part 9

258 10 4
                                    


I need..time

أن تفقد أحدهم لان وقته علي هذه الأرض إنتهي ..هذا مؤلم ولكن ...هذا شئ طبيعي .

أن تفقد أحدهم لأن أحدهم قرر إنهاء وجوده علي هذه الأرض هو مؤلم ولكن...انه شئ طبيعي .

لكن أن تفقد أحدهم...بسبب عقلك الأخرق ..وبين يديك .. هذا هو الأكثر إيلاما وما سيحدث لك سيكون غير طبيعي ...أبدا.



.........

كان البكاء صديقه الوحيد منذ أن ترك جثة أحدهم ..رغم أنه يرفض البكاء ...فهذا مجرد المدير خاصته ... هل ستبكي إن مات مديرك في العمل !

هو ليس مهم ليبكي عليه .. أنه فقط لأنه رأه يموت أمامه ..لماذا يبكي ..هل كان حبيبه ..هو لم يقبل بذلك .يونهو لن يقبل بالبكاء ..هو ترك كل شئ له ..أهمل عمله من أجله ..عمليه الإثنين اهملهما من أجله ..هل فعل له شئ ليرد ما فعله يونهو من أجله ..لم يهتم حتي بالوقت وهو معه ..لأجله .

بعد ساعة ونصف بين البكاء و الندم عليه شعر يونهو بيد تلمسه وصوت يخترق صوت التنهد و البكاء في أذنه "هيونغ ؟.......... هيونغ لما تبكي ؟ "

رفع يونهو عينيه ..أنه يوتشون ..أنزل رأسه مجددا من التعب تحدث يوتشون بصوت قلق " ماذا حدث هيونغ ؟؟ هل أصبت بمكروه ؟ "

هز يونهو رأسه نفيا يطمئن صديقه جلس يوتشون بجانبه ووضع يده علي ظهره وأصبح يحركها في دوائر وهمية يهدأ بها هيونغ خاصته " هيونغ ماذا هناك ..انا لم ارك من قبل تبكي هل حدث شئ لأحد أقربائك ولكنهم غير موجودين في سئيول صحيح "

نظر له يونهو بنظرة متشككة " ماذا تفعل هنا ؟ " هو يعلم لما هو هنا ..وهو يعلم أنه سيكذب ولكن ربما من الأفضل ان يقرر هو نفسه ماذا سيفعل .

ارتبك يوتشون ولكنه اجاب فورا " أسأل لأمي علي بعض الفحوصات أنه شئ غير مهم دعنا بك أنت اولا "

أمسك يونهو بكلتا يدي يوتشون الذي إرتبك و خاف ..أخذ يونهو نفسا ثم قال بهدوء " لا تضيع وقتك يوتشون ..إعترف بحبك دون إضافات لا أهمية لها ..انت لا تعلم كم بقي لك في هذه الحياة "

توسعت عينا يوتشون و سأل بقلق واضح " ماذا تقول هيونغ ؟؟ ماذا هناك ؟ "

أعاد يونهو نظره للأرض " أنت تعرف ماذا هناك ولكنك تظن نفسك ذكيا ...لقد فكرت في كل شئ ولكن ...( نظر له يونهو بعنين متألمتين ) "هل تعلم كم من الوقت تبقي لتكمل لعبتك .. ربما لم يعد لك الكثير وأنت تضيعه فقط في الأكاذيب ..( وضع يده علي يوتشون الذي كان قلبه يدق بسرعة من الخوف و القلق ) إحصل عليه بالكامل دونسنينغ وإعطه ما يريده "

wineWhere stories live. Discover now