~Ch.11~

370 46 43
                                    



تتمايل الأجساد علىٰ أنغام الموسيقي الصاخبة و الأنوار الملونة و المتحركة تعطي جاذبيتها للمكان ، الكؤوس تملئ الطاولات و سطحية النادي متسخة و مبلله بسبب الكحول .. بالكاد أستطعنا العثور علىٰ مكان جيد للجلوس ، لم أحب هذة المكان أبداً بدت لي و كأنها مزرعة الخنازير .. صرخ هاري الذي كان جالساً بجانبي علي إحدي الكراسي " ما رأيكِ بالمكان أيتها الجارة المختلة ! " أقتربت من إذنه وصرخت بنبرة أعلىٰ " مقززة و مزعجة ، تماماً مثلك " نظر لي و من ثم قام بقلب عيناه ، لوح للنادل ليقترب منه و يقول بترحيب " مرحباً ستايلز كيف حالك لم أراك منذ مدة  أين كنت أيها المحامي المغرور ؟ " قهقه هاري قائلاً بمزاح " كنت في مؤخرتك عزيزي ، أحضر لنا كأسان من الشامبانيا " اومئ النادل و بعد قليل أختفىٰ بين الحشد ..

كلما أنظر لحولي أشعر بأن هذة العالم و أشخاصه يختلفون إختلافاً جذرياً عن عالمي المجهول ، ربما من الغريب قول ذلك و لكن أشعر أنا مميزة و لا أشبه أحد هنا .. هل من الممكن أن أكون من كوكب اخر ! .

ناولني هاري كأساً و قال " أحتسيها بدفعه واحد لكي لا تشعرين بحرقتها علي لسانكِ " أخذتها منه و نظرت إليه بتركيز لثواني و من ثم سألته " أي نوع من الشراب هذة ، لديه لون غريب أهو سم! ااه ياإلهي كنت أعلم .. كنت أعلم بأنك شخص شرير أيها الأبله ال.. " أسكتها هاري بصراخ " أصمتي قليلاً يا فتاة دعيني أوضح لكِ الأمر ، إنها فقط مهدئة للأعصاب " رفع روز إحدي حاجباها و قالت " ولكنني هادئة و لا أحتاج لأحتسي هذة الشيئ " قال هاري بتوسل " أرجوكِ كفي عن أزعاجي إن كنتِ تريدين إشربيها و إذا كنتِ لا تريدين ذلك فأرجوكِ أيتها الآنسه المختله إغلقي فمكِ و دعيني أستمتع " قلبت عيناها و وضعت ساقها فوق الأخري لتنظر إلىٰ الأطراف بملل .

تارتاروس ||Tartarusحيث تعيش القصص. اكتشف الآن