الفصل السابع ( حاكم قرية ساتا )

71 8 3
                                    


رفعريد سيفاه بسرعه محاولا صد ما يستطيع من تلك السهام المنهالة عليهم لتسقط السهامعلى الأرض . واذ بصوت يصدر من بين الأشجار قائلا فى نبرة تهديدية ولهجو يايانية

ضغط ريد على اسنانه " انا لا أفهم مايقوله "
وقف أرنو خلف ريد وهو يترجم له ما قاله الشخص " انه يقول .من انتم ؟ منالافضل الا تتحركوا وان تلقوا أسلحتكم ارضا فى الحال "
نظر أرنو للأعلى وبدء يصرخ باللغة اليابانية ردا على الصوت الذى تتبعه أهتزاز فىالأشجار لتتساقط الأوراق الأرض . واذ بمجموعة من الأشجاص يقفزون امامهم وبعضهم يقففوق الشجره مرتدين جميعا الأقنعة البيضاء التى تشبه وجه ذئب وملابس تشبه ملابسالنينجا التى يرونها فى الأفلام اليابانية ومنهم من يحمل سيوفا واسلحة غريبة .أبتعد هؤلاء الجنود ليفسحوا الطريق لشخص يتقدم من بينهم يبدوا عليه قائدهم و تبدوعلى بنيته انه فتى لم يتجاوز الساستة عشر من عمره وشعره الأسود القصير يظهر من خلفقناعه الذى يخفى وجهه وقوس خشبي فى يده اليمنى وحقيبة سهام خلف ظهره . واذا بصوتهيخرج من خلف قناعه بلهجته اليابانيه المهدده يتبادل الحديث مع أرنو والباقونواقفون لا يفهمون عما يتحدثان
ريد " حسنا مالذى يقولانه ؟"
جينى " ان أرنو يحاول ان يفهمه اننا لسنا أعداء واننا سائحون اتينا لزيارةقرية ساتا وان بأمكانهم الوثوق بنا . لكنه ذالك الجندى يشكك فى كلام أرنو بسببرؤيتك حاملا للسيف لكن أرنو يحاول ان يشرح له انك مبارز مشهور ومن عادتك حمل السيفمعك "
نظر له ريد فى عبوس " منذ متى وانت تجيد اليابانية ؟"
ضحك جينى ساخرا " لقد اخبرتك من قبل انى تعلمت جميع لغاتكم من اجل ان استطيعالتواصل معكم "
"للمرة الاولى اشعر انك تتفوق على بشئ "
واخيرا نظر أرنو لهما " همم حسنا ما اسم الشخص الذى أتيتما لزيارته ؟"
نظر له جينى " انه ساكاتا ليو "
وبسرعة صرخ ريد فى جينى " ايها الأحمق لما قلت اسمه "
"مالأمر ؟"
"نحن قد نكون الان على حدود قرية هوكا "
"اذا !"
"انت حقا لا تملك عقلا لتفكر . ان قريتا ساتا وهوكا هما عدوتان من زمن طويلجدا وهؤلاء الجنون قد يكونون جنود قرية هوكا واذا عرفوا اننا تابعون لشخص منمحاربي قرية ساتا قد يأخذوننا رهينة او حتى يقتلوننا "
بدء جينى بالصفير وهو ينظر فى الأتجاه الاخر كامن يحاول التهرب . ولكن اذ بصوت المحاربيتحدث معهم لكن بلهجة انجليزيه
" يبدو انك تعرف الكثير عن القريتان سيدى "
نظر له ريد " اتجيد الانجليزيه ؟"
"اجل جيدا جدا . وماقلته الان جعلنىاشك بكم اكثر فالا احد يعرف عن الصراع بين القريتان سوى القرى المجاورة فقط ومنالغريب ان اشخاصا من الخارج يعرفون بأمر الصراع "
هنا حاول ريد ان يتحدث بذكاء ليبعد الأشتباه عنهم " حسنا لقد أخبرنا صديقناالذى أتينا لزيارته بهذا الأمر "
"اهاا تقصد ساكاتا ليو صحيح ؟"
أبتلع ريد ريقه وهو يتعرق وقال فى تردد " ا اجل "
" اذا انتم تريدون الذهاب الى قرية ساتا ومقابلة ساكاتا ليو ؟"
"لا داعى لأن اكرر ماقلناه مرة اخرى . لكن عليك ان تعلم اننا لسنا أعداء اوشيئا من هذا نحن مجرد اصدقاء أتينا لزيارة صديقنا ليس الا"
" ومنذ متى لم تروا صديقكم ذاك ؟"
"منذ خمس أعوام "
صمت المحارب لعدة ثوانى ثم رفع يده مشيرا لحراسه بأن ينزلوا سهامهم وسيقوفهم ثمقال
"حسنا سأخذكم الى قرية ساتا "
نظرالجميع له متعجبا بينما أستأنف حديثه " لكن اولا اريد منكم جميعا انتتركوا الأسلحة التى تحملونها فأنا اعرف جيدا انكم تحملون اكثر من سلاح فى حوزتكم. وايضا سوف تأتون لقرية هوكا وتبيتون الليلة فيها وغدا سأخذكم الى قريةساتا"
نظر له ريد فى نظرة شك " ومالذى يمضن لنا انك لن تقوموا بقتلنا او اخذنارهائن . فأذا لم اكن مخطئا فأنت من حراس قرية هوكا اليس من الغريب ان تقومبمساعدتنا وانت تعرف اننا من طرف قرية ساتا "
" يبدوا انكم لم تتواصلوا مع صديقكم ليو منذ خمس اعوام حقا . حسنا اقدر شككسيدى ولكن عليك ان تعرف ان قريتا ساتا وهوكا قد صارتا حلفيتان منذ اربع اعواموالحرب التى بينهما قد انتهت "
"انتهت ؟! . اذا كان كذالك لما تريدون أخذ اسلحتنا "
"سيدى بالنظر للأمور جيدا سنجد اننى من يجب ان اشك بكم . اولا قلتم انكمسائحون ولكن ليس هناك سائحون يحملون تلك الأسلحة التى تحملونها . ثم قلتم انكمأتيتم لزيارة صديق لكم ,وايضا تعلمون بكل شئ يخص القريتان . الا ترى انكم مصدر شك؟ لهذا من الأمان اكثر ان نقوم بأخذ أسلحتكم لا تقلقوا سنعيدها لكم بمجرد ان نتأكدمن أمركم فاهى ستكون فى مكان آمن فى القرية "
قال جينى فى نبرة شك " ومالذي ضمن لنا الا تخون كلمتك وتخوننا بعد ان نعطيكالأمان "
"انت تهيننى سيدى . فانا قائد حراس قرية هوكا لقد اقسمت بولائى للقرية والااخونها او اخون اى حليف لها . كما اننى نينجا والنينجا لا يخون كلمته مهما حدثسيدى وايضا لو كنت اريد القبض عليكم لفعلتمنذ البداية فاكما ترون انتم محاصرون بعشرات من الحرس الأقوياء "
نظر الأصدقاء لبعضهم ثم تقدم ريد " حسنا سوف نعطيك ثقتنا لكن احذر من انتخوننا فاكما سنثق بك عليك الوثوق بنا"
"سأحاول سيدى "
حمل ريد سيفاه ووضعهما على الأرض وتقدم كلام من جينى وتشوى وقاما بوضع أسلحتهماارضا
"اهذا كل شئ ؟"
ريد " اجل تلك كل الأسلحة التى لدينا "
"فهمت سأثق بكلامكم . يالها من أسلحة من الغريب ان يمتلكها أشخاص من المدن .اانتم واثقون انكم لستم فى عصابة ما؟"
ريد " للأسف لسنا كذالك . لكننا نفكر فى الامر "
نظر الحارس لباقى الحرس وتحدث معهم باليابانيه بنبرة آمره . تقد أحد الحراس وحملالأسلحه ثم أختفى واختفى باقى الحرس فى لمح البصر . أشار المحارب لأصدقائنا طالبامنهم ان يتبعوه . تبعه اصدقائنا وهم ينظرون حولهم . وبعد ساعة من السير فى الغابةنظر جينى حوله ليتأمل المكان وهو يفكر
"هذا المكان !. اجل لا شك فى هذا هنا حدثت المعرك بين توشيرو وفينسيا . لازلتاتذكر هذه المعركة كما لو اننى رأيتها البارحه "
وبدأ جينى يتذكر ضربات فينسيا المتتاليه لتوشيرو وأقتلاعها لعوده الفقرى ثمتناولها لقلبه نظرتها المخيفه وهو راكع على الأرض فى رعب وخوف . تقشعر جسد جينىللحظه عندما تذكر ذالك المشهد ثم همهم عابسا
"لا اريد حقا تذكر هذا المشهد "
"لقد وصلنا "
نظر الجميع للأمام حيث وقف الحارس ليروا بوابة ضخمه حمراء اللون ومليئة بالنقوشالذهبية وشجارتان ضخمتان على جانبيها وحارسان يقفان وهما ينحيان للحارسالمتقدم اليهم وهو يحادثهم باليابانيهوهما ينصتان اليه واذ بأيديهما ترتفع الى رأسهما كامن يحيان قائدهم ثم أبتعدالتفتح البوابة ويدخل الحارس ويدخل أصدقائنا خلفه وهم ينظرون لما حولهم فى ذهول .والهدوء يخيم على المكان حيث حل الليل وحل وقت نوم اهل القرية . تتسلل أشعة القمرالى القرية لترسم طريقا لهؤلاء الأبطال المذهولين
ريد " اتلك قرية حقا ؟"
تشوى " أنها اشبه بمدينة ضخمة "
لكن عينا جينى كانتا فى مكان اخر تماما . وهنا قاطع حديثهم صوت الحارس وهو يشيرلهم لباب نزل
" حسنا ستمثكون فى هذا النزل اليوم وغدا صباحا سأصطحبكم لقرية ساتا كماوعدتكم . وايضا الاقامه هنا ستكون على حسابنا لهذا لا تقلقوا لقد أرسلت حارسا وقامبترتيب كل شئ لكم . اتمنى ان ترتاحوا جيدا "
انحنى أرنو فى احترام " شكرا لك على مساعدتنا يا قائد الحرس ."
دخل أصدقائنا الى النزل ماعدا جينى الذى كانت عيناه لا تفارق القصر . اجل ذالكالقصر الضخم الذى يظهر وسط مبانى القرية والقمر يظهر من خلفه ليعطيه مظهرا خلابا .لاحظ الحارس نظرات جينى فأقترب منه وهمس فى اذنه
"الا تظن انها لمن الوقاحه ان يحدق غريب بقصر حاكمتنا بهذه الطريق "
نظر له جينى وقد انتبه اخيرا انه شرد كثيرا ثم ابتسم فى تردد " اوه انا اعتذرلكن مظهره الخلاب قد آثرنى كثيرا اعذرنى سيدى . بالمناسبة هل انت قبيح جدا؟. فأنت لم تقم بخلع ذالك القناع حتى الان "
"يالها من أهانة ثانية سيدى . ان تهين قائد حرس شئ لا يغتفر والأهانة الثالثةهو التدخل فيما لا يخصك "
نظر له جينى عبوس ثم همهم وهو يدخل النزل" اه اه حسنا لا تهتم "
راقبه الحارس وهو يدخل حتى اختفى عن ناظره ثم رفع يده ليزيح القناع عن وجهه لتظهرملامحه الجاده وعيناه الضيقتان الحمراوتين وشعره الكثيف الأسود والذى انعكس عليهضوء القمر ليزيد من لمعته . قفزت ايليونا على السرير فى مرح وحماس و بينما قامتروزنيا بالأرتماء على السرير الاخر من شدة التعب
"أيلي الا تتعبين ابدا ؟"
"لا . أيلي تريد ان تلعب "
"لكنى اريد النوم ."
وقفت أيليونا عن العبث ثم ألقت بجسدها على السرير . وفى غرفة اخرى نظر ريد بعبوس
" لما نحن الاربعة ننام فى نفس الغرفة ؟"
رد أرنو وهو يفرد جسده على السرير ويداه خلف رأسه " كن شاكرا اننا وجدنا مكاننبيت فيه فالنوم فى الغابة مؤلما جدا"
قالى تشوى وهو يجلس على السرير " ان تلك القرية غريبة حقا وايضا هؤلاء الحرس. الامر أشبه بمشاهدة فيلم أكشن يابانى"
قال ريد وقد غير ملابسه وقفز على السرير " لم اتوقع اقل من هذا من تلك القريةفاهى على اى حال قريتها . وبعد رؤيتى لهذان الأثنان لن اتفاجأ كثيرا من اى شئ اراههنا "
أرنو " اى اثنان تقصد ؟!"
"لا تهتم . هيا فلننم فالدينا طريق طويل غدا "
نام الجميع بينما كان جينى يقف فى شرفة الغرفة ويتأمل القرية وهو يفكر " هوكااذا . أتسائل ان كانت قد عادت . كم اتمنى لو يمكننى السؤال عنها "
تنهد جينى ونظر للسماء ليتأمل النجوم . وفى صباح اليوم التالى تتغلغل خيوط الشمسالذهبية غرفة اصدقائنا لتنبهم على ميعاد استيقاظهم . لكنهم غطوا وجههم بالوساداتوالغطاء محاولين أبعاد تلك الأشعة المزعجة التى تحارب نومهم وتحاول الأنتصار عليهواذا بها تربع امام نعاس النوم لينهض ريد وشعره متناثر
"اااخ هذا مزعج . كم الساعة الان ؟"
خرج أرنو من الحمام وقد كان يستحم وقطرات الماء تتساقط من شعره " انهاالسابعة صباحا "
"هاا متى أستيقظت ؟"
"منذ قليل "
"يالك من وحش حقا "
تثاءب ريد ونهض ببطئ من على السرير محاولا هزيمة وحش النوم بينما قام أرنو بأيقاظتشوى وجينى اللذان نهضا فورا . فاجينى لم ينم حتى الان وتشوى كان متادا على الأستيقاظباكرا . نهض الجميع وقاموا بتغير ملابسهم وغسل وجوهم ليخرجوا من الغرفه ومعهمامتاعتهم ليقابلوا أيليونا وهى تقفز فى المكان بمرح ثم تقفز وتعانق أرنو وخلفهاروزنيا وقد أستيقظت وبدلت ملابسها ايضا . توجهوا جميعا غرفة الأنتظار فى النزل وهمينظرون حولهم باحثون عن ذالك الحارس ذو القناع الذى سيرافقهم فى وجهتهم لكنهم لميجدوا لهأثر . بل وجدوا رجل عجوز يجلس ويقرء الصحف و سيده تحمل طفلتها وتغادرالنزل وفتى بشعر أسود كثيف يصل لكتفيه وعينان سوداتين ضيقتين بملابس تشبه ملابسالمحاربين يضع قوس وحقيبة سهام بجانبه ويرتشف فنجانا من القهوه وهو يضع قدما علىالأخرى .
تنهد أرنو " يبدو ان ذالك المحارب لم يأتى بعد "
ريد " حسنا لنجلس وننتظره "
"وماذا ان لم يأتى ؟"
"سيأتى بالتأكيد . فانحن فى قريته وايضا لا اظن انه سيستفيد شيئا من عدمالمجئ فانحن يمكننا الذهاب بدونه . لننتظر قليلا وان لم يأتى سوف نغادر "
جلس الجميع فجاء صاحب النزل ومعه بعض العاملين فى النزل وهم يحملون أطباق منالطعام ويضعونها امامهم
ريد " ماهذا ؟"
رد صاحب الفندق بأبتسامه جعلت وجهه ينير " انتم ضيوف عندنا لهذا وجب عليناأكرامكم . هيا تناولوا فطوركم "
"لكن نحن لا نملك المال "
"لا بأس انه على حسابنا "
غادر صاحب النزل و العمال تاركين أصدقائنا ينظرون للطعام فى تعجب . قال أرنومتعجبا " حسنا انهم كرماء حقا "
روزنيا " يالهم من أشخاص . كم ان الأبتسامة لا تفارق وجههم "
ريد " حسنا من الجيد انهم قدموا لنا الطعام فانحن كنا سنموت جوعا . هيا لناكلريثما يصل محاربنا "
بدء الجميع بتناول الطعام الذى كان شهيا جدا . نظر ريد لجينى بعد ان لاحظ صمتهوهدوءه الغريب والذى لم يعتد عليه , ليجد ه يتناول الطعام فى هدوء وملامح وجههبادى عليها الحزن . توقف ريد عن تناول الطعام متعجبا صديقه الذى لم يعهد رؤيتههكذه بل أعتاد على مرحه ولعبه وسخريته الدائمه .
ريد " هاى جينى . جينى "
نظر له جينى فى بلاهه " ماذا ؟"
"هل انت بخير . تبدو هادئا على غير عادتك ؟"
حاول جينى الأبتسام " اه اجل اجل ان بخير فقط لم أنم جيدا أطمئن "
أكمل جينى طعامه بينما لم يزح ريد نظره عنه متسائلا مالذى قد يكون يزعج جينى لهذهالدرجة . هل يمكن انه فى قرية الشخص الذى حاول قتله عدة مرات ؟. لا لا جينى ليس منهذا النوع الذى يفكر فى الأخرين على أنهم أعداء له كما انه كان يدافع عنها كثيرا .همم أتسائل مالذى حدث له "
قاطع تفكير ريد صوت الفتى ذو الشعر الأسود وقد حمل القوس والسهام خلف ظهره ووقفامام منضدتهم والأبتسامة على وجهه " أتمنى ان تكونوا قد أنتهيتم من تناولفطوركم حتى نبدأ سيرنا الى ساتا "
نظر له الجميع فى شئ من الذهول حتى قاطه ريد هذا الذهول " هاا هل انت ذالكالمحارب ذو القناع ؟"
أبتسم الفتى " يمكنك مناداتى راين ."
أرنو " اذا لقد كنت تنتظر هنا قبل أستيقاظنا "
" فى قريتى يستقيظ الجميع مع اول شعاع للشمس "
قفزت أيليونا من خلفه فى مرح وهى تقول فى تذمر " اين قناع القطه . انا اريدقناع القطه "
نظر له راين متعجبا م أبتسم " انه قناع ذئب وليس قطه . انا أرتديه فقط فىالمناوبات الليلية والمهمات السرية . والان انا لست فى مهمة لهذا لا أحتاج اليه"
تشوي " لكن لما لم تتحدث معنا عندما أستيقاظنا ؟"
" قلت انه يجب ترككم حتى تتناولون فطوركم اولا حتى لا نبدأ الرحلة وانتممنهكون . والان هل سنغادر ام لا "
نهض الجميع وغادرو النزل بعد ان أنحنوا احتراما لصاحب النزل وشكروه على الطعام .سار أصدقائنا فى القريه التى كانت تزدحم بالأشخاص والباعه والأطفال ليعطيها جوا مرحا وصاخبا وحيوية لم تكن موجودة عندماوصلوا اليها البارحة . الأبتسامة لا تفارق وجههم مجرد النظر اليهم يجعلك تشعربالأمان وانك وسط عائلة ضخمة طيبة وسعيدة واذا أصبت او مرضت وسطهم سوف يركضونلنجدتك ولن يتركوك تتأذى مهما حدث . كانت تلك الأفكار تراود اصدقائنا وهم يرون اهلتلك القرية وهم يلوحون لهم فى أبتسامات وقد القى واحد من الباعة تفاحة حمراء الى أيليونا التى كانت تقفز من متجرلمتجر كالطفلة الصغيرة . والبعض يلوحون وهم يحيون راين بأبتسامات وضحكات ووبعضالمزاح وراين يبادلهم المزاح والضحك .
قال أرنو " يالها من قرية تعج بالحياة حقا . يمكنك ان تشعر وسطها بالأمانوكأنك وسط عائلتك "
أبتسم راين " هذه هى قرية هوكا فالجميع هنا عائلة والجميع يساعدون ويحبونبعضهم . ساتا لا تختلف عنها ايضا "
ريد " تبدو قرية آمنه على ان تكون قرية محاربين "
"لا تنخدع بوجوههم الطيبة والضعيفة فاجميع من فى تلك القرية هم محاربون مناصغر شخص الى اكبر شخص والنساء والأطفال الجميع هنا يجيد الدفاع عن نفسه وعائلتهوقريته جيدا . "
" لاحظت ذالك فى بنيتهم وأيديهم . لكن المكان هادئ جدا لا أظن انكم بحاجة الىالقتال كثيرا "
" هذا الهدوء قد ينقلب فى لحظه الى حرب دموية لم تكن تتوقعها سيدى . فافىالقرى تقوم الحروب وانت نائم دون ان تشعر . فالخونه كثيرون ومن يريدون تدمير ذالكالسلام كثيرون ايضا ولهذا لا يجب ان ترخى دفاعك أبدا هذه هى سياستنا "
قال راين هذا وقد وقف امام تمثال صخرى ضخم يشبه سيف عريض يوجد وسط ساحة واسعة وسط القرية وقد علق عليها بعض الملصقاتلأشخاص . نظر أصدقائنا الى ذالك السيف الصخرى الضخم
ريد " ماهذا ؟"
رد راين وهو ينظر للتمثال فى جدية وغضب " هذا هو تمثال الموت وعليه تعلق صورجميع الأشخاص اللذين خانوا القرية ولاذو بالفرار ولم يتم القبض عليهم حتى الان"
أرنو "ولماذا وضعوا هنا ؟"
" حتى يكونوا مصدر قوة كل شخص هنا فابمجرد رؤية صورهم تشتعل نار الكرهه لهمداخل اهل هذه القرية ويعملون جاهدين حتى يقبضوا عليهم ويمثلوا امام المحاكمةويدفعوا ثمن مافعلوه . وايضا حتى لا يفكر احد بخيانة تلك القرية مهما حدث "
" لكنى لا أرى سوى ملصقان فقط "
"لكن كان هناك الكثير من الملصقات لكن تم القبض على الجميع ولم يبقي سوى هذاالأثنان فقط . من يتم القضب عليه يتم
أزالة ملصقه من على هذا الحجر الأثرى ليعرف الجميع ان العدالة قد تحققت "
وبينما راين يتحدث شعر ريد بأحساس غريب بجانبه فنظر ليجد جينى ينظر أعلى السيفالحجرى تحديدا على نصل السيف فى شئ من الصدم والغضب بل كانت ملامحه غير مفهومةلريد . نظر ريد حيثما ينظر جينى ليجد ملصق يرفرف فى الهواء وعليه صورة لفتاة بللطفلة لم تتجاوز الخامسة عشر من عمرها بشعر أحمر وعينان حمراوتان . ركز ريد فى الصورة قليلا . لا شك فى هذا انهاهى . عاد ريد بنظره الى جينى
" لكن لما تلك الملامح عليه . من الطبيعى ان تعلق صورتها فاهى خائنة وقدتسببت بالحرب لهذه القرية . جينى مالذى يحدث لك؟ "
قاطع أرنو هذا الصمت وهو يشير الى أعلى النصل " لما هذا الملق يرفرف هكذه فىالهواء وليس ملصقا على الحجر كالملصق الأخر "
ضغط راين على قضبته " هذا لانها اقوى واخطر خائنة لهذه القرية . سعى كثيرونللقبض عليها لأكثر من أثنى عشر عاما دون جدوى . جميع من فى هذه القرية يحلم باليومالذى يقبضون فيه على روحها وتعذيبها على الملئ . انها الشيطانة واللعينة التى خانتقريتها من اجل القوة . يوما ما سأقبض عليها بنفسي وسأقبض على روحها "
وهنا فقد جينى الذى كان يستمع لكلام راين وهو يزداد غضبا اكثر واكثر, السيطره علىغضبه . وكاد ان يصرخ فى وجهه راين حتى أمسك ريد بيده . نظر له جيننى ليرى ريد ينظرله فى جديه وشئ من الحزن وكأنه يحذره ان اى شئ سيفعله سوف يؤدى بهم الى مشكلةكبيرة . أبعد جينى يده بقوة وسار مبتعدا فى غضب .
نظر له راين بطرف عينيه وكأنه يراقبه , ثم عاد بنظره للأخرون وقد عادت اليه تلكالأبتسامه " حسنا لنكمل طريقنا , اذا سرنا من الان سوف نصل قبل الغروب "
تحرك الجميع وبدءوا بالسير فى الغابة لمدة ساعة حتى تسائل أرنو " معذرة لكنما اعرفه ان قرية ساتا أعلى الجبل . لكن مسار سيرنا لا يظهر اننا نصعد "
قال راين وهو يسير " انت شديد الملاحظة سيدى . نعم فانحن لا نصعد الجبل لاهذا الطرق سيأخذ كثير من الوقت والجهد لهذا أستخدما طريقا مختصرا لا يعرفه سوى أهلالقريتان"
" حسنا الان سوف تسيرون فى مكان سيشعركم براحة كبيرة "
نظر اصدقائنا له بتعجب وليست الا ثوانى حتى أدركوا مقصده . اذ وجدوا أنفسهم قدخرجوا من الغابة ليروا مشهدا خلابا وجميلا . نهر تتساقط عليه أشعة الشمس الذهبيةواوراق الزهور والأشجار تنتشر فى الهواء لتعطي ريحا عطره تبعث بالأطمئنان .
روزنيا " وااو ياله من منظر رائع حقا !"
أبتسم راين " هذا النهر هو نقطة التقاء القريتان معا فاهو حقلة وصل بينهما .لكنه تابع لساتا أكثر من هوكا . حسنا اذا سرنا لنهاية هذا النهر سنصل لقرية ساتافاحدودها تقع على هذا النهر "
ريد " يالك من محظوظ ياليو فأنت تعيش فى مكان يتمنى ان يعيش فيه اى شخص "
وبعد سير ساعات والشمس تبدأ فى توديع الجميع ليظهر ضوء القمر الابيض وصل أصدقائنالوجهتهم اخيرا ليجدوا انفسهم امام بوابة ضخمة تشبه بعض الشئ بواب قرية هوكا واذابحارسان يركضان ليحيان راين بضحكات وأبتسامات
قال احدهما وهو يربت على كتف راين " ومن هؤلاء ؟"
"انهم أصدقاء ليو "
"ماذاااا تقول ؟؟! . اانت واثق من السماح لهم بالدخول ؟"
"اجل لا تقلقا انهم على مسئوليتى الخاصة "
قال الأخر " لو كان شخص غيرك لما سمحنا له بالمرور "
"شكرا لك . "
فتح الحارسان الباب ليدخل أصدقائنا وهم يرون نظرات الحارسان لهم حتى أغلقت البوابةمن خلفهم "
ريد " حسنا ان هذه القرية لا تختلف عن القرية التى كنا بها فالأثناتان تبعثانبالراحة كما انهما تشبهان المدينة "
راين " قرية ساتا من أكبر القرى هنا "
"لكن من صار حاكم للقرية . أقصد ما أعلمه ان حاكم القرية قد قتل ؟"
"يبدو انكم تعلمون الكثير "
"همم ليس الكثير جدا ه ه ه"
"لا بأس . ستعرفون قريبا من حاكم هذه القرية الان "
أرنو " لكن الى اين نحن متجهون الان ؟"
أبتسم راين وتوقف عن السير فنظر له الجميع . أستأنف أرنو حديثه " لما توقفنا؟!"
ألتفت راين لهم وهو يبتسم وتظهر خلفه بوابة ضخمة بأعمدة حديدية مترابطه ببعضها . " لقد وصلنا لوجهتنا "
فتحت البوابة من خلف راين لتتحول ملامح أصدقائنا لأندهاش وأعجاب . قال تشوي فىتردد " ل ل لم نحن امام القصر"
راين " لان ليو داخل القصر "
أبتسم ريد " هاه بالتأكيد سيكون داخل القصر فاهو منزله على اى حال كما انهقائد الحرس "
أبتسم راين " حسنا أتبعونى "
دخل راين حديقة القصر الواسعة بعد ان القىالتحية على الحارس . يالها من حديقة واسعه وكأنها مدينة منفصلة عن القرية . الزهورفى كل مكان والأشجار الجميلة والنافورة وسط الحديقة انها كالجنه . كان هذه هىالكلمات التى دارت فى عقول أصدقائنا وهم يسيرون فى الحديقة . بينما كان أيليوناتركض فى كل مكان حتى خرجت من وسط الأعشاب وهى تمسك أرنب والضحكة تعلو وجهها
"اخى انظر ماذا وجدت "
صرخ فيها أرنو " مالذى تفعلينه أيلي هيا أتركيه حالا "
عبثت أيلى " لكن أيلي تحب هذا الأرنب وتريد الأحتفاظ به "
"أيلي قلت لكي أتركيه فاهو ليس ملكا لنا "
وضع راين يده على كتف أرنو مبتسما " لا بأس يمكنها الأحتفاظ به "
أنحنى أرنو " شكرا لك واسف على تصرف شقيقتى "
دخل الجميع القصر بعد كثير من التحيات على الحرص المحيطون بهم فى كل مكان حتىوصلوا لغرفة كبيره تبه غرف الأمراء اللون الذهبي يطغوا عليها والسجاد الأحمرالحريري والمقاعد المزخرفة وفى المنتصف كرسي كبير مزخرف بالذهب والألماس والقماشالأحمر الحريري وكأنه عرش ملك . وقف أصدقائنا فى ذهول بينما انحنى لهم راين
"أرجو منكم الأنتظار هنا حتى أعلم ليو بقدومكم "
" ا اا اجل "
غادر راين بينما بدء أصدقائنا يتفحصون الغرفة فى شئ من الأعجاب . قال ريد "واااو انهالاحقا كاغرف الملوك "
روزنيا " لم أرى فى حياتى شيئا كهذا غير فى الأفلام "
تشوي " نحن فى قصر الحاكم لم اكن أتوقع اقل من هذا على اى حال "
جينى " أتسائل كيف صار ليو "
وفى غرفة أخرى قدم مبتله تخرج من الحمام وشعر أسود طويل يتطاير من تحت المنشفةالمبتلة . ركع راين على ركبته كأنه يحيي رئيسا له
"سيدى هناك أشخاص يريدون رؤيتك "
واذا بصوت ناعم يجيب عليه " راين من الغريب ان تترك مناوبتك .ومن هؤلاءالأشخاص ؟"
"مجموعة من الأجانب ومعهم شخصان يدعان ريد وجينى ويقولان انهما صديقان لك"
"ريد وجينى !. حسنا انا قادم "
وبعد دقائق فتح باب الغرفه التى بها أصدقائنا ليدخل كثير من الحرس ويصطفون فى صفانامام بعضهما والرماح تتخبط بالأرض بقوة وروؤسهم مرفوعه للأعلى
صرخ واحد منهم " حاكم قرية ساتا يدخل غرفة العرش "
وقف أصقائنا خلف الحرس اللذين منعوا حركتهم تماما , وهم يحاولون رؤية ما يحدث عن الباب. واذ بأعينهم ترى شعر أسود يلمع وسط ضوء الغرفة ويزينه تاج ذهبي وملابس فاخره منالحرير والفرو الناعم والذهب يزيناهاوالعينان السوداتين الضيقتين . راقبت عيون أصدقائنا هذا الشخص وهو يسير من امامهمويتجه نحو مقعد العرش . واذا بالأرنب يقفز من يد أيليونا فتركض أيلونا خلفه وهىتزحف على الأرض من بين أرجل الحراس حتى أمسكت به واذا بقدم تصدم بها وتكاد تتعثرلكنه يقفز بسرعة ليوازن جسده على الأرض . نهضت أيليونا وهى تمسك بالأرنب لتنظرللحاكم الذى كاد يتعثر بسببها ولم تدرك أيليونا ما حدث حت أمسك بها الحراس وقيدوها
صرخ أرنو " أيليونا "
. نهض الحاكم وعدل ملابسه وأشار للحراس ان يتركوها لتركض وتعانق أخاها فى خوف . جلس الحاكم على العرش بنظراته الحاده والجاده رفع يده لينصرف الحراس .أنرف جميع الحراس ليُغلق الباب خلفهم فالم يبقي سوى أصدقائنا والحاكم وراين . حلالصمت لوهله على المكان حتى كاد أصدقائنا أدراك ماحدث حولهم
قال ريد فى شئ من التردد " ح حسنا لما نحن امام الحاكم الان؟"
تقدم جينى من الحاكم وهو ينظر لوجهه ثم صاح بصوت مرتفع " ليوووووووووووووووووووووووووووووووو"
ريد " ماذا ليو ؟!"
نظر ريد لوجهه الحاكم جيد ثم قال فى صدمه " ليو . اهذا انت حقا ؟"
نظر لهم راين " يالها من طريقة فظه للتحدث الى الحاكم "
نظر الأثنان له وفى نفس واحد " حااكم "
نظر جينى لليو " مستحيل ان أخطئ انت هو ليو حقا . لكن حاكم . عااا رأسيسينفجر "
وهنا تحدث الحاكم فى هدوء " جينى ايمكنك ان توقف تلك الضجه فأنت تسبب لىالألام فى الرأس "
ريد " اذا انت ليو حقا . ياالهى لقد تغيرت كثيرا وصرت حاكما ايضا . لا اظن انهناك ما سيفاجأنى اكثر من هذا "
ليو " انها قصة طويلة . لكن يبدوا انكما لم تتغيرا كثيرا . او على الأقللايزال ذالك الأهوج مزعجا كما هو "
ضحك ريد فى سخرية " هاها يبدو اننا نتفق فى شئ . مع انه كان هادئا ونحن فىطريقنا الى هنا "
" حسنا فالتجلسوا . راين أحضر أمتعتهم "
أنحنى راين " لقد تم نقل أمتعتهم للغرف كما آمرت سيدى "
قال ريد " وماذا عن أسلحتنا ؟"
قام راين بالتصفيق بيده ليفتح الباب ويدخل ثلاث حراس يحملون الأسلحة ويضعونها أمامأًصدقائنا ثم غادروا .
وهنا أنحنى راين للحاكم " أتريد شيئاأخر سيدى ؟"
"لا يمكنك العودة لقريتك راين "
"حسنا "
رفع راين رأسه وغادر الغرفه فى هدوء . جلس أصدقائنا على الأرض أمام ليو . نظرت له روزنيا وقد أحمر وجهها قليلا بعدرؤيتها لوجهه ليو عن قرب وهمست لنفسها
"ا انه وسيم جداا "
وهنا قال جينى مداعبا ليو " هاى يارجل كيف صرت هكذه . حاكما وايضا صرت تملكهذا القصر . والأهم من ذالك كيف أزدات وسامة هكذه ؟"
" هل أنتهيت من أسلئلتك التافهه . حسنا لن أسألكم عن سبب مجيئكم الى قريتيفأنا واثق ان الأمر يخص عودة اللعبة ولكن أظن انه على سؤالكما عن من أحضرتما معكما"
قال جينى فى عبوث " هل فقدت قدرتك على الأبتسام ام ماذا "
قال ريد" حسنا يبدو انك ليس لديك وقت للحديث معنا لهذا سأدخل فى صلب الموضوعمباشرة . بالتأكيد انت تعرف بعودة اللعبة وانا واثق انك حصلت على سلاحك ايضا"
"اجل . لكن الا تريان انكما جئتما متأخر جدا ؟"
"ماذا تقصد ؟"
"اعنى ان اللعبة قد عادت من أكثر من عام وانتما جئتما اليوم فقط "
"اكثر من عام . نعتذر لكننا لم نحصل على سلاحانا سوى من عدة أيام فقط "
"اهاا فهمت "
وهنا نهض جينى فى غضب " يبدو حقا انك لا تريد التحدث معنا ياسيدى الحاكم"
نظر له ريد متعجبا بينما أستأنف جينى حديثه " فالننهض يارفاق فالحاكم متضايقمن الحديث معنا "
نهض ريد " جينى مالى تفعله ؟"
"انظر الى وجهه جيدا انه حتى ليس سعيدا برؤيتنا وهو ايضا لا يهتم بما نخبرهبه . حتى انه لم يعرنى اهتماما الان "
قال ليو فى شئ من الغضب " جينى ايمكنك ان تجلس وتصمت فصراخك يزعجنى "
أبتسم جينى فى سخرية " لقد كنت متشوقا حقا لرؤيتك مرة أخرى لكنى الان نادمانى رأيتك . هيا بنا يارفاق فالنذهب "
نهض الجميع وهم صامتون . تنهد ليو وكاد ان يتكلم حتى قاطعه احد الحراس يدخل وينحنىامامه
"سيدى لقد وصلت الثعلبة السوداء "
وكأن تلك هى الكلمة التى أعطت الحياة لليو لتجعله ينهض من مكانه بسرعة ويتجه عندالباب وقبل ان يغادر التفت الى جينى والبقية
" اعتذر لكن لدى شئ مهم أفعله . أرتاحوا اليوم وغدا سنتحدث "
وغادر ليو بسرعه . نظر ريد للباب فى غضب " ليو قد صار مغرورا حقا "
تنهد جينى " مع انى غاضب لكن أشعر انه قلق على شئ ما . حسنا على اى حال انالا أريد البقاء هنا "
أرنو " اعتذر على تطفلى بينكم . لكن أعترف ان تصرف صديقكم كان فظا جدا . لكنفالنكن واقعيين نحن لا يمكننا السير فى الغابة الان وايضا جميعنا نحتاج الى الطعاموالراحة . لهذا فكرا قبل ان تغضبا "
ريد " أرنو على حق . سنبقي فى القصر الليلة ونغادر غدا "
وهنا دخل الحارس وأنحى لهم " سأصلكم الى غرفكم . تفضلوا من هنا "
وفى غرفة أخرى دخل ليو بسرعة وبدأت عينه تبحث في المكان بشغف . حتى أستقرت علىسيدة تخرج من الحمام والمنشفة على شعرها البنفسجى المبتل . ألتفتت له وأرتسمت علىوجهها أبتسامة ساحرة تظهر جمال تلك السيدة ذات العينان الزرقاوتان والشفاه الوردية.
وبصوت ناعم جدا ورقيق " هاا لما تبدو شاحبا هك...."
ولم تكمل جملتها حتى وجدت عناق قوى من ليو كاد ان يكسر عظامها . قالت وهى تحاول انتحرر نفسها
" ااا ليو هذا مؤلم "
ولكنه أستمر بالضغط عليه أكثر وهو يدفعها للخلف حتى التصقت بالحائط وهو لا يزاليعانقها وهو يقول
"أتعلمين الى اى مدى تسبببتى فى قلقي . لقد كدت ان اموت "
حاولت الأبتسام وهى تتألم من يده الملتفه حولها " لما. أخبرتك الا تقلق على"
"ايتها الحمقاء لقد أنجبتى لتوك وكانت ولادتك صعبة ولم ترتاحى وذهبتى فى مهمة خطرة كاتلك حتى بعدان رفضت ذالك ولكنك عارضتنى وتقولين ان على الا أقلقك "
"رفعت يدها وبدأت بالعبث فى شعره لتهدئه " عزيزى تلك كانت مهمة هامة جداولم يكن يستطيع ان يفعله احد غيرى . وهاه انا هنا الان سليمة تماما "
" صحيح انتِ هنا . لكنك قد نسيتى انك عصيتى أوامر الحاكم لهذا يجب ان تتممعاقبتك "
" هااااا ل ل لكن "
لم تكمل حتى رفع ليو وجهها بيده ويده الخرى تعبث فى شعرها المبتل ليقبل شفاتاهاالورديتان ليحمر وجهها . ثم أبتسمت لتتلاقي عيناهما . أبتسم ليو فى رقه
" أتعلمين ان أقلقتنى مرة أخرى سوف "
وأذ بصوت صغير يأتى من الغرفة المجاورة " سوف تقبلها مرة أخرى "
نظر الأثنان ليجدان طفلا فى الخامسة من عمره بشعر بنفسجى وبمسح عينيه الناعستانووجهه عابثا فى غضب وهو ينظر لهما " الا يمكنكما ان تتحدثان بصوت خافت قليلافانا واختى نريد النوم "
أبتسم ليو فى خبث " هاهاها وها هو الحاكم الصغير يقوم بأعطاء أوامره لنا"
واذا بليو يحمل الطفل ويلقيه على السرير ليداعبه لكن الطفل يصرخ فيه منزعجا وقدنفخ وخده الأيمن فى عبوث
"أبتعد عنى ايها الرجل العجوز "
"عجوز . انت لا تعرف معنى أحترام والدك صحيح "
"عجووووز "
ضحكت الأم الواقفة وقد حملت طفلة صغيرة من على سريرها الصغير لتجلس على السرير الكبيربجانب ليو والفتى لتنحنى وتقبل رأس الفتى الصغير الذى عبث أكثر فى أنزعاج بينماليو والسيدة يضحكان عليه لترسم لوحة جميلة لتلك العائلة الصغيرة

Qpr31u+8R3S|

لعبة الأنتقام والحقيقة الجزء الثانىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن