"سترقل سبعه"

2.2K 305 49
                                    



- -

ساعات طويلة من البقاء يقظة ، حياة خاليه من نوم متواصل أفكار غير منتهيه عن الوجود والفقدان ، حاله نفسيه تتساوى مع الأرض تحدق بلا توقف ، تنتظر أن ينطق الصمت وتجد نفسها مجددًا ، أول تجربة فقدان كفيلة بهزها وجعلها مريضه لثلاث أيام متواصله ، وقعت في النهاية لنوم عميق لا تعرف كيف حدث ، تخطت المدرسة ، استفاقت من نومها لتعود للاستلقاء على سريرها محدقةً بالسقف . 

كانت في صمتها مستمتعه حتى اقتحمت لاتويا الغرفة تتحدث لأحدهم على الهاتف ، نظرت لها سترقل ببعض الريبة ،
"جميعًا هذه هي سترقل قريبتي التي أتحدث عنها هذا أول ظهور لها"قالت لاتويا بنبره عالية وهي توجه هاتفها لتصور سترقل التي كانت تحاول صرف نظرها والإبتعاد.

"هي خجوله ولكن ألا تبدو جميله بهذا الشعر؟"صرخت لاتويا مقتربه من سترقل التي تعاني من نوبه هلع .

"سوف أظهرها في المقطع المصور في الغد كونوا متحمسين له سوف أصوره وأعدله في أقرب وقت" وأنهت التصوير لتكتب تغريده وترفق المقطع المصور بقت سترقل محدقه تريد أن تفهم مايحصل ولكن استعابها كان متأخرًا فلاتويا نشرت المقطع وبدأ الكثير في التعليق عليه وضغط زر الإعجاب والكثير من إعاده التغريد، لتسمح بسترقل بالتحديق بذلك العدد المخيف من التعليقات.

"سوف تصبحين مشهوره كقريبتك قريبًا"قالت لاتويا وهي ترد على بعض المعجبين.
"هل أنتِ مشهوره؟"قالت سترقل بنبره عالية مندهشه فهي لا تحب هذا الجو الغريب وعالم المشاهير والأضواء التي تشع عليهم .

"أنتِ قريبه سيئه أنظري أنني أملك ٣ مليون مشترك في اليوتيوب أنا حديث الجميع "قالت لاتويا مازحه بشأن المقطع الأخير من حديثها لتمسك سترقل الهاتف وتحدق بالعدد هي لا تملك هاتف ولكن هي محبه لمقاطع اليوتيوب عندما تشعر بالضجر لم ترى في حياتها مقطعًا للاتويا تصفحت قناتها التي تملك ٩٩ مقطع بعناوين غريبه وصور لاتمت بصله للمقطع.

"ماذا تفعلين هناك؟"قالت سترقل بعد أن سلمت لاتويا هاتفها لتبتسم وهي تشاهد تعابير سترقل الفضولية.

"أقوم بتعليم الفتيات كيف يضعن مساحيق التجميل بطريقه غريبه ومبتكره هل تعلمين كم هو صعب فعل ذلك أعني لقد قمت بوضع حمره الشفاه فقط بألوان متعدده بدون أستخدام أي نوع آخر من المساحيق كنت أول من فعلها فلقيت إعجاب كبير هل تريدين أن تكوني عارضتي لليوم؟"قالت لاتويا لتفقد سترقل فضولها والثقب الذي يخترق جبينها لحماسها وتبدأ في التفكير بطريقه للهرب .

"لقد أخبرت الجميع عنك أرجوكِ ملامحك جميلة لن أخذ الكثير من الوقت للتصوير! مارأيك؟"قالت لاتويا وهي تمسك بيدها لتشعر بالمزيد من الضيق لتوافق في سبيل إفلات يدها للحظة هي نسيت قطتها ، ذلك الإلهاء عن هذه المشاعر السيئة كان كل ماتحتاجه .

Struggle | سترقلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن