مفاجأة..عقد القران

12.2K 537 19
                                    

#ورودالخالدي
#ليتني_مااحببتها

البارت2

كنت اراهما غارقان في الحب ويتبادلان العبارات الجميلة والالغاز.. وكان قلبي غارقا في وحدة رهيبة كنت اتألم بصمت وكاني غارقة في بئر عميق من الهم والانكسار والحرقة ..حظي عاثر وانا ارى الرجل الذي احببته يضيع من يدي وتاخذه فتاة اخرى..كان قلبي لايستوعب كل مايحدث
غيث::مرت الايام جميلة وانا مع اشواق تقدمت لخطبتها كانت ايام الخطبة جميلة قبلة من هنا وضمه من هناك كنت سعيد جدا رغم ان متطلباتها كانت كثيرة كل اسبوع كنت اشتري لها هدية اوقطعة ذهبية لانها كانت تطلب مني ذلك باستمرارصرفت مبالغ كثيرة في فترة الخطوبه الى ان قررنا عقد قراننا بحظور مجموعة من اصدقاء وصديقاتنا في العمل وخارج العمل
جيهان::دعتني اشواق لحظور عقد قرانها مع غيث كنت في حالة يأس شديدة لكن بعدها سلمت امري لله ورضيت بالامر الواقع وقررت ان لا اظهر لاي مخلوق انني حزينه وان الامر يهمني ذهبت الى المحلات واشتريت فستان احمر رائع منفوش من الاسفل كان اجمل فستان في المحل..وذهبت الى صالون الحلاقة العاملات في الصالون ابدن انبهارهن واعجابهن بشعري الاشقر الطويل وجمالي الهاديءطلبن مني ان اترك شعري مفرودا ووضعن مشابك كريستالية ناعمة في مقدمة غرتي ..ووضعن لي مكياج هاديء وكحلة وحمرة شفاه قرمزية قريبة من لون بشرتي الوردية اه لم اصدق حين نظرت الى نفسي بالمرآة ابدو مختلفة جميلة كسندريلا.. لكن سندريلا بدون امير.. وقصة حب من طرف واحد ماتت قبل ان تولد اه انا جميلة وساجد يوما رجلا يحبني ويعشقني ويهتم بي وغيث لم يقسمه الله لي وتمنيت له السعادة مع اشواق رغم جروح قلبي..وصلت الى منزل اشواق حيث يتم عقد قرانها وصلت الفتيات كلهن يصرخن :
لانصدق هذه انتي جيهان اه ماهذا الشعر الرائع ما اجملك وما ارقك قمر قمر انتي
غيث::عقدت قراني ودخلت الى اشواق لنكمل الحفلة مع جمع من اصدقاءنا فتيات وبعض الشباب من اقسام العمل حظروا عقد القران كانت فرحتي تسع الكون اخيرا عقدت قراني وسنتزوج بعد6اشهر كما طلبت اشواق كنت ابتسم واتهامس معها  بسعادة لكن سعادتي غابت وابتسامتي اختفت حين رأيت جيهان تمر من امامي اوووووف يارب هل هذه هي نفسها جيهان اه شعرها واي شعر يصل الى منتصف فخديها خيوط من حرير وهج ذهبي من ضوء الشمس اه والفستان الذي اظهرها كاميرة ناعمة صغيرة كانت تبتسم واسمع صوتها الناعم وهي تهمس مع الفتيات  وعيناها ااااه اه من تلكما العيتنان لاول مرة اراهما بدون  نظارة..خضروان وكانهما جنتان جميلتان هادئتان ااه قتلني كحل عينيها وتلك الشامة فوق شفتيها القرمزيتين الصغيرتين دمرتني قتلتني جننتني بجمالها ونسيت انني عقدت قراني ذهلت وابحرت بعيدا الى عالم اخر ذاب قلبي من سحرها والذي زاد الامر اه بشرتها التي كانت تخفيها عني بشرتها كانت كقطعة ثلج مدموجة بلون الفريز الوردي..تبا هذه جيهان هذه جيهان كانت امامي ..كنت اعمى.. اعمى ولم انتبه هي خجولة جدا لم تجذبني بسبب هدوءها سحقا لي ما اغباني تركت قطعة السكر هذه تضيع من يدي وانا ابحث طوال الوقت عن زوجة كيف اعميت ابصاري عنها كيف كنت تافها لهذه الدرجة.. اه ضحكتها ذوبت قلبي..سحبنها الفتيات لترقص معهن لكنها رفضت ووقفت قبالتي تصفق بيديها الصغيرتين الناعمتين مع انغام الاغاني كنت ساهما مصدوما حتى ان اشواق نبهتني وقالت:
بماذا تفكر ياحبيب قلبي لماذا انت شارد لاتخجل ابدا اه يمكنك ان تقبلني امام الجميع هيا قبلني مابك..؟؟انتبهت لحديث اشواق تبا لقد نست نفسي قبلت اشواق  وقلبي  متاسف شعرت.. اني تسرعت كثيرا بعقد القران ..
انتهت الحفلة وعدت الى منزلي..لم استطع النوم طوال الليل صورة جيهان لاتفارقني تبا لي لماذا تسرعت بعد القران..لا يمكنني ان اتراجع الان ..في اليوم التالي كنت في المختبر نتحدث انا واشواق دخلت جيهان بهياتها المعتادة نظاراتها وشعرها الملفوف بشكل كرة شقراء ناعمة القت التحيه وجلست على كرسيها اااه خفق قلبي.. وكان الجنة اقبلت علي..اين كنت انا في اي عالم؟ اشواق تتحدث معي وانا شارد في دنيا اخرى اراقب كفي جيهان وهي تكتب اه كفين صغيرين من الايس كريم الوردي هي لاتتكلم كثيرا مشغولة بكتابة نتائج التحاليل للمراجعين تمنيت للحظة لو تخرج اشواق من المختبر وتتركني معها وودت لوعاتبتها:: لماذا لماذا انتي جميلة هكذا لماذا لم استطع رؤية كل مزاياكي قبل فوات الاوان لماذا خسرتك بتسرعي وتفاهتي..لكن اه لاينفع الندم ولاتنفع كل الكلمات اخذت اشواق تهزني
مابك مابك حبيبي غيث انت لست على بعضك؟اه انتبهت..
لاشيء  فقط عندي صداع بسيط لم انم الليلة الماضية.ورمت اشواق نفسها في احضاني
اه كنت ساهرا تفكر بي ياحبيبي..اه ما اسعدني.. انتبهت جيهان اليها وهي تضمني وتغازلني ااه خجلت.. وخرجت من المختبر.اه قلبي يتحطم دون ان يشعر بي احد
جيهان::اه ياللخجل انهما يتعانقان امامي ركضت الى الحمامات لاخفي دموعي بكيت بكيت ودعوت الله ان يخرجه من قلبي..لتنتهي كل عذاباتي..
غيث::
ومرت الايام .وبدات اتذمر من اشواق ومن مزاحها وضحكاتها مع المستخدمين والمراجعين ..نبهتها وقلت لها انتي الان بحكم زوجتي ولن ترضى غيرتي ورجولتي ضحكاتك وصوتك العالي ومزاحك مع الموظفين والمراجعين..لكن وكانها لاتسمعني..تتمشى بين الردهات وتقف مع الاطباء وتمتدح اناقتهم حتى اصدقائي في المستشفى يتهامسون بامرها.. ضاق قلبي يالله

ماذا افعل ياالله كانت اعصابي مشدودة لاقل امر اغضب ويرتفع صوتي وفي يوم دخلت ا شواق ترتدي بنطال من الجلد الاسود وقميص مفتوح الصدر وهي اصلاسمينه قليلا ومفاتنها بارزة من البنطال والقميص تعصبت انها لاتحترم وجودي تلبس ماتريد وتفعل مايحلو لها تعصب وتشاجرت معها اخذت تصفني بالمعقد.. وانني لا اواكب التطور في الدنيا..وكدت امد يدي عليها واضربها لوقاحتها لكن جيهان وقفت امامي وقالت تتوسلني:
غيث اخي لوسمحت اهدا لايجب ان تصل الامور بينكما لهذه الدرجة تفاهما بهدوء لايجب ان تمد يدك عليها
لكن اشواق بقيت تصرخ
اتركيه انه لايعرف كيف يتعامل مع النساء يعتقد انه بالضرب سيفرض رايه علي وخرجت اشواق
من المختبر كنت استشيط من الغضب واشعر ان دمي يغلي في دماغي جلست منهار على الكرسي وجاءتني جيهان بكاس ماء بارد وقدمته لي قائلة:
اخي غيث اهدا انت تؤذي نفسك بهذه العصبية عليكما ان تتفاهما بود وهدوء كل الازواج تحصل بينهم مشاكل لكن تعود الامور بعدها بسلام..فقط اهدا اهدا اخي..
هدات وارتاحت روحي حين رأيتها مهتمة بحالتي اخذت الكاس من يدها وشربته واخذت نفسا عميقا.. ابتسمت وقالت
اخي غيث انت رجل متفهم عليك ان لاتضرب اشواق مسكينة تتصرق على سجيتها اكيد هي لاتقصد ان تثير اعصابك حاول ان تعودها على طبعك بهدوء ..اه قالت تلك الكلمات وعادت الى.. كرسيهاتكتب..
اه تقول لي اخي غيث.. كانت في السابق تناديني غيث فقط لكن الان تغيرت تسميتي اصبحت تناديني .. اخي..!!..اه كرهت نفسي..كرهت الدنيا كلهابسبب اشواق.. وتصرفاتها المستهترة.. والذي زاد من سوء حالتي هو بقائي اقارن بين اشواق وجيهان فرق شاسع بعيد بعد السماءعن الارض..فاين الثرى من الثريا..

ليتني ما احببتها(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن