#5

38 1 0
                                    

#الينور_كالدر:

استيقظت على صوت جرس الباب، ناديت على جاك ليفتح الباب لكنه داخل سبات شتوي لذلك قررت الذهاب لرؤية من هذا المجنون.

#لوي_طوملينسون:

كنت اتعقب من النافذة المارين امامي إلى ان لفت انتباهي بيري، جايد، مايكل، لوك وتايلور يمرون امامي. سألتهم عن وجهتهم فاجابوني بانهم سوف يمرون ببيت الينور لاصطحابها ثم الذهاب لبيت نايل. طلبت منهم الانتظار و سارعت للالتحاق بهم.
بعد مدة من المشي، وصلنا لبيت الينور. رنت بيري جرس الباب لكن لا جدوى، اعادت بيري الرنين حتى سمعنا صراخا باسم جاك. ثم وقع اقدام ثقيل، رنت بيري مرة اخرى لنسمع صوت سقوط شيء ما ثم صراخ ب" تبا لكم ايها المجانين". بعد مدة فتح الباب لتظهر منه الينور غاضبة لا زالت بمنامتها، التي تعتبر قميصا ذكوريا عريضا عليها يصل الى منتصف فخديها؛ اراهن انه لجاك؛ و جوارب تصل لفوق ركبتيها بالاضافه الى شعرها الفوضوي. ماذا عساي اقول انا فتى يهتم بالتفاصيل. نظرت الينا بغضب ثم سمحت لنا بالدخول

-" اذا ما سبب هذه الزيارة؟"، قالت بانتباه مزيف
-" يا فتاة هل نسيتي ما تحدثنا عنه البارحه؟ حفلة البيجاما في بيت نايل؟"، ردت بيري بسؤال اخر

وفجاة توسعت عينا الينور و صعدت لغرفتها، بعد عشر دقائق نزلت بنفس الملابس بالاضافه الى سروال قصير من الجينز و حقيبة صغيرة.
-" هل ستذهبين هكذا؟"، سالتها جايد
-" اليست حفلة بيجاما؟"
خرجنا من المنزل بعد أن تركت رسالة لجاك و والديها. بعد عشر دقائق وصلنا لبيت نايل الذي كان فيه صوفيام، كالوم، اشتون، لي-ان، جيسي، هاري، زين و اريانا.

#الينور_كالدر:

قررنا بدا الحفلة بمشاهدة التلفاز لكن لم نجد شيئا مهما او مسليا لذا قررنا طلب البيتزا.  بعد ساعة، وصلت طلبيتنا فقرر الفتيان التصرف كنبلاء و تركنا ندفع وحدنا لكن بعد عشر دقائق من المناوشات و ترجي العامل لنا بان نسرع لكي لا ناخره عن الطلبات الاخرى، قرر كل واحد دفع حصته.
بعد ساعة من الاكل و الضحك، قررنا تجربة بعض الالعاب الاجتماعية كلعبة المونوبولي، الورق و العاب فيديو التي انتهى أمرها اما بالتمزق او الاحتراق.
دقت الساعه الثالثه و الخطوة التالية هي مشاهدة فيلم بكل اجزائه، اخرج كل من زين، مايكل و لوي الافلام التي احظروها وكانت كلها افلام رعب. زين احضر فيلم ويجا، مايك احضر Paranormal Activity و لوي احضر Insidious. بعد مناقشات جعلتني اظن انني اجلس في احدى البرلمانات، اختار الجميع فيلم لوي الذي يتكون من ثلاثة اجزاء اي ست ساعات من الرعب المتواصل. ذهبت انا، نايل و لوي الى المطبخ لاحظار ما نحتاج اليه، حضر نايل الفشار و وضع لوي بعض الحلوى في اوعية بينما نقلت قوارير الماء و الصودا.
بعد اربع ساعات من الالتصاق ببيري بسبب الخوف، اردت الذهاب الى المرحاض.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Sep 17, 2016 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

AnonymousWhere stories live. Discover now