Chapter 5 (العمل الرطب)

710 43 17
                                    


"لم سأحتاج هذا الآن؟" سأل تايهيونغ وهو ينظر نحو القفازات بين يديّ جونغكوك ، متسائلاً ما إذا كانت ستناسب مقاس يديه.

"من أجل العمل الرطب."

لم يكن تايهيونغ بحاجة تفسير لذلك ، لذلك تناولها من يديّ جونغكوك بهدوء ، كان يعرف بالضبط ما كان يلمح إليه الآخر.

"ليم حقاً أبقاك محمياً."

"أجل ، جونغكوك"، أجابه تايهيونغ "هذا ما حدث".

"لكنّك لن تكون محميّ وأنت حولي." قال جونغكوك في حين فتح الباب وسحب الآخر من ذراعه عبر الممر نحو المصعد. "بجدية ، في كل معنى الكلمة ، يجب عليك معرفة هذا". تابع جونغكوك حديثه كما ضغط زر الأرضي.
انتظر تايهيونغ لمعرفة ما إذا كان سوف يترك الآخر ذراعه ، لكنه لم يفعل ذلك.

بعد عدة لحظات كانوا يخطون في الطابق الأرضي ، حاول تايهيونغ تمالك نفسه وحفظ كلامه لنفسه ، لكنّه لم يستطع، "جونغكوك؟ ما الذي يحدث بالضبط؟"

"ما يحدث ، تايهيونغ ، هو أنك تحصل على درس آخر في ما يعنيه أن تكون جزءً من هايدوجي با ، أنت تعرف بالفعل القواعد ، والأعضاء. كنت قد رأيت ما يحدث للرجال الذين يغضبوني في الأعمال والتجارة. الآن أنت ذاهب لرؤية ما يحدث للرجال الذين يغضبوني فقط." وضّح جونغكوك كما درس الأبواب المعدنية أمامهم. "قد تعتقد أن أخلاق هايدوجي با ليست نظيفة ، ليست بأخلاق يعتقدها الآخرون بأنها مشرفّة".

"جونغكوك ، أنا.."

"وأنت لعين مُحق تماماً ، هذه هي الحقيقة."

كان تايهيونغ مستعداً تماماً للحجج ضد ما قاله ، لكن لم يتوقع ردّ فعل جونغكوك المفاجئ ، "اللعنة على النظافة ، اللعنة على الشرف. ستحاول تنظيف فوضى واحدة بهذه البالوعة في هذه المدينة اللعينة ثم ستضطر لفعل أضعافها. الموضوع ليس عن النظافة ، انه عن الخيار الذي ستتخذه للتخلص من معظم القذارة التي تحصل. أما بالنسبة للشرف حسناً ، وهذا أمر صعب نوعاً ما لذا لن توافق. بعض الناس يعتقدون أن الانتحار هو الشرف. ويعتقد البعض أن اغتيال النساء المغتصبات أمر مُشرف. والكثير من الناس يعتقدون أن الحرب مُشرّفة. الرجال والنساء ، يحصلون على ميداليات ومسيرات. الشرف هو شيء من المنطقة الرمادية ، ألا تظن ذلك؟"

"لا أعلم ما الذي تتحدث عنه ، جونغكوك."

"الشرف والنظافة ، ذلك يطبق على الأعمال التجارية فقط. خارج الأعمال هذا الهراء لا يهم. القتل ليس لديه عذر قانوني ، وأنا لا أشعر بأي حاجة لإعطاء أعذار. ما أنا ذاهب لتعليمك اياه ، تايهيونغ..." جونغكوك أخيراً ترك ذراعه وتحول للنظر إليه. "كيف ترتكب القتل بدم بارد".

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 14, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

في الداخلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن