1.مكان غريب

1.3K 56 11
                                    



          تسللت أشعة الشمس من بين الستائر لتضئ تلك الغرفة المظلمة بنور خافت و معها على رنين المنبه الذي وضع بجانب السرير مما جعل الشاب النائم في السرير يتململ بضيق و يطفئ المنبه و يغادر السرير سريعا إلى الحمام حيث غسل أسنانه يتأمل وجهه المتعب مفكرا أن يمنح نفسه راحة اليوم من المذاكرة و غسل وجهه و لكنه ما زال يشعر بالتعب فأخذ حماما سريعا و ارتدى بنطالا أسودا و قميصا أسودا كذلك و سحب حقيبته بسرعه إلى المطبخ حيث أعد فطورا خفيفا و قهوة بعد أن انتهى أسرع إلى المدرسة في السيارة التي مهما نظر إليها تبدو له كسيارة شاب غني يعيش الحياة بطولها و عرضها .

وصل إلى المدرسة في الموعد المحدد و قابل تحيات زملاؤه و أصدقاؤه بالمثل و تجنب "شيلبي" فهي ما أن تراه تبدأ بتأنيبه أو قول أنه كان وغدا كبيرا معها حينما انفصل عنها بدأت الحصص و لن يكون من المنصف إن لم نعط "رايان" حقه فهو طالب شرفي ممتاز معروف بين طلبة المدرسة و لكن غالبيتهم يعتقدونه مغرورا ربما بسبب شعره الكستني الكثيف الناعم و ملامحه الوسيمة و عيناه الزرقاوتان ذات النظرات القوية الجذابة التي تجعل من الصعب معارضته أو ربما بسبب أنه دائما ذو درجات عالية يحتل المركز الأول دائما .

في الواقع لم يبالي "رايان" بما يقال عنه فقد اكتفى بوجود صديقين له و بمذاكرته و طموحه بالوصول إلى الجامعة التي يريد بمجهوده بدون الإستعانة بأموال أمه أو أبيه خصوصا أنه يعيش وحيدا .. حان موعد الغداء و ترك الصف مع صديقيه سريعا نحو المطعم حيث جلسوا يأكلون بهدوء لأنهما يعلمان أن "رايان" يكره الحديث أثناء تناول الطعام و بعد أن انتهوا من طعامهم .

قال "ساي" سعيدا :

ـ الآن بما أننا انتهينا .. راي يجب أن ندخل المسابقة .. إن فزنا سوف ينتجون لنا اسطوانة و سنصبح مشهورين .

أجاب "راي" ببرود :

ـ الإختبارات .. ألا تعتقد أنها قريبة ؟

ليقول "بيتر" بسرعة :

ـ أرجوك .. الإختبارات النهائية بعد ثلاثة أشهر و يوجد اختبارات الأسبوع القادم نبدأ من بعد الإختبارات التدريبات ... وافق أرجوك .

ابتسم "راي" مفكرا :

ـ حسنا سأفعل .. و لكن يجب أن تكون درجاتكم جيدة أيها الفاشلون .

أطلق صديقيه صيحة حماس مما جعله يضحك اصطدم به أحد الفتية عمدا فتجاهله "راي" مر الفتى من جانبه يضحك ساخرا هو أصدقاؤه فعلا أظهره هذا بمظهر الجبان و لكن هو لن يورط نفسه مع فتى أبله كل ما يهمه هو التفاخر و التنمر على من هم أقل منه بنظره .

طريق مظلم - COMPLETED (NOT EDITED)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن