انا غبي..انا احمق..لكن.احبك

11.7K 490 10
                                    


#ورودالخالدي

#ليتني_مااحببتها

البارت5


جيهان::بعد ان اعطاني غيث الجهاز ورحت اتطلع بالصور والمراسلات شعرت بالقرق والاشمزاز من كل مارأيت اعدت له الجهاز وقلت
استغفر الله العظيم ماهذا كل هذا فعلته اشواق خذ خذ الجهاز لا اريد ان ارى اكثر..نظر الي غيث بعينين متألمتين وقال
مقرف هااا مقرف جدا مارأيتيه ..نعم هذا مافعلته بي كدت اقتلها وادفن عارها..لكن فكرت بامي واخي ليس لهم غيري في هذه الدنيا..وفكرت بكي ايضا خفت ان..لا ارى عينيكي الجميلتين خفت ان ابقى في السجن وياخذك غيري..
غيث::انت تبالغ كثيرا..كنت وقتها تحب اشواق متى فكرت بي وخفت ان تفقدني هذه مبالغة لاتصدق لست طفلة ..لست طفلة لاصدق كل ماتقول..
بل عليكي ان تصدقي..منذ ان رأيتك في عقد قراني وانتي تملكين قلبي وتحتلين كل افكاري..
سحبني من يدي واخذ يضمني ماذا يفعل هذا المجنون ..استغفر الله ..كنت ادفعة بكل قوتي احاول ان ابعده عني لكن هو اقوى مني ومكاني داخل السيارة يحدد حركتي ماذا افعل هل اصرخ نحن في وسط الشارع .والسيارات تمر بجانبنا ..رحت ارجوه:
غيث ..غيث ماذا تفعل ..اتق الله..اتق الله..لايجوز ان تضمني..لايجوز ان تلمسني هكذا..اتركني ..اتركني استحلفك بالله.. 
لكنه ضمني اليه اكثر وقال بصوت معذب  ثم فتح مشابك شعري وسحبه واخذ يقبل خصلات شعري .. كنت في حالة صدمةوانا اسمعه يقول:
لايجوز .. اه حقا.. انتي لي ..لي لوحدي ولن يلمس غيري شعرة منك  كلك لي شعرك الجميل الذي تذبحني كل خصلة من خصلاته لي .. وعينيك الجميلتين اللتان تضيئان وحدتي هما لي ايضا كفيك الناعمين جسدك الصغير لي.ولونك الوردي الذي يعشعش في خيالي هو لي..كلك لي ..انتي حبيبتي ..وامرأتي..وشريكتي في بقية عمري..ساتزوجك..  لوكلفني ذلك حياتي..ستكونين زوجتي ..سواء شئت ام ابيتي.. ساستعيدك
نعم ساستعيد حبك لي..سانسيك كل جروحك مني ..جيهان..جيهان حبيبتي..
كان قلبي يخفق وجسدي يرتعد من الخوف يالله كيف يضمني هكذا..كيف لايصح هذا ..يجب ان ابعده عني صرخت في وجهه
غيث ..غيث ..اتركني ..اتركني انت تتمادى وتتجاوز كل حدودك..معي لقد وثقت بك وركبت معك السيارة هكذا..هكذا..تفعل معي..اه..اتركني اتركني انت تخيفني كثيرا يكاد قلبي يتوقف..اتوسل اليك ابعد يديك عني...
لكنه بقي يقبل خصلات شعري وانفاسه تحرجني وتجعل جسمي يرتعد صرخت به
غيث اقسم بالله ..ان لم تتركني ساختفي من حياتك كليا ولن تراني مجددا اقسم بالله.
بعد ان سمعني اقسم له تركني وعاد الى مقعده وادار محرك السيارة..اه الحمد لله انه تركتني..اه بدات استعيد انفاسي لكن دموعي اخذت تنهمر كنت ابكي بكل الم واخذت اقول له
هذا..هو .. الحب برايك احضان وقبلات ..فقط ..غيث لقد صدمتني عد بي الى المستشفي لا اريد ان ابقى لحظة واحدة معك عد بي.. لكنه لم يتاثر بقي يبتسم وقال
اسمعي جيهان قلت لكي انتي لي وستصبحين زوجتي شئتي ام ابيتي..انتي الان تهدديني وتقولين انك ستختفين من حياتي حسنا.. فكري كما يحلو لكي لكنك في النهايةانتي لي.. لي انا.. واذا لم تكوني لي ساقتلك واقتل نفسي  .. وانا جاد في كلامي لا اقول هذا لاخيفك او امثل..او ابالغ ان لم تكوني لي فلن تكوني لغيري ابدا..
وانا اقول لك اني لن اكون لك ولن اكون لغيرك انت خذلت مشاعري لسنين واحمد..خدعني وكاد ان يدمر حياتي ..لا اريدكما لا انت ولاهو في حياتي هل فهمتني .هاا..هل فهمت..
غيث::كانت تتكلم وهي  تبكي اه حبيبتي الناعمة الجميلة حتى دموعها رقيقة مثلها اقول في نفسي دعها تبكي ياغيث هي منفعلة لاني ضممتها الى قلبي وهي خجولة من حقها ان تبكي وتنفعل.
من حقها ان تبكي وتنفعل كان قلبي يزغرد من الفرحة ..اه حبيبتي كانت تحبني..تحبني لعامين ما اسعدني .. ساستعيد حبها ..ابتسم لاني اراها تبكي مسكينة خجلة ومرتبكة لاني ضممتها دعها تقول ماتقول المهم انها لي ..في النهاية..الله ..الله ما اجمل ضمتها وما اجمل خصلات شعرها الناعمة التي لامست وجهي وما ارق واطيب عطرها..اه وجسدها الصغير ضاعت بين ذراعي واختفت في صدري..اه حمدا لك يارب لقد جبرت بخاطري بهذه الفتاة الخلوفة الجميلة البريئة  الناعمة..واصبحنا قريبين من المستشفى قلت لها
جيهان..اجمعي شعرك قبل ان ننزل قالت وعيونها دامعة
لاتتدخل انت في اي شيء يخصني بعد الان
ووصلنا بوابة المستشفى
جيهان اجمعي شعرك والاوالله ساجمعة بنفسي الان امام العاملين في المستشفى.. جمعت شعرها مددت يدي لامسح دموعها لكنها دفعت يدي وفتحت الباب ونزلت ثم اغلقته بقوة وراحت تمشي بسرعة الى الداخل..
كنت ابتسم في داخلي لكل تصرف يصدر منها واقول في نفسي كل شيء سيهون نعم سيهون يجب ان اسرع اليوم ان اذهب لاهلها لخطبتها ماعاد ينفعني الصبر والانتظار اريدها في بيتي زوجة لي في اقرب وقت..ولم ادخل الميستشفى بل صممت ان اذهب لخطبتها مع بعض معارفي واقربائي وذهبت فعلا حتى دون موعد من اهلها..والدها وشقيقها استقبلونا ببشاشة وشرحت له انا كل شيء عني والدها وافق موافقة مبدئية ثم قال لي رأي ابنتي اهم من اي شيء في الموضوع ثم تركنا مع شقيقها وذهب..  قلت في نفسي انه ذاهب ليتحدث مع ابنته ..جيهان تحبني وستوافق ولن تخذلني اه اخيرا ستكون حبيبتي لي..
لكن فوجئت بوالدها ياتي بعد اقل من15دقيقة ويقول لي معتذرا ان ابنته رفضت خطبتي ..لا اصدق جيهان..رفضتني..رفضتني..شعرت بالخجل من اقاربي ومعارفي شعرت ان الارض تميد بي
رفضتتي فعلا خرجت مع معارفي من منزلها وانا اشعر بشعور بغيض قاتل وكانني كلب مطرود ..كيف استطاعت كيف طاوعها قلبها ان ترفضني هكذا وتكسر بخاطري وهيبتي..
جيهان::رفضته .نعم رفضته لايمكنني هكذا ان اقبل به بسهولة بعد كل دموعي وعذابي بمجرد ان يأتي لخطبتي ..عليه ان يعرف قيمتي ويتعذب كما تعذبت ويذوق المرارة التي ذقتها نعم صح انا احبه ..احبه كثيرا..لكن كرامتي فوق الحب..لايمكنه بسهولة ان يحصل على موافقتي وكاني صفقة مضمونه ..عليه ان ينتظر ويصبر ويتعذب من اجلي..
وفي صباح اليوم التالي وصلت الى المختبر ووجدته جالس بانتظاري لم يهتم لوجود احمد معنا اقترب مني ونظر مباشرة في عيوني اه كانت عيناه محمرة متعبه وكانه لم يذق النوم وقال بصوت معذب وهو يشير الى صدره بيده
جيهان..جيهان لقد رفضتني..حقا..حقا ترفضيني هكذا بكل سهوله ..كيف فعلتها..كيف لا اصدق ..جيهان..جيهان كيف طاوعك قلبك ان ترفضيني وتحطمي قلبي ..وانتي تحبيني كيف فعلتها..كيف اخبريني لاتسكتي..
نعم رفضتك ..رفضتك لاني لااريد اي رجل في حياتي قلت لك اني لا اريدك ابدا حتى لوخطبتني الف مرة الا تفهم لاتتعب نفسك ولاتفكر بي ابدا انا لن اكون زوجة لك مهما فعلت ..
لم يجبني كان مصدوما من كلماتي بقي يحدق بي طويلا ولم ينطق بحرف واحد ورأيت اوردته تنبض بسرعة في عنقه وانفاسه تتسارع وهو يشد قبضتيه ثم ضرب باب المختبر بقبضته بعنف وغادر المستشفى..كان في حالة عصبية لايعلم بها الا الله حتى انا قلقت خفت ان يحدث له شيء في تلك اللحظةولا انسى ابدا لون عينيه المحمرتين وكيف التمعت مقلتيه ولمحت شيئا يترقرق بين اجفانه لكنه خرج بسرعةمن امامي..
بعد ان خرج قلقت كثيرا وندمت لاني وجهت له تلك العبارات القاسية الجارحة

ليتني ما احببتها(مكتملة)Where stories live. Discover now