Part -17

20.6K 1K 1.1K
                                    

- ملاحظه صغيره ، في ناس مو فاهمه وحبيت أوضح ، آني مو ام هاري الحقيقه هي تبنته بس + اعتذر عن الأخطاء ما قريت البارت مرتين 💛

سؤال خارج الفانفيك / الفاف حقك من البويز ؟

----------------------------------------

اتعلمون امراً ؟ عندما يتم سحقك من قبل شخص أضخم منك ويمتلك جسد اقوى منك عليك وقتها ان تبكي ، او تغضب ، او حتى تحزن ؟ حسناً اذاً

Oops! Ang larawang ito ay hindi sumusunod sa aming mga alituntunin sa nilalaman. Upang magpatuloy sa pag-publish, subukan itong alisin o mag-upload ng bago.

اتعلمون امراً ؟ عندما يتم سحقك من قبل شخص أضخم منك ويمتلك جسد اقوى منك عليك وقتها ان تبكي ، او تغضب ، او حتى تحزن ؟ حسناً اذاً .. لماذا انا ابتسم ؟

كان هاري يعتليني بينما انا تحته ، تسببنا بالضرر لأنفسنا حقاً وكلانا نتنفس بصعوبه ، يداه تثبت يداي فوق رأسي خصلات شعره تتساقط على وجهه وهو يحدق بي بنظره غير مقرؤه

هناك شيء بداخلي يخبرني ان ارفع رأسي والتهم شفتاه ولكني بقيت ساكن اترقب عيناه الداكنه ، اود حقاً معرفة ما يفكر به ، هل هو حقاً تجاوزني ؟

" هل انت تكرهني ؟ " سألته بهدوء ليبتعد عني اخيراً ويجلس امامي بينما يبعثر بصره في الإرجاء ، استندت على ذراعي وانا لازِلتُ انتظر اجابته ولكنه لم يتحدث

وقف بصعوبه ليتجاوزني ولكني امسكت بمعصمه ليتوقف وينظر الي بالاسفل ، كررت سؤالي وانا احدق مباشره في عينيه " هل تكرهني ؟ هارولد ؟ "

" توقف عن قول هارولد " قال بنبره حزينه لأقف انا الاخر ممسكاً بمعصمه واواجهه قائلاً " لما ؟ الم يكن يعجبك في ما مضى ؟ "

سحب معصمه بقوه وهو يقول غاضباً " في ما مضى ، وما مضى انتهى لوي "

" لم ينتهي بالنسبه لي "

" حقاً ؟ بعد سبع سنوات لوي ؟ " قال بسخريه لأبتسم بتكلف ، لو فقط يعلم ما الذي حدث في تِلك السبع سنوات لجثى على ركبتيه باكياً ، قلت بصوت هامس " لقد تألمت من بعدك هاري ، لم اكُن في حال جيد طوال هذه السنوات "

" بلى لوي ، كنت في حال جيد حقاً ، كف عن النظر الي بهذه الطريقه ، انا لم اعُد هارولد الصغير الا ترى بأني كبرت ؟ لقد مضت سبع سنوات لوي وتغير كل شيء .. كل شيء "

" حتى انا تغيرت .. هارولد " قلت بإبتسامه لينظر في عيني قليلاً قبل ان يقهقه بسخريه وهو يدير رأسه ثم يعيد بصره الي قائلاً " لا تزال المغرور ذاته "

Reflex - Larry stylinsonTahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon