- الجُزء السادِس عشَر.

587 26 0
                                    

ألقى كين جسده بخمول بجانب جسد أنجيلا التي أخذت تتحدث بحماس عن الكم الهائل من الحيوانات التي رأتها في حديقه الحيوان ، كم كان عزل البنات ذو طعم رهيب ، عن كون السرك مكان رائع ، وكيف أن المهرج يقوم بحركات رائعه ، عازف الكمان المتجول هو الأفضل ، و السينما هي المكان الأمثل لقضاء العطله ، هي غرقت في النوم و هي تتمتم مع كين بألحان أغنيتهما المفضله.
__________
صنع الأثنان الكثير و الكثير من الذكريات الحلوه ، هما إلتقطا الكثير من الصور ، كانا يخرجان من النافذه مع لوشيان حين إنتصاف الليل ، ويعودان قبل أو بعد طلوع الشمس ، أحبت أنجيلا صوت الناي و إقتنى لها كين واحدا ، هي أخذت تتدرب عليه حتى أصبحت تجيد إستخدامه قليلا.
_________
لقد حظت مارشيل بخمس أطفال تزامنا مع بدايه السنه الدراسيه الجديده ، إنتقلت كل من التؤم ، جيما ، سيلين ومارسلين إلى الغرفه التي يقطن بها كين و ملاكه الصغير ، لقد أحبت أنجيلا المدرسه مثيرا وقد حظت بالكثير و الكثير من الصداقات ، لكنها كانت تفضل البقاء مع جيما والأخريات ، هي أحبت كون كين يهرب من مدرسته كي يتطمن عليها ، هي أحبت إهتمامه و تدليله الدائم لها .
________
الكثير و الكثير من الأوراق المتساقطه هنا وهناك ، هي تحمل الكثير من الألوان الباهته ، قفزت أنجيلا بفرح داخل أكوام الأوراق المصطفه فوق بعضها البعض بفوضويه ، شاركها كين اللعب و إنضم الآخرون لهما ، كانت مارشيل تراقبهم من النافذه و هي تحمل كيث ذات العشر أشهر بين أذرعها.
________
هي الثامنه و النصف و الجميع يغط في نومٍ عميق ، أخذت أنجيلا بإرتداء كنزتها الصوفيه الزرقاء و إرتدت إحدى قبعاتها الصوفيه ، ساعدها كين بلف الوشاح على عنقها و خرجا من الغرفه بهدوء.
أخذت أنجيلا بالجري في الطرقات الخاليه من الناس و كين يجري خلفها كالعاده ، هما لعبا بكرات الثلج الناصعه البياض ، صنعا العديد و العديد من رجال الثلج ، ركبا الدرجات الهوائيه ، شربا بعض المشروبات الساخنه وتناولا بعض الكوكيز ، هما صرخا و غنيا بصخب ، و رجعا إلى المنزل في تمام الرابعه.
_______
كين ، أنجيلا ، إنها السابعه والنصف . قالت مارشيل في محاولات يائسه لإيقاظهما.
تمتم كين بكلمات غير مفهومه ، بينما دفنت أنجيلا رأسها في عنقه .
مارشيل : هذا يكفي ، عشر دقائق و ستنزلان للأسفل . ثم خرجت من الغرفه.
قهقه الإثنان بصخب ، لم يناما سوا ساعاين ونصف تقريبا ، لكن المتعه تستحق التضحيه أحيانا .

إِبن الجِن.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن