التشابتر ٣٦

5.7K 226 94
                                    




البارت السادس والثلاثون

'

من وجهة نظر هاري

'

'

هاري ارجوك تحدث معي .

هو يجب ان يتخطى هذا الشاب .

سوف اقوم بقتله على ما فعله بهاري .

هو ليس جيداً لك يا هاري هو لم يكن ابداً .

هذا كل ما سمعته من بعد الانفصال . ومن كلمات كاتي وحقدها يبدو انه تخطاني .

هذه الاسابيع الماضيه احضرت لي بعضاً من الافكار والذكريات الماضيه . ذكريات عندما كنت أعزباً من دون نايل . بعض الاحيان افكر حتى ماذا كان نوع حياتي قبل ان اتعرف على نايل ؟ لابد انني كنت وحيداً جداً ولكنني لا اتذكر هذا.

ما اتذكره هو الابتسام . الضحك. السعاده. ولكن الان انا حتى لا اعرف ماذا اشعر . مشاعري على ما اعتقد هي اغلبها الحزن ، والاحباط ، وربما القليل من الغضب. انا لا اعلم اذا كان هذا كله في شعور واحد او ربما لدي خليط من المشاعر.

استدرت لأواجه جهة نايل من السرير والذي كان فارغاً بالطبع -قلبي- لم يكن هناك ذلك الوجه الشاحب ذا الشعر البني الذي اعتدت على الاستيقاظ عليه.

مخدته مازالت تحمل رائحته بعد الحلاقه ورائحة شعره ايضاً. اشتقت لاصطدام اجسادنا اثناء نومنا. والان انا فقط اذهب للنوم وانا اشعر بالبرد -حس باحساسي يالتسلب- واستيقظ وانا اشعر بالبرد

انا فقط اشتاق اليه اكثر كل يوم . اشتاق للمساته اللطيفه . شفتيه . عيناه . ابتسامته . ضحكته . ذراعاه ، هو .

شعرت بالدموع تنزلق من عيناي للمره المئه اليوم. لقد حاولت باقوى ما لدي فقط لأخرجه من عقلي لعدة ثواني ولكن الامر بدا مستحيلاً جداً . سأفعل اي شيء لأراه مجدداً . ولكنني اراهن على انه لا يريد رؤيتي اصلاً . هذا ما يجرحني

انا اعلم انه يكرهني لانني جرحته والتفكير به وهو يبكي هذا شيء لا اريد رؤيته حتى مع التفكير بانني لم اره يبكي قط انا لن ارغب بهذا قط.

*

" انت تعلم انني احبك صحيح ؟" همس نايل في اذني وابتسمت وانا استدير لاواجهه

Steps to his heart ( narry ) مترجمهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن