الفصل الخامس << الحقيقة ((لن اكرر خطئي))>>

36 2 1
                                    

مقدمة الفصل:-

هدوء .....عتمه ..... اسدل الليل ستائره متفحمة اللون ليغطي الأفق بدون ضوء الأمل ،هجر القمر مسكنه هذه الليلة ، تاركا البشر تائهون في متاهة الذكريات !!

المعلقون في الماضي

اخذ نفسا عميقا و روحه تتخبط تائهة بين ماضي يأبى النسيان و حاضر على كف شيطان و مستقبل يركض نحو الهاوية ، نظر للهاتف الذي في يده وأخرج كل الهواء الذي أثقل به رئتيه وضغط ازرار الهاتف بتثاقل ...

انطلق صوت رنين هاتف في ارجاء قاعة اجتماعات كبيرة مظلمة بها طاولة طويلة جدا وحولها عديد من الكراسي وفي اخر الطاولة من يمين ، نظر رجل لهاتفه وهو يضيء و يصدر صوت يفزع شبح الصمت في هذه الغرفة !! اشاح بنظره من على الهاتف ونظر للأمام ، قاطعه صوت هادئ من اخر القاعة في جانب المقابلة :أجب على هاتفك جينيو ساما!!

تنهد رجل و حمل هاتفه وهو يقول: كم انت وقح تشيروا !! تغلق الهاتف في وجهي!!و الأن تتصل بي و أنا في اجتماع!! ما ورائك !!أختصر!!

كانت تشيروا يراقب ماري من خلال نافذة زجاجية في باب الغرفة وهو يقول: أعتذر سيدي على ما بذر مني من واقحه !! ولكن الأنسة الصغيرة تعرضت لحادث في الطريق الجبلية وهي في المستشفى !!

في قاعة الاجتماعات وقف جينيو من مقعده وهو يقول بغضب: ما الذي كانت تفعله هناك !! الم أطلب منك أن تعيدها للقصر!!......لا أحتاج لأعذارك الواهية!!..... سآتي إلى هناك!!......أغلق الهاتف وضربه بقوة على الطاولة وهو يقول :تلك القذارة دائما تثير المشاكل!!

قاطعه صوت هادئ مرة اخرى : إلى أين أنت ذاهب جينيو ساما!!

جلس سيد جينيو وهو يقول: تعرضت أبنتي لحادث و سأذهب لأطمئن عليها !!

وقف شاب في اخر القاعة وهو يقول ببرود تام: لا تزعج نفسك !! سأذهب انا لأحضرها!!

ظهرت ملامح تفاجئ على وجه جينيو وهو يقول بتهكم: أوليس !! ليس من عادتك القيام بأشياء بنفسك!!

ابتسم ذلك اوليس بسمة عريضة بثت الرعب في قلب جينيو وقال: أليست هي مخطوبتي !!

استغرب جينيو وهو يقول: منذ متى تهتم!! إنها مجرد صفقة لتوطيد العلاقات بين عائلتنا!!

تقدم أوليس نحو باب القاعة بهدوء تام ، وقف امام الباب وقال: أنا أيضا سأذهب لأتأكد من سلامة البضاعة!!

في مستشفى كانت ماري نائمة في سريرها ، دخل تشيروا الغرفة و جلس بجوارها نظر لها وهو يقول: كم مرة علي مواجهة هذا الألم؟ لما تفعلين بي ذلك دائما !!.....اسند جسده على الكرسي و رفع رأسه و اغلق عينيه وهو يقول: اخاف ان يتكرر ذلك اليوم!!

♞ The meeting is impossible ♞ اللقاء مستحيل ♞Waar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu