لاتناديني ..اخي؟؟

11.9K 502 5
                                    


#ورودالخالدي

#ليتني_مااحببتها

البارت3


جيهان::قررت ان اشغل افكاري بامر اخر فقد آمنت ان غيث لم يعد لي وليس لي الحق في التفكير به فهو الان رجل متزوج. ومن الرائع ان امورا جميلة في الحياة تشغلنا عن احزاننا.تقدم شاب من عائلة طيبة لخطبة اختي الكبرى شيرين وتمت الخطبة بسرعة كانت عائلتي في غاية السعادة لان شيرين ستتزوج خصوصا وانها تجاوزت الثلاثين..وطلبت مني والدتي ان ادعوا زملائي في العمل لحظور حفلة عقد القران وفعلا دعوت اشواق وغيث وبعض الصديقات والاصدقاء مم قسم التمريض..واعددنا حفلة متواضعة.
غيث::اصرت اشواق ان تحظر عقد قران شقيقة جيهان مع اني عارضت الفكرة الا انها الحت كثيرا رغبة منها ان تتباهى انها تزوجت مني ولتعرض كمية الذهب التي قصمت ضهري في شراءها وذهبنا للحفلة طوال الطريق كنت افكر كيف ستبدوا جيهان في الحفلة ماذا سترتدي اه كل شيء فيها يشغل تفكيري ووصلنا المنزل..واستقبلتنا جيهان بفستان اخضر يشبه لون عينيها كان جسدها الوردي يصرخ جمالا ورقة تحت الفستان اه قتلي شعرها الطويل الاشقر وعينيها الصافيتين .. ليتني لم ات الى الحفلة فروحي تحترق وقلبي تاكلة الحسرات..ورأيت العيون كلها تراقبها اه شعرت بالغيرة من كل تلك العيون وددت لو اختفت من انظارهم وابتعدت لم تعد اشواق موجودة في تفكيري فكل تفكيري مشغول بقطعة الثلج الوردية تلك كانت الحفلة بسيطة شقيقتها كانت هادئة وخجولة مثلها حتى زوجها بدا طيبا ومحترما ..اه عائلة رائعة وبسيطة واجتماعية..وفي وسط الموسيقى رأيت اشواق ترقص بلهفة وكانها في عرس احداشقاءها فقدت اعصابي انها مصرة على احراجي والتقليل من احترامي سحبتها من يدها وحملقت في وجهها ورحت اسبها بصوت مسموع جيهان انتبهت ادخلتها احد الغرف ثم دخلت مبتسمة ونادتني ذهبت معها في الفناء الخارجي وقفت معها في الفتاء الخارجي اه ما اجملها في ضوء النهارقالت:
اخي غيث لو سمحت..لوسمحت هناك الكثير من الناس في الحفلة ارجوك تحمل اشواق ودع الحفلة تمر على خير من فضلك..
اه ذوبت قلبي بصوتها العذب والهواء يداعب شعرها ما عدت اتحمل انفجر قلبي فقلت بصوت مرتفع:
جيهان..اشواق..تتعمد اهانتي واحراجي وانتي تقولين تحملها..كيف اتحملها نفذ صبري..اناساغادرالحفلةساغادر..استوقفتي وقالت:
اخي غيث حبا بالله اهدأ اذا كنت تعتز بي مثل اختك اهدأ من اجلي وتحمل هذه الساعات القليلة..
تبا تقول لي اخي.. وتعتقد اني اعتبرها اخت طفح الكيل باعصابي فقلت لها:
اولا..لا تناديني اخي غيث مجددا انا اسمي غيث ..غيث فقط .. وثانيا اجمعي شعرك الجميل هذا ولا اريد ان تفرديه وتتركيه مفتوحا ..امام اي مخلوق ..وثالثا لا شأن لكي باشواق ولاتدافعي عنها..لانها لاتستحق..
وخرجت من منزلهم..كاني مجنون..وتركت اشواق عندهم..
جيهان::ياالله مابه غيث يتصرف كالمجنون وماهذه العبارات التي قالها لي لاول مرة اسمعه يتحدث معي بعصبية ويحذرني من ترك شعري مفرودا.. بماذا يهمه شعري ولماذا لايريدني ان اناديه باخي مالذي يحدث معه لا بد انه يقول ذلك لان اعصابه ثائرة ولايعرف ما يقول..ورغم انه ذهب الا ان كلماته اخافتني دخلت الغرفة وجدلت شعري بظفيرة طويلة وعدت الى الحفلة انصرف الجميع وغادرت اشواق الحفلة وكانت اخر فتاة تغادرها استغربت كيف بقيت في الحفله مع ان غيث غضب منها وتركها وذهب كيف تستطيع ان تتجاهل الامر بهذه السهولة..
في اليوم التالي وصلت الى عملي ومعي علبة حلويات لان غيث واشواق انشغلا بالشجار ولم يتاخذا شيء من تلك الحلويات عندما قدمتها والدتي للمدعوين كانا متخاصمين ولايتحدثان.
غيث::وجاءت اشواق تصالحني وتتودد الي ماعدت اطيقها ماعدت اطيق لمسه يدها او سماع صوتها ورغم ذلك كنت اصبر نفسي واقول ساحبسها في المنزل بعد الزواج وساقوم اخلاقها بيدي حتى جاء اليوم الذي اكتشفت حقيقتها التي لم تكن في حسباني كنت اوصلها الى منزل اهلها ذات يوم وبعد ان نزلت وجدت في مكانها هاتف اخر استغربت اه لماذا تحمل اثنين من الهواتف فتحت الهاتف وكانت الطامة الكبرى التي قضت على كل شيء في لحظة وجدت امورا اقشعر لها بدني عشرات الرسائل مع شخصيات مختلفة .. اه صورها الخليعة وقد ارسلتها الى عشرات الرجال رسائل منها بطلبات مالية كل شيء مقزز كان في ذلك الجهاز..لا اعرف ماحدث لي.. شعرت اني اختنق طعنتني وخانتنتي وكانت تخون نفسها قبل حتى ان اعرفها.اي مخلوقة سافلة هي..كيف ظهرت في حياتي كيف اقتنعت كيف كيف كنت ساتزوج من امرأة ساقطة مارست كل انواع الرذيلة كنت ساسلمها اسمي وسمعتي ومركزي بين الناس..خائنة وستبقى خائنة ماذا افعل هل اقتلها واخلص نفسي من عارها ياالله لكن لا اريد ان الوث يدي بدمها القذر وان قتلتها من سيصدق اني قتلتها لانها عديمة الشرف ربما..ساضيع في السجن وما مصير امي واخي المريض..لا لا علي ان اهدا وافكر جيدا ذهبت الى منزلي واقفلت باب غرفتي اريد ان اهدأ ان افكر بالخلاص منها واستعيد كل اموالي التي صرفتها من اجلها اريدها ان تختفي من حياتي اريد هذه الصفحة ان تنطوي وكاني لم اعش منها لحظة فتحت الجهاز وصورت كل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو القذرة التي تخصها وقررت ان اتصرف بذكاء رغم جروحي..
ذهبت الى المختبرقبل مجي الموظفين دخلت بعدي وكأن شيء لم يحدث تتصرف بثقة اخرجت الهاتف وقلت:
هذاهاتفك هاتف الرذيلة..اولا انتي طالق..طالق..طالق
واقفلت باب المختبر
ورحت اضربها واضربها حتى تعبت لم تكن تصرخ كانت تخاف ان يتجمهر الموظفون ويكتشفون الحقيقة.. قلت لها:
ستعيدين لي كل اموالي .كلها..كلها
كانت تتوسلني وتقول
موافقة فقط اعطيني الجهاز؟قلت
عندي نسخ كامله عن كل فضائحك وسانشرها على النت وساجعل فضيحتك يعرف بها القاصي والداني..
اخذ تقبل حذائي ركلتها بقدمي وقلت:
اسمعي:ستعيدين لي كل اموالي وبعدها ستختفين من هذه المستشفى ومن حياتي كلها.. والا قسما بالله سانفذ كل ماقلته لكي سافضحك وافضح..كل من عرفتيهم
وافقت وقالت
موافقة غدا ساعطيك كل اموالك وساترك المستشفى لكن لاتشهر بي ابدا..اذا كنت انا سيئة فانت رجل معروف ولاتريد ان تسيء لسمعتك ايضا..فتحت لها الباب خرجت من المختبر اخذت نفسا عميقا كم احتقرها واحتقر نفسي ايضا؟.. وبعدها قلت لنفسي الحمد لله انه كشف حقيقتها لي قبل ان ادخلها منزلي الحمد لله
جيهان::اختفت اشواق من المستشفى لاسباب مجهوله غيث لايبدوا عليه انه مهتم للامر سالته عنها فوجئت حين قال لي
طلقت اشواق ولا اعرف عنها شيء الان..فتساءلت
اه لماذا اجابني غيث بسرعة
تعرفين بيننا مشاكل ولا نتفق فقررنا الانفصال ..هو حل افضل لي ولها..
اه فوجئت برده البارد كيف انفصلا لقد كان يحبها رغم غضبه منها كان يغدق عليها بالهدايا والمصوغات ولايرفض لها طلبا كان امر طلاقهما غامض..لكن انا لم اتدخل والح في السؤال لاعلاقة لي بالامر لم يعد غيث يهمني.. تكفيني جروح قلبي وكل ماعانيته بسببه لن افكر به ولن تهمني مشاكله ابدا سيرزقني الله برجل يحبني ويقدرني املي بالله اكبر من ان اضعف واستسلم لاحزاني بسببه
غيث بعد ان اختفت اشواق من المختبر حل محلها محلل اخر شاب في التاسعة والعشرين من العمر من اول لحظة رأيته!

ليتني ما احببتها(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن