Part 11

7.1K 345 25
                                    

(روسيلا 2 )

(روسيلا 2 )

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~~~***

نظرت اليز الى جايكوب بعيون حمراء محتقنة بالدموع, قضمت شفتها لتخنق بكاءها قدر ما تستطيع.. شعر جايك بثقل كبير يضغط على صدره حيث قلبه.. هذه اول مرة يرى اليز بعيون دامعه, هذه اول مرة يراها تتألم هكذا! لقد شعر بقلبه يتمزق لألف قطعة!!

ادارت اليز رأسها لتنظر لعيون والدتها, لم تستطع كتم الامر طويلا, لذلك ركضت بسرعة لتلقي نفسها بين ذراعي والدتها... وتلك الدموع التي حبستها انهمرت لتأخذ مجراها خارجا على وجنتيها الباردتين!!

سوزان: حبيبتي فلتهدئي .... انا هنا بجانبك, لا بأس.... كل شيء سيكون بخير *قالت وهي تبادلها العناق وتمسح على ظهرها برفق*

قطب جايك حاجبيه وهو يراقب اليز بعجز.. لا يمكنه ان يذهب ليأخذ اليز بين ذراعيه ليخفف عنها.. لا يمكنه ان يفعل ذلك! هو يحب بيلا, عليه ان يحتفظ بهذه الفكرة برأسه مهما حدث... انه يحب بيلا فقط... ولكن لماذا يشعر وكأنه يقنع نفسه بذلك؟؟ لماذا يشعر بالرغبة لعناقها اصلا؟؟؟ ولماذا يشعر بقلبه يغوص في بحر من الحزن والاسى وهو يراقب دموع اليز؟؟؟

هذه الفتاة تجعله يطرح مليون سؤال.... ولكن هل من مجيب؟؟

.............

بعد لحظات:

تجلس اليز بغرفة المعيشة ,جايكوب يقابلها... وروسيلا الصغيرة تغط بنوم عميق على الاريكة التي بجانب اليز.

تحدق اليز بروسيلا النائمة, وكم ان وجهها طفولي وبريء, ولكنها لا تشبه اليز ولا بأي شكل من الاشكال... انها مختلفة تماما, من يراهما معا لن يعتقد ابدا انهما اختين, تقطب حاجبيها وهي تحدد الفروقات... لديهما بشرة شاحبة مشتركة, ولكن اليز بعيون بنية اسيوية وشعر بني, روسيلا شقراء وعيون زرقاء واسعة. تماما كوالدتها!!

عبست اليز بشدة وهي تتذكر تلك المرأة التي خطفت والدها منها... وشعرت بالكره, الغضب والحقد!

Twilight: Moon Witch ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن