P a r t : 267

2.4K 245 147
                                    


علقوووا ع الفقرااااتتتتتتت و اكتبوا كملي وكذا على اساس متحمسين ههه يالله have fun وخل نوصل الفوتات بعد لعدد عالي !

اتمنىىىى اتخذوا كلامي بعين الاعتبتر وتعلقوا ونبطل نوووم ! ما عليه اقول دائما بس التفاعل بيض لحد ااان وقاعدة احس اني مجبورة اكتب ! اتمنى الاقي التعليقات عددها زايد ! رجاءً
....

"يحتاج فقط الى اكسوجين و مساعد المضخات الهواء لتتعاود انفاسة على مجراها الاولي ، هذه الحالة نادرة و من الممكن ان تكن وراثية ايضا لا تقلقي آب "

طمئن قلبي روبن ، وعلي أن أكون ، فهو بدون شي قد بداء بعمليتي العاجلة و الان طفلي الصغير تشارلي النائم بين احضاني .. انه فقط يساعدني

جلست به على الاريكة وانا اداعب بيدي على خصلاته التي اشرقت على الظهور بطول ، اكره ان اراه هكذا متعب و الاسواء بأنني لست بالمزاج الجيد ليمرض ..

" تفكرين !"

قال روبن مترقباً بعيناه إجابتي ، مقترباً بيده على وجنت تشارلي الناعمة و هو نائم .

" لا اعلم ما علي أن أفعله بالفعل روبن ، أشعر بان هذه الحياة لا تريد إراحتي و سعادتي ! "

شكوت بدون أن اقبض نفسي ، شاردة العينان متمعنه بتشارلي .

" انا جيد فالاستماع!"

" وانا لست جيدة فالهروب من الواقع او حتى الاقباض بلساني و اصمت ، فانا كما ترى لا يوجد لدي سواء عائلة هاري و خالتي ! لا صديق و لا قريب ، كل حياتي مرتكزة بتحيز الى ... هاري ! فهو كان يدي حياتي بطريقة كنت احتاجها ، لقد قام بتعليمي كل شي الا كيف علي ان امكث بعيداً عنه "

" اذا لما تطلقتما .. اعني .. لا اريد ان اقوم بتمثيل الكذب واقول بانني لا اعلم لما كان سبب الطلاق الا انني سأحاول احترامً لذاتك ولخصوصيتك!"

قال روبن مصرحً

" لقد استمعت الى شجاركما قبل أيام ، قتله للملك و خلافة ! لم اكن اتنصط ، لأن صوتكما كان حقاً عالً ، جدران الغرفة الصلبة لم تمنع شجاركما العال "

برر الي روبن وهو يقوم مستبد الحديث ، لا يبدو خبيث و لا حتى فضولي ، هو فقط مثل ما قال مستمع جيد .

نظرت الى تشارلي النائم بين احضاني لاعود قائلة ..
" هل .. هل تظن بانني انانية بقرار الطلاق؟ ! اعني من ناحية تشارلي طفلي و الان !"

شعرت بيده وهي تمسك بيدي لوهله رفعت راسي ونظرت اليه فالامر بدا لي غريب ومتقدم وجديد

" لا بل انتِ قوية ! لآزمك الخوف و قضيتي عليه ، قلبك الذي انا متأكد بأنه يحب هاري الى الان و دستي عليه من كيانك ومن اجل تشارلي .. ولا تنسي كرامة والدك المتوفي بعيداً عن كونه كان ملك ايضا !"

Abe 4 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن