CHAPTER 6

98 6 0
                                    

VOTE? COMMENT?

" ستندم حقاً ، كيم تايهيونغ "  

تراجعت للخلف وخرجت من الغرفة والمنزِل ودخلت منزِلها و بالتحديد لغرفة خالتها .
إقتحمت الباب وإبتسمت الإبتسامة ذاتها التي تبادلها خالتها إياها .

-------------------------------


تايهيونغ

صباحٌ غائم جديد ... إستيقظتُ صباحاً بتعب شديد يبدوا أنني سأمرض ، إرتديتُ ملابس المدرسة بصعوبة شديدة لكن بمجرد تناولي للإفطار أصبحتُ بصحة جيدة جداً ، بيكهيون كان متحمساً اليوم لأننا نملك فقط ستة حصص لاغير لهذا فهو مستيقظٌ أبكرُ منِّي حتى ، أخدتُ بعض الڤيتامينات وخرجت مع لوي وأخي ، رافقتنا رينا هذهِ المرة وحدها لأن إيرين على مايبدوا أنها ستتأخر ، لايهمني !

وصلنا المدرسة لنجد جونغكوك برفقة روزي مع باقية الرفاق ، ركضت روزي لرينا وأخدتها بعيداً ، أما بيكهيون فذهب لتشانيول وأنا تقدمت للرفاق .

" شباب لندخل الجو بارد جداً "
أردف يونغي بينما يحاول تدفِئة يديه ، وافقناه فدخلنا لفصلنا ، الطقص يوم يُبشر بالخير ، إنه متجمد .

جلستُ على مِقعدي وأخدتُ أتصفح هاتفي قليلاً فتحتُ برنامج المُراسلة المُفضل لي ، لدي ما يُقارب ألف رِسالة لكنني متكاسل لقراءتهم جميعاً ، لم أجد أي شيء لفعله أنا فقط أود الرجوع للمنزل والإستلقاء بينما احضن وسادتي ثم استيقظ فأجد الإفطار جاهز وأكل بشراهة .. بالحديث عن الاكل والداي طرأت لهما مشكلة بالشركة فذهبا لكندة ، هذا يعني أنهما لن يأتيا هذه السنة .

وكزني جين الذي كان يتحدث لكنني لم أكن أستمع ، كنت في عالمي الخاص فأعاد ما كان يقول عن ذهابنا لمنزِله اليوم بعد المدرسة للإحتفال ، لا أعلم لمَ الإحتفال لكننا سنحتفل و سنستمتع على أية حال .

دخل المعلم فعادوا جميعهم لمقاعدهم ليبدأ الدرس ...
------------------------------


الراوية

دخلت رينا فصلها بهدوء مع روزي التي كان تحكي لها عن رومانسية جونغكوك ...

"  أنتِ محظوظة "
قالت رينا بينما روزي تقوم بحركات مجنونة تدل على حماسها ، تضع يديها على وجهها وتُمسك بوجنتيها المُحمرة بمجرد تذكرها كلام جونغكوك لها.

" سأذوب ، عندما يتحدث لي لا أستطيع التنفس جيداً حتى ، أكبث تنفسي دون وعي إلى أن وشك على الموت لأتذكر أنه يجب علي التنفس ... أنا لا أمزح يا فتيات " 
أردفت قائلة بينما تمسك بشعرها .

Get To Know Me | Kim THWhere stories live. Discover now