part - 7

19K 1K 1K
                                    



شكراً لك ، لأنك سمحت لي أن أحلم مجدداً

-

عقارب الساعه تشير الى التاسعه صباحاً ، كنت منهك في تجهيزات الحفل طوال الاسبوع الماضي ، وما زاد تعبي هو تفكيري بلوي الذي أختفى فجأه ، ورسائل إيميلي التي لا تنتهي ، وهناك ايضاً والدي الذي يريد مني العوده للمدينه ، هل ذكرت أن هناك اعمال تخص الدراسه لم أنجزها بعد ؟

حسناً ، كل هذا الضغط يتراكم علي دفعه وحده ولا أستطيع الانتهاء من أي شيء ، انا حتى لم أعد انام جيداً ، لقد كان كما لو أن العالم كله أراد أن يقف ضدي هذا الاسبوع

كنت أجلس على السلم وانا احاول تعليق اللوحات على جدار المسرح ، الجميع مشغول بالترتيب للحفل الذي سوف يقام غداً ، لذلك لا يوجد صفوف هذا اليوم

عندما أنتهيت من اللوحه الاخيره نزلت من على السلم لأسمع ديما تتذمر لمارك قائله " هل رأيت ؟ لوي تغيب للوي ايضاً وكل هذا من أجل ان لا يعمل ، انه متعجرف ، لا اعلم لما لم يفصل بعد "

شعرت بالغضب فجأه لذلك قلت دون تفكير " ربما هو لديه اشياء اهم ، الا ينشغل البشر بطبيعة الحال ؟ "

نظر الي كل منهما بإستفهام ليقول مارك مبرراً " أستاذ لما انت غاضب ؟ هي لم تقصد "

" لست غاضب " قلت بغضب لأدرك الامر واتنهد بينما ديما ومارك ابتعدوا عني لتجنب الشجار ، رفعت رأسي للأعلى متوسلاً " الرحمه ، لما لا يظهر ذلك اللعين الصغير عندما احتاجه "

أجل ، اعتقد اني احتاج رؤيته لأهدأ ، وارتب أفكاري ، في الاونه الاخيره اصبح وجهه هو نقطة الهرب من واقع الحياة الممل هذا ، أجدني أبتسم دون تفكير عندما أتذكره

وأجدني أغضب في كل صباح ادخل فيه المدرسه لأعلم بعد ذلك أنه متغيب !

استدرت الى الخلف بتعب لألمح ظل زين عندما خرج من المكان ، اتسعت عيناي بدهشه لأنها المره الاولى التي أراه فيها ايضاً ، هذا يعني ان لوي معه صحيح ؟

وبدون تفكير أسرعت خلفه قبل أن يختفي لأتمكن من إيقافه داخل الممر ، كنت أبتسم وانا اقول له " هيه زين مرحباً " لكن سرعان ما تلاشت عندما رقمني بتلك النظره مجدداً ، ماذا ؟ ماذا فعلت الآن ؟

" ماذا تريد ؟ " قال بسخط لأعقد حاجبي قائلاً " لا شيء ، اردت ان اسأل عن لوي لأنه لم يأتي منذ اسبوع للمدرسه "

" حقاً " قال زين بسخريه ثم عاد للجمود ليكمل " ما الذي تريده من لوي أستاذ ستايلز ؟ اذا كنت لا تريد أن تخسر وضيفتك أبتعد عنه ، فقط أفعل ذلك حسناً "

ما الامر ؟

" زين انا .. " تحدثت لكنه قاطعني بغضب قائلاً " فقط ابتعد عنه ، هو ليس بحاجه لشخص مثلك يتظاهر بكونه طيب بينما ستتركه كما فعل اللعين قبلك "

i want sleep - L.SWhere stories live. Discover now