"سترقل ثمانيه"

2.2K 283 70
                                    



- -

المشهد الأخير كان في مخيلتها ، لن تصرخ أو ترفض بوحشيه كهذه بقيت صامته محدقه ليبتسم ويأخذ طريقه لمنتصف الغرفة ويكمل ترتيب المكان بقيت محدقه بغير فهم لماذا هو يتصرف على هذا النحو لماذا هو في الجوار ويجعلها تشعر بالراحه بعكس التوتر الذي يتملكها من عائلتها فهو لا يسألها كثيرًا ولا يحرجها و لا يملك أي ثقب في جسده تجده مثيره للإعجاب لأنه الوحيد الذي لا تستطيع التنبئ بما داخله ، شعور جديد كبداية هي ليست مرتاحه بالكامل ولكنها سعيده .

"هل حقًا تدعى سترينجر؟"قالت بعد تردد طويل ليهز رأسه ويتصرف مثلها ابتسمت وأكملت الترتيب معه أنهت آخر شيء وكان الإضاءه ساعدها في إبعادها للزاوية وطيها ابتسمت كشكر ليجلس على الكرسي ويحدق بها كانت واقفه أمامه ولم تكن على درايه بأنه يتفحصها .

"رأيت المقطع المصور في التويتر كنتِ لطيفه " رفعت رأسها لتنظر له للحظات وتعود للتحديق بالأرض أدركت بأنها لم تتفقد الباب لتفتحه بهدوء لا وجود لأحدهم فهي تهاب بأن يسترق السمع.

"أنهم نيام"قال لترفع جسدها بسرعة وتبدأ في التدريب لتخرج سؤالها.

"كيف علمت بأنهم نيام ليس فقط اليوم بل قبل ثلاثه أيام لماذا لم تتأذى على الرغم من دفعي لك من مسافة عالية !"نطقت بتلك الجمله الطويله لتدهشه فهي قليله الحديث .
"سهل لاتويا تغرد قبل نومها تخبر الكثير بأن المنزل خالي من الحركة"قال لترتاح قليلًا وتنتظر إجابته على سؤالها.

"لقد تأذى كتفي الشكر لله لقد تشبثت في أنبوب الماء البلاستيكية التي تفرغ ماء السطح "إجابه مناسبه ومشبعه للفضول لتهز رأسها وتأخذ الزاوية مقعدًا لها كانت بعيده عنه استقام وبدأ في الخطو للجلوس بجانبها لتبعد قليلًا وتبقي مسافة آمنه .

"أعتقدت بأنك رحلت فأنت لم تأتي لمده ثلاث أيام"قالت بشرود ليهز كتفها ويبتسم.
"أنتِ لا تعلمين من أكون حقًا لهذا أجد مرافقتك مريحة "قال لتحدق بدهشه من دفعه لكتفها ومن إجابته الغير متوقعة ، تلك الجملة سمحت لها بأن تحدق به لبعض الوقت ملامحه الهادئه التي تجلب الطمأنينة ، لم يكن حاد النظرات أو عبوس المبسم .

"أنا مشهور كلاتويا"قال لتبتسم بسخف هي لا تصدقه حتى قام بفتح هاتفه وجعلها تشاهد عدد المشتركين الذي يشكل الضعف مما لدى لاتويا كانت بفم مفتوح لتلتقط الهاتف وترى العدد وتعد الأصفار شاهدت عدد المقاطع الذي يصل لثلاث مئه لترى اسم قناته الذي يملك اسمه "سترينجر"
"هل أنت ولاتويا أصدقاء؟"قالت ليقهقه من سؤالها الذي لا يمت بعلاقه بمحور حديثهم.

"نحن فقط نتابع بعضنا وقد تحدثنا لمره في التويتر الكثير يعتقد بأنها جيده معي كثنائي"قال سترينجر لتهز سترقل رأسها بالموافقه وتبدأ في تخيلهم كثنائي لتهز رأسها بالرفض وتثير ريبته.
"هل سافر عقلك بعيدًا؟"قال لتبدأ في نوبة من الهلع وهز يدها بالنفي ليبتسم ويحدق بها بدون توقف .

Struggle | سترقلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن