الفرق بين نشوة الرجل والمرأة 😚

4.3K 31 0
                                    

ثقافتنا الجنسية | Sexual Culture:
#الفــرق_بين_نشــوة_الــرجل_ونشــوة_المــرأة👩

🔻الفرق بين الرجل والمرأة هو إمكانية وصول امرأة إلى قمة المتعة الجنسية وبلوغ ذروتها مرتين خلال دقيقة أو اثنتين. وهو ما يندر حدوثه لدى الرجال. وعلى الرغم من قلة عدد النساء اللائي يبلغن النشوة المتكررة، إلا أنه شيء يمكن تعلمه، ولكن بمساعدة رجل ماهر.
نصائح لتصل بها للذروة

🔻يجب أولا أن تعي أن الأمر بالنسبة للنساء ليس آليا، كما هو الحال بالنسبة للرجال. فعلى عكس المرأة، الرجل يمكنه القذف سريعا بمجرد شعوره باحتكاكات في العضو الذكري دون أي مجهود خاص، حتى إن لم يشعر بالرضا التام عن شريكته، أو كانت الأجواء ليست رومانسية. ولكن الأمر بالنسبة للمرأة مختلف كليا.

🔻وعلى الرغم من اختلاف كل امرأة عن الأخرى، إلا أن الغالبية في حاجة للآتي للوصول إلى هذا الشعور:
جو رومانسي على أن تكون الظروف المحيطة مريحة.

🔻الحب شرط أساسي للمرأة لكي تصل إلى هذه المرحلة مع شريكها.
الشعور بأنها محبوبة ومرغوب فيها.
كما يجب أن يكون الرجل محترفا في تحفيز مناطق الإثارة الجنسية.

🔻وهي شروط أساسية للوصول إلى شعور مختلف مع شريكتك. ويجب أن تكون على دراية بأن الجماع لا يكفي لانتشاء شريكتك. وذلك لأنه غير كاف لإثارة أعضائها الجنسية، بل أنت في حاجة لإثارتها بالمداعبة .

🔻ويجب ألا تشعر شريكتك بأن عدم وصولها لهذه المرحلة بمجرد حدوث الجماع يعتبر عيبا فيها، بل يجب التعرف على احتياجاتها الجنسية وأكثر مايثيرها. والرجل الذكي يختار أقصر الطرق ويسألها صراحة.

🔻ومعظم النساء تحتاج إلى مداعبة وملاطفة لدرجة يصعب على الرجل تخيلها. فهن في حاجة للتأكد من رغبة الرجل الحقيقية في إمتاعهن، وليس فقط يهرع إلى إرضاء نفسه.
__________________________

همسات زوجية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن