الفصل الرابع << من أنــــــــــــــــــــــــت >>

41 2 1
                                    


المزيد المزيد........من الدماء

لم يرتوي عطشي بعد

المزيد المزيد........من الارواح

لم أشبع جشعي بعد

المزيد المزيد.........من الصراخ

لم يسمع قلبي بعد

المزيد المزيد.......من الالم

لم اشفي غليلي بعد

لم تستطيع الهروب يحيط بها جدران دامية من كل مكان !! كان امامها شاب ذو شعر أبيض يرقص فوق جبل من الجماجم وهو يلهو بكاس من الكريستال مليئة بدماء يمين ويسار وضحكاته مجنون ترن في المكان وهو يدندن تلك الكلمات مرار وتكرار !! وقفت في مكانها وهي تتمنى ان تعود للواقع أن تنهض من هذا الكابوس!!

توقف عن الغناء و الرقص وعم صمت لم يكن يسمع سوى صوت قطرات دم الساقطة من كأسه المائل !! نظر نحوها بعينين حمراوان باردتان ،مما جعل جسدها يرتعش كان اصابته صاعقة !! بلعت ريقها وتقدم نحوها بخطوات متثاقل وهو يبتسم ابتسامة مخيف !! لم تعرف ماذا تفعل لم تعد قدميها تستطيعان حملها!! وقعت ارض وهي تحاول إخراج صوتها مكبل في حلقها من الرعب : لا تقترب !! رجاء !! لا تقترب!!

قابل وجهه وجهها وهو ينظر لها بإمعان بينما هي متسمرة في مكانها وقلبها يدق بسرعة كبيرة وانحبس نفسها في رئتيها ، ادخل يده بين خصلات شعرها وانحنى نحوه اذنها وهو يقول: هل تخافين مني !!

لم تستطيع تحريك شفتيها من الخوف فقط كان جسدها يرتعش ،صرخ عليها مرة أخرى وهو يقبض يده على شعرها: هل تخافين مني!!

اغلقت عينيها وهي لا تستطيع إخراج نفس من الخوف ، انزل راسه على كتفها وهو يقول: بتأكيد!!تخافين!!

استغربت ماري هذه الكلمات وهي تقول في بالها: ما الذي يقوله؟ هل يعرفني ؟ من يكون؟

أحست بشيء دافئ على كتفها و سمعت صوت شهقات حزينة ، أحست بأنها استيقظت من كابوسها ، فتحت عينيها ببطيء وتفاجأت بأنها لتزال في نفس المكان ولكن ذلك فتى كان يرتعش امامها ودموع تنهمر من عينيه على كتفها وصوت شهقاته تتردد في مكان !! أحست بحزن شديد ،انقبض قلبها وشعرت بغصة بصدرها لم تستطيع تحمل رؤيته يبكي وضمته بقوة وهي تغلق عينيها ، لم تكن تعرف سبب؟ أو من يكون؟ ولكنها جسدها يتحرك لا ارديا و قلبها يخفق بسرعة بينما عقلها لا يفهم ما الذي يحدث؟

شعرت بيد توضع على يدها فتحت عينيها ودمع يترقرق فيهما ، فوجدت نفسها في غرفة المستشفى !!

♞ The meeting is impossible ♞ اللقاء مستحيل ♞Where stories live. Discover now