التشابتر ١٧

7.2K 275 104
                                    



التشابتر السابع عشر



غداً هو اليوم . اليوم الكبير المهم في علاقتنا . حسناً ، اذا كنت تتساءل ؟

نخرج الى العشاء ؟ لا
عطله ؟ أبداً
شيء رومانسي ؟ بالطبع لا

كنا ذاهبين الى منزل والديه واذا كنت تتساءل لماذا ؟ لان عيد ذكرى والديه هو في نفس الوقت وقد خططا لهذه الحفله لتكون عيد ذكرى لهم ولنا . الشيء هو ان عائلة نايل هي الوحيده التي ستكون هناك وانا على الارجح سأكون وحيداً والعائله الوحيده منهم التي قابلتها كانت والديه .

هو على الارجح سيكون يتحدث مع أفراد عائلته بينما انا على الارجح سأكون في الركن بمفردي مع لا أحد لاتكلم معه وكأنني وحيد

والشيء الذي يخيفني الان ان مورا و بوب قالا ان لديهم مفاجأه لي انا ونايل . انا اتمنى حقاً انها لا تشمل كوننا محرجين حينها وكأنني لم اجرب هذا من قبل

وهذا يذكرني انا لم اتكلم مع نايل منذ الليله الماضيه ولقد كان يحدق فيّ ويحاول فيّ ولكنني دائماً ما ادفعه او اتجاهله لانه يستحق هذا اعني هذا ليس عادلاً لي ان اسامحه بكل سهوله لقد احرجني حقاً وكيف بحق الاله استطاع قول اشياء خصوصيه في الخارج بصوت عالٍ ؟ انا اعلم انه كان ثملاً ولكن ما يزال الامر . الناس يقولون ان الحقيقه تخرج عندما تكون ثملاً . مثل انه يفعل قدر المستطاع ليدمر حياتي بواسطة معاملتي كـ شيء مقرف بينما انا احبه اكثر من اي شيء في العالم

بقينا في المنزل طوال اليوم ونحن نحاول الحفاظ على انفسنا حتى لا نتكلم مع بعضنا البعض هناك ابداً . الغريب هو ان لا احد منا غادر المنزل اليوم . والذي يعني ان نايل لم يحضر لي هديه . لقد اشتريت له ساعه رأيت عيناه عليها عندما ذهبنا الى السوق مره . ولكنني اراهن على انه لم يحضر شيئاً لي . كل ما يعطيني اياه هو التجاهل والقسوه . انا اكره انني احبه .

في بعض الاوقات يؤسفني انني اعامله كما هو يعاملني . سوف استرجعه . انا فقط اريد الركض نحوه ومعانقته والتغزل به حتى مع التفكير انه لن يرد لي الغزل . انا فقط اتمنى لو اننا نستطيع العوده الى المكان الذي بدأنا فيه .

انا وبكل جديه مضى علي ساعه تقريباً وانا احدق في السقف بينما تترجاني معدتي من اجل الطعام فوقفت ومشيت الى المطبخ مقرراً انه يجب علي ان اصنع لنفسي ساندوتشاً .

" هاري ؟" سأل نايل وكما هو واضح بينما هو خلفي فادرت عيناي ولم أجبه عندها سمعت خطوات اقدامه تقترب

" لا تتجرأ على ان تقترب اكثر " قلت واستدرت لأراه يبعد عني عدة انشات على الاقل هو ليس قريباً جداً لي . تنهدت ومشيت من جانبه متجاهلاً الجوع الذي املكه .

وفجأه امسك برسغي ولم استطع سوا ان استدير وانظر له

" اتركني اذهب !" قلت وانا اصفع يده بعيداً . وعلى الفور تركني

" انظر عن الليله الماضيه -"

" لقد قلت ان لا تتكلم عنه ! لقد اخبرتك ان تنساه !" انفجرت وكانت هذه المره الاولى في الحقيقه التي أكون فيها غاضباً من نايل انا لم اكن ابداً الشخص الذي يصبح غاضباً في البدايه كان دائماً نايل

" انت محق . يجب علي ان انسى . ليس وكأنني لم اكن افضل من الليالي الماضيه " قال ووقع فمي مفتوحاً ما الجحيم الذي قاله ؟ كيف تجرأ ؟

" ايها القمامه !" صرحت وكنت على وشك صفعه عندما وبشكل مفاجئ امسك يدي واخذ يحدق فيّ بشراسه بينما قبضة يده تصبح اقوى . تألمت وفي ثانيه واحده كان ظهري ضد الثلاجه . ماذا بحق الاله ؟

" ليس هذه المره ، ولكن يجب علي القول الجانب الغاضب منك مثير " قال وصوته كان عميقاً بينما نبرته غليظه . توسعت عيناي بينما ابتسم ابتسامه واسعه وهو ينظر للأسفل نحوي .

بعدها بدأ بالانحاء الى الاسفل حتى التصقت شفته برقبتي وببطء اخرج لسانه وعض بنعومه . تأوهت بينما اخذت يداه طريقها نحو جانباي واستطعت ان اشعر بنفسي وانا استسلم واغلق عيناي واستمتع بهذه اللحظه .

ولكن عيناي توسعت عندما ضربني الواقع . لماذا انا اتركه يفعل هذا لي ؟ انا لا استطيع ولن استطيع ان اتركه . دفعته وحدقت فيه ، حدقت فيه بشراسه .

" لا تلمسني " قلت وتخطيته لأخرج من المطبخ

ما الذي ادخلت نفسي فيه للتو ؟ لماذا قرر ان يتغير الان ؟

________________________

ناري كيوت ، بس نايل حيوان بزياده ، وهاري غبي بس من حقه ! انتم ايش رأيكم !؟
اقلكم نايل حيوان عشان الحركه اللي سواها صح هوا يبغا يعتذر بس مو كذا ! حركته فظه شويه
هاري غبي عشان هوا يستسلم بعدين يستوعب ابوي لو استسلمت ترا ما يصير الاستوعاب كيوت اوك ؟ يقهر

وشسمه ابغاكم تقولولي متى راح تنسحب اجهزتكم عشان اسحب على الروايه ؟

ڤوت + كومنت = احبكم مووت اموااحح .. امزح باي

Steps to his heart ( narry ) مترجمهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن