P a r t :275

3K 284 239
                                    

( اولا , كل عام و انتو احلى و اجمل جنة و هدية لي , ثاناً اشوف فقط 400 كومنت من الكل بينزل باكر بدل البابت بارتين ! وخير الكلام ما قل ودل , وبتلحقوا تحطوها على الفقرات علقوا كاملين

_



" الان انا يجب ارحل! "

بمجرد ان خرج ضيوف قصرنا هنا قد قلت كلمتي , الجميع يحملق بي بنصدام فهم الى الان لم يجلسوا على تلك الارائك المتواجدة بصالة الضيوف , يداي افركهما معا و ليس من الان , بل منذ ان صرحت لي مادلي عن ما قالته برغم انكارها الساذج للأمر , الا انني اشعر بانني اصدقها و اصدق كل كلمة كنت لا استوعبها بهاري .

" ترحلين ؟ الس.."

" طفلي! يجب ان اكون بجواره , من الصباح لم يراني عمتم مساءً "

استندت بعيداً عنهم وانا احاول السير هروباً , قدماي لا احتمل وقوفها و لا حتى ساقاي استطيع ان اشعر بها .

" ولما العجلة لقد وعدنا هاري بجلسة عائلية جميلة , لما يا بلسم عمري سيكون هذا رائع لإعادتك... "

توقفت لوهله على كلام خالته , حاجباي منعقدتان وانظر الى ملامح آني هي تحاول ان تعاتب كميليا بنظراتها المتحددة

" انا لست لأي شخص خالة كميليا , فمن سيبيعني و يقوم بتغافلي لا يستحق ان اعود اليه . هذا الامر منهي , و لا يجب ان يطرح بين ايت شخص كان , حتى و ان كان هاري نفسة "

كنت قاسية ووقحة بعض الشي الا انني قلت و انتهاء الامر .

" انا لا اريد ان اكون غير مبالية او حتى وقحة بالحديث , الا ان هذا ما لدي لأقول الى الان !"

" لكن آب عزيزتي .. "

تقدمت الي اني بنفذ صبر واضح منها , توقفت امامي الان وهي تسند بكلتي يداها على يداي

" انا لا اريد ان اضغط عليك , الا انني اريد ان تتخذي امر الفرصة التالية في توقعاتكـ صغيرتي , اعلم بانه معتوه و يفعل الكثير من الامور الغبية الا ان هذا لا يعني بانكما ستفترقان الى الابد , الا تتذكري ما فعلة بكي في البرازيل ؟ رغم هذا بكى بين يداي كالطفل يريد ارجاعك إليه . "

نفس الحديث يتكرر , و لا استطيع ان اشفع برغم تصديقي , فمثل ما قلت , انا اعلم بان هاري لا يزال يحبني و متمسكً بي , لكن قبح ما فعل هو ما يقوم بتغشية قلبي بسحابة سوداء مغيمة حول قلبي .

" مثل ما قالت , يجب ان ترحل ! "

مادلي من قامت بالرد بدلا عني , لم كن قادرة فالحقيقة على الصمود , فعينان هاري المتصلة بي بتحليل تقول لي كل شي و تترجم ما بي بدون حتى ان يحاول وهذا هو السيئ

Abe 4 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن