part - 23

15.3K 972 698
                                    

" ما الاشد قسوه من أن يشرق علي يوم جديد معك وهو خالي منك ؟ "

.

.

" انها مثبطات " قال نايل عندما كان هاري يحدق بالادويه التي في يده ليرفع بصره اليه وهو قاطب جبينه " مثبطات ؟ "

" أجل ، ستبدأ بعلاج لوي من جديد ، تبدأ اولا بأعطائه مثبطات ريثما تلاحظ تحسن ، سأكون في اي وقت على الهاتف اذا ما لاحظت تصرفات غريبه تنتج عنه " اجاب نايل واومئ هاري بتركيز وهو يحدق داخل الاعين الزرقاء من خلف نظارته الطبيه التي تعكس ضوء المصابيح 

" ما ان لم تأتي المثبطات بنتيجه ، سوف نقوم بتغيير الادويه الى مضادات اكتئاب " اضاف نايل وسألته سريعا " كم المده التي تتراوح بين الادويه ليتم تغييرها ؟ "

" ان لم يحدث اي تحسن وبقي لوي على حاله لسنا بحاجه لتغييرها ، لكن اذا ازدادت حالته سوء سوف نقوم بذلك ، ستكون هناك اثر جانبيه للأدويه لذا لا تقلق بشأنها ، وسأعطيك بعض المنومات للأرق "

" حسنا ، يبدو هذا جيد " قال له وهو يأخذ نظره اخرى الى الادويه لجيب نايل " أجل ، ولكن عليك توفير بيئه جيده له ، بيئه سعيده "

" سأحرص على أن افعل "

" أنظر هاري ، عليك أن تكون بجانبه دائما ، عليك أن تتواجد في كل لحظه وكل ثانيه من حياته ، أن تغفل عنه ربما قد يفقدك ذلك اياه بمحاولة قتله لنفسه "

دب الرعب في قلب هاري فقط لهذه الفكره قبل ان يندفع قائلا " لا لن يحدث ، لن أغفل عنه ابدا "

" جيد ، عليك ان لا تجرحه ايضا ، واياك ان تغضب ! هذا سوف يسبب نفوره منك ، لذا كن شخص متفهم "

اومأ هاري بتفهم وابتسم نايل اليه قائلا " انت تبلي حسنا هنا ، اتمنى ان تفعل ذلك امام لوي ايضا ، واخيرا ! عليك أن تتعامل معه كشخص طبيعي ، لا تشعره بأنه مختلف عن السابق "

تحدث هاري ونايل عن الكثير بينما ليام لا يزال يعلك العلكه ويمددها ثم يعيدها الى فمه لأنه في الحقيقه لا يفهم أي شيء مما يدور حوله ، يرى بأن شفتي نايل وهاري تتحركان لكن لا شيء يدخل الى رأسه ، فكر هل هذا بسبب حركة شفتي نايل التي تجعل قلبه ينبض بقوه ، أم انه بسبب أن حديثهم لا يستوعبه عقله الصغير ؟ هو رجح الاولى فورا لأنه لا يريد أن يعترف بأنه غبي ثم أكمل أكل العلكه محدقا بشفتي نايل التي تكاد أن تجعله ينتصب

وقف هاري فجأه وهو يحمل الادويه في يديه ويخبر نايل بأنه سيفعل ما بوسعه لأستعادة لوي ، كان ليام يتبع هاري ببصره حتى أختفى من كافتيريا المشفى ليقاطعه صوت نايل الذي قال " أنت بخير ليام ؟ "

i want sleep - L.SWhere stories live. Discover now