chapter 7

3.6K 418 194
                                    

في فندق جراند اوتل .. اشارت الساعه الى الحاديه عشر مساءًا . و جين لم تكن تأخذ هذه الرحله بمحمل الجديه ... ذهبت تزور عدة اماكن مصطحبه جونغ ان معها ... وقد تركت جيهون التي كانت ترى انه لا بأس ان يقضيا بعض الوقت مع بعضهما البعض دونها ... و هاهي تقف الآن امام عامل الفندق ... قالت

" انا ادعى لي جيهون و اعتقد ان هناك حجزا ... "

قطع حديثها العامل الذي ابتسم من فوره وهو يكاد لا يصدق عيناه قائلا

" اوه اتيتي اخيرا...اجل اجل لقد تم الحجز لك آنسة جيهون ...تفضلي من هنا"

اخذ مفتاح الحجره و نظر لها طالبا منه ان تتبعه ... مشت جيهون خلفه بخطوات ثابته ... وكان هناك عامل اخر يجر خلفها حقيبتها ... وصلت لحجره ليس بها رقم .. فسألت وهي تنظر لهم ومازال الشك يروادها " لما هذه الحجره بدون رقم ؟! "

ابتسم لها العاملان بلطف قائلان " انها حجرة VIP لا تحمل اي رقم ... كما انه قد تم حجزها خصيصا لك آنسه لي جيهون من قبل شهر و لقد وضبنا لك هذه الحجره و نظفناها جيدا "

حينها نظرت لهما بتمعن و تحدثت سائله بهدوء "هل يمكنكم اخباري اسم الذي حجز هذه الحجرة لي ؟!"

تعجب الرجلان و من فورهما " بالطبع !!! "

"انه عميلنا الذي ينزل دوما في هذه الحجره السيد اوه سيهون "اجابها احدهما بشكل بديهي

اومأت جيهون وهي تشعر ببعض الغضب يعتريها ... فنحن حين نشعر بالريبه والخوف احيانا قد نغضب و يريحنا اللجوء الى الصموت احيانا .. ولكن رغم سهولة الصمت الا انه يكون ثقيل للغايه .

تكلفت جيهون الإبتسامه ... فهؤلاء العمال الطيبون ليس لهم شأن في غضبها الذي يعتريها في داخلها ... دخلت خلفهم للحجره ... والتي كانت مدهشه للغايه ... كانت الإضائه هادئه ... و الحجره نظيفه ورائحتها جميله ... ومهدئه .

خرج العاملان وتركا جيهون في داخل الحجره بعد ان سلماها المفتاح و اخبراها ان تتصل بالإستقبال ان ارادت اي شيء ... واخبروها ان المطعم يقع في الطابق الخامس ان ارادت ان تتناول وجبة العشاء .

وبعد ان خرجا ... نظرت جيهون لهذه الحجره الكبيره ... ولكم ان تتخيلوا مقدار الشعور الذي غمرها وهي للتو تعيد الى عقلها ماقاله العامل ... السيد اوه سيهون كان ينزل في هذه الحجره ... انها تنزل في حجرة كان ينزل فيها شخص قد مات .

زفرت انفاسها بعد طول تفكير .. فهي متعبه للغايه من السفر ... دخلت وجلست اخيرا على الأريكه التي كانت بجوار النافذه وتطل على بحيرة محاطه بالأشجار ... المنظر اليلي للمدينه من هنا بدى لطيفا لها ... ما لبثت حتى ادركت ان هناك قرعا على الباب ... وقفت بحذر ... وذهبت تنظر من المنظار ... كانت عاملة فندق ... تطرق الباب ..

「 واحد + واحد = واحد || ONE + ONE = ONE 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن