، إنها عصا جدتها لكنها بلون مخالف للون الخشبي المعهود بل إنها الآن تتلون باللون الأصفر البارد .

غي أون ( : عصا جدتي ؟! )

تحركت العصا بيدها من دون إرادتها و خرج صوت ذكوري منها قائلا ( : سألقنك درسا بها )

تخشبت غي أون و حدقت عيناها تجوب المكان بحثا عن أي شخص يخرجها من هنا فهذه العصا قد لامست كل جزء من جسدها بعد كل فعل أحمق كانت تقوم به .

غي أون بصراخ: يااااا أيتها العصا الحمقاء ... توقفي عن ذلك .

اقتربت العصا من وجهها و صدر الصوت مجددا ( : لقد ماتت جدتك تلبية لأمنياتك )

تجمعت الدموع بعينا غي أون و قالت ( : لم أكن أعني ذلك .. )

العصا ( : احم .. احم ... حسنا حسنا لا تبكي )

رفعت غي أون يديها و مسحت دموعها ثم قالت بجدية ( : لكن من أنت؟! )

العصا ( : ألا ترين ؟! )

Fighting GiOon || ابتهجي غي أون Where stories live. Discover now