متعة الاهات والاصوات في العلاقة الحميمة

24.6K 40 0
                                    

ثقافتنا الجنسية | Sexual Culture:
#متعــة_الاصوات_والاهات_اثناء_العلاقة_ا

الاصوات في الجنس لها لذة خاصة واثارة ومتعة جنسية لا يستشعرها الا من مارسها وأداها سواء من الرجال او النساء.

فالآهات الجنسية تشعر الطرفين ان كلا منهما مستمتع ومنسجم جنسيا مع الآخر .

والأضل والمتعة فيها ان تكون أصوات طبيعية وليست تمثيلية  كما يفعل بعض الازواج وبغض الزوجات .

فكلنا يعلم أن الكثير من الناس وهم على فراش الزوجيه يتبادلون الاحاديث الرومانسيه والكلام المثير لزيادة شدة الاثارة والمتعة  أثناء الجماع .

وطبعا يحصل ان يسمع احد الطرفين من الاخر اهههههااااات اثناء عملية الايلاج وما بعدها من تحريك القضيب داخل المهبل وكذلك مداعبة البظر .

ما يهمني في هذا المقال هو الآهات التي تحدث اثناء الاتصال الجنسي بين الزوجين ( مابعد الايلاج ) .

السؤال الذي يطرحه الكثير : ماهو سبب الرئيسي لحدوثها لدى الرجل والمراة ؟؟ بالنسبة للمراة واثناء اللقاء مع زوجها على فراش الزوجيه وبعد ايلاج قضيبه في المهبل ثم تحريك القضيب داخله دخولا وخروجا وصعودا وهبوطا وبعد فترة تزداد الافرازات المهبليه بشكل اكبر مما كانت اثناء عملية المداعبة والايلاج .  مما يمكن الرجل من ادخال كامل قضيبه داخل المهبل مما يؤدي الى احتكاكه بأخر مكان في قناة المهبل قبل منطقة الرحم .

وهذا هو السبب الاول للآهات التي تصدر من الزوجه  ويختلف الاحتكاك من وضع لأخر , فأذا كانت الزوجة مستلقية على ظهرها وفوقها زوجها وجهاَ لوجه يحدث التصادم في الجهه العلويه من القناة .

وا لزوجة في معظم الاحيان تستمتع بهذا , وعلى لسان الزوجات ان هذه الاههات تصدر من الالم الذي يشعرن به , ولكنه الم في قمة المتعة والاثارة الجنسية .

وللأسف الكثير من الزوجات يكتمن الآهات التي تحسها اما لخجلهن من ازواجهن او لخوفهن من ان تفهم بطريقة خاطئه من الزوج كأعتقاده بفجر الفعل او رساله من الزوجه بأنتهاء النشوه الجنسية .
ولكن يجب على الزوجات ان يفهمن ان هذه الآهات تجعل الرجل يزداد اثارة وانسجاماً معها .

ويجب ان يفهم الزوج ان ما تصدره الزوجه من اهههات هو رد فعل طبيعي وهو اشارة ان الاتصال مابينها يسير بشكل ممتاز وليس اشارة لانتهاء النشوه الجنسيه حتى يبدأ يفكر بنفسه وبقذفه الاول .

من ناحية أخرى فالآهات التي تصدر من الرجل تحدث في اوضاع معينه من اشهر هذه الاوضاع التي يكون الزوج مستلقياَ على ظهره و الزوجه تقوم بأيلاج قضيبه في مهبلها وهي فوقه وتكون هي المتحكمه في عمق وحركة الجماع (وضع الفارسة). كذلك فأثناء عملية الجماع تحدث للزوجة انقباضات لعضلات المهبل بشكل مفاجئ تضغط بشكل قوي على قضيب زوجها مما يجعله يقذف بشكل قوي ومثير يجعله يحس بألم الضغط فتنطلق الآهات

______________________

همسات زوجية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن