Part -9

21.1K 1.1K 1.3K
                                    

" ليام سآتي " قلت بضَجر من خلال الهاتف ليجيب بسرعه وغضب " أقسم لك هاري ان لم تعود خلال عشر دقائق سأبحث عنك واقتلك "

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

" ليام سآتي " قلت بضَجر من خلال الهاتف ليجيب بسرعه وغضب " أقسم لك هاري ان لم تعود خلال عشر دقائق سأبحث عنك واقتلك "

" لا اعلم هل يجب علي الخوف من الذين حاولوا اختطافي ام منك " قلت بضحكه وسمعته يتنهد من خلال سماعة الهاتف لأكمل " عشر دقائق واتي فقط لا تطلب شيئاً حتى اصل "

" لك ذلك " اجاب واغلقت الهاتف بعدها وانا اسير ناحية المطعم الذي اخبرني عنه ليام ، انا لن اعود لمنزله بعد ان طردتني والدته

بعد سبع دقائق كنت هناك على الطاوله امام ليام الذي بدأ يثرثر عن امه وأنها طيبة ألقلب ولكنها ظنت بأني استغله والقصص الاخرى التي لا طائل منها لأقطع النقاش بِ " ليام لن اعود الى ذلك المنزل حسناً ؟ يمكنني إيجاد مكان اخر "

ضرب ليام الشوكه بضَجر ليقول بعبوس " انا لا افهم لما لا تقتنع وتعود معي ! لقد اخبرتك انها لم تقصد "

" ليس الامر بشأن والدتك ولكن هي محقه ، هل سأبيت معك الدهر كله ! ثم اني علي البحث عن ستيوارت الذي اختفى ولا اعرف اين لعنه أخذته "

" لما لا تقتنع هاري ان ستيوارت تخلى عنك " قال بغضب وصوت ارتفع قليلاً لأبعد بصري عنه واحدق بالطبق بهدوء

شيء ما يخبرني ان ستيورات لن يعود ولكن علي معرفة اين ذهب ! هي اربعة عشر عام قضيتها معه ولا اعتقد انه سيرمي بي هكذا وكأني لا شيء ، ادرك ليام ما تفوه به ليقول بصوت منخفض " انا اسف حسناً .. انا فقط غاضب .. لا أريدك ان تبقى في العراء وحدك "

" لست وحدي ليام ، ثم انه بعد ذلك كله لن اعود معك ، قضي الامر "

صمت ليام وصمت بدوري لنكمل طعامنا بهدوء غريب ، ليام عصبي كثيراً وانا لا أحبذ هذا ، انا امقت العصبيين كثيراً ولوي تحديداً ولكن بطريقه ما احبه ، هذا غباء

عندما انتهينا اخبرني ليام انه سيقلني للمكان الذي اريد ولكني ابيت ذلك وشكرته ثم رحلت بينما هو ضَل يُراقبني من الخلف حتى اختفى تماماً ، انا لست خائف من محاولة الاختطاف التي حدثت

لست خائف من الموت !

ان كان هناك شيء سيحدث ليحدث ، وكأن هناك شخص سيبكي على جثتي عندما تتعفن ، انا على يقين ان لا احد سيفتقدني .. عدا ليام

Reflex - Larry stylinsonWhere stories live. Discover now