part 8

217 12 0
                                    


Bye 


........

لماذا يكذب الناس ؟ .... لماذا ؟ ... فأسهل طريق للوصول لرغبتك هو عبر قول الحقيقة ... ما هو الصعب في الاعتراف ! ..انا احبك .. انا اكرهك ..ابتعد عني ..لما يتعبون أنفسهم ويتعبونا عبر إختلاق مجموعة من الاكاذيب ...؟



......



يونهو لم يصدم هذه المرة .. لقد اعتاد جيجونغ و ظهوره المفاجئ ..بدؤا في تبادل النظرات لفترة ..يونهو نظراته حانقة وغاضبة ..بينما نظرات جيجونغ حنونة و دافئة ..مشاعرهم مختلفة و متضاربة ..ف يونهو يشعر بالغضب لدرجة انه قد يصرخ علي جيجونغ وربما يؤذيه او يكسر شئ ما ولكن عليه ان يهدئ ليس فقط لأنه قد يموت ان غضب ولكن هو يحبه بالفعل .... ولكن هذا كثير ...حقا كثير .


" ألن تتحدث ؟ "كان يونهو من بدأ الحديث


عدل جيجونغ نظاراته التي جعلته يبدو أكثر وسامة وجدية ونضج وسأل " عن ماذا أتحدث !!... فقط أخبرني أين يؤلمك ؟ " انحني علي يونهو ليفحصه ولكنه اوقفه وابعده .


سأل بهدوء " ماذا تفعل هنا ؟ "


نظر جيجونغ في ساعته وقال " لقد تأخرت الطريق لا يحتاج ثلاث ساعات يونهو ..( قاطعه يونهو بصرخة) " من انت بحق السماء ؟ "


بهت لون جيجونغ " اهدئ الا تخاف من ..( قاطعه يونهو بصراخ جديد ) " لا يهمني كل ما أريد معرفته الان ...من انت ؟ "


لم يجب جيجونغ ولم يتحرك حتي فصرخ يونهو " انت تقرأ الافكار صحيح ؟ "


تحدث الأخر بهدوء وعينيه علي الارض " انا جيجونغ ..فقط "


صرخ به يونهو " لا يوجد فقط ..لا شئ يدعي جيجونغ فقط ..اخبرني الحقيقة .اللعنة انت تربكني .وتسرق راحتي وتفكيري بأفعالك المجنونة هذه ..هل انت كائن فضائي ؟.. مصاص دماء ؟.. كنت فأر تجارب لأحدي الاختراعات العلمية ؟ ...اللعنة مااااذاااا ...هل أصابك نيزك .. ( وقف يونهو ونزل عند مستوي رأس جيجونغ لا يري عينيه بعد ) اخبرني جيجونغ " .

wineWhere stories live. Discover now