~2~

174 15 5
                                    

"ما الذي كان يحدث ؟؟" قالت جوين "ممممم لا شئ جوجو لا تهتمي" قال مارسيل . كان اصدقاء جوين في المدرسة والنادي والجيران ينادوها ب جوجو . "لوي ، نايل ، ليام ، زين ، اريدكم وحدكم" تجمعوا معا وابتعدوا عن الآخرين . "هل هناك شئ انا لا اعلمه ؟؟" قالت جوين ، كان سيتكلم نايل لكن زين اسكته "ماذااا !!! ارجوووكم تكلموا" قالت جوين "ممممم لكن فليبقي سرنا نحن الخمسة ولا تخبري مارسيل" قال ليام و اومأت جوين وفجأة نادت آن للعشاء .

تناولوا عشاءهم وكان لذيذ . وقبل ان يقوم احد من السفرة "انتظروا" قال هارولد والتفت له الجميع ثم اومأ واشار ل روبن ليبدأ بالحديث "انا وآن ، قررنا ان نقيم رحلة وندعي فيها اصدقاءنا واصدقاء اولادنا بمناسبة عيد زواجنا . وقد قررنا ان ندعوكم معنا وارجوكم لا ترفضوا عرضنا" قال روبن "من موافق ؟" قالت آن ورفع الجميع يده "يسعدني ذلك كثيرا ، الرحلة ستكون الخميس القادم ، بعد نهاية امتحاناتكم وسنعود بعد اربعة اشهر" قالت آن و اومأ الجميع بالموافقة .

اخذت جيما جوين الي غرفتها و تعرفت عليها وتكلما قليلا وفجأة طرق الباب وفتحت جيما لتجد زين "سوف نمشي اين جوين" قال زين والتفتت جيما لتجد جوين قد قامت وتنتظرها حتي تحتضنها وتودعها . سلمت جوين مرة اخري علي العائلة حتي جاءت لهارولد ، كانت وجنتيه حمراوتان ويوجه نظره للارض . لم تفهم جوين شيئا الا عندما قال لوي "انظروا من منتصب هناك !!!" الجميع ضحك وزاد احمرار وجه هارولد "ماذا يا احمق ؟!!!!!!!" صاح هارولد بغضب وركض الي غرفته هو لم يكلف نفسه بالنظر ل جوين التي اصبح وجهها احمر من الاحراج ، هل كان يشاهد شيئا ما قبل ان يأتي ل يودعهم !!

وصلت جوين منزلها ودخلت وجدت اختها الصغري روز تشاهد التلفاز ، جوين يتيمة وليس لديها اب وام وهي المسئولة عن اختها بعد موت والديها في حادث سيارة . "جوين جوين اشتقت لكي!!" قالت روز ، فهي شديدة التعلق ب جوين بما انهم ليس لهم احدا سوي بعضهما . "وانا ايضا ، ما رايك ان نصنع حلوي ؟" اقترحت جوين ، فكرت روز قليلا وقالت "اريد كعكة التوت بالكريمة ك التي تصنعها العمة ليزا!!" قالت روز بحماس شديد ، مما جعل جوين تقهقه علي طرافة اختها التي تبلغ من العمر اثني عشر عاما ولا تزال تتصرف ك طفلة في الخامسة من العمر .

كانت جوين تحضر الكعكة ووجدت علي علبة اللبن التي اعطتها لها آن ورقة صغيرة ... فتحتها وقرأت محتواها .

'انتي لا تعلمين كم يؤلمني قلبي عندما اعرف ان اخوتي الحمقى يحبوكي ، لكن اطمئني ، فانا لا احبك ... انا اعشقك الي درجة قد لا تتخيليها'

ببساطة ... جوين كانت عاجزة عن الكلام ، انها عرفت من الكلام انه احد الاخوة ستايلز .... وان الاربعة يحبونها وكاتب الورقة يعشقها لا يحبها .
كانت جوين تفكر "انا متحيرة !! مَن مِن الاخوة ستايلز صاحب الورقة ... هل هو هاري ؟؟ ام مارسيل ؟؟ هل يعقل ان يكون ادوارد ؟؟ لا اعرف قد يكون .... لحظة ، ما كان اسم ذا الشعر الطويل المجعد ؟؟؟ هيرالد ربما ؟؟ اوه نعم نعم انه هارولد !! يمكنني ان أسأل جيما عن الخط عندما ...."

قاطعت روز افكار جوين "جوين الكعكة احترقت بالفرن تبا لكي !!" قالت روز عابسة وغاضبة "انا اسفة حقا ، روز . لكنني متعبة جدا ، انا حقا لست في المزاج هيا نامي الان وانا سانام اسبقيني علي الغرفة" قالت جوين متأسفة . جوين وروز ينامان في غرفة واحدة علي سرير واحد ثم هز هاتف جوين ف تفقدته ووجدت رسالة نصية من رقم غريب تقول ......
---------------------
ايه رايكم ف الشابتر ؟؟ انا طولته شوية
تتوقعوا الرسالة من مين من الاخوة ستايلز ؟؟
ايه رايكم ف الشخصيات ؟؟
شكرا ل  mariamamr218 لانها دعمتني وهي اعز واقرب صاحبة ليا .

رحلة مع ستايلز | A Trip With Stylesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن