Part 12: لقد جن جيهوب

2.4K 108 27
                                    



تلخيص :" في اللحظة التي راى فيها تايونغ جين و جانكوك يتصرفان بطريقة حميمية ..... شعر بالغضب ... ما معنى هذا و لكن ما زاد الأمر سوءا هو أن جين أخبره بأنه كان يواعد جانكوك في السابق ..... بينما جيهوب أصبح مترددا بعد أن أخبره ألكس زوج ماريا أن والدته على قيد الحياة .... هل حقا سيسلم جانكوك اليه ؟ .... و من جين هذا الذي ظهر فجأة ....؟ "

جين :" اذن أنت الشخص الذي سمعت أنه يلاحق جانكوك منذ مدة ... اتعلم أنا لا أسمح لأحد بفعل هذا .... لابد انك تملك جرأة كبيرة ..... لابد انك تستعمل خدعو قذرة فجانكوك ليس من عادته التحدث الى حثالة مثلك ..... هل تريد استعمال سلطة أخيه لكي تدعم نفسك ؟؟؟؟ "

تايونغ :" عن ماذا تتحدث ؟ .... "

جين :" انا اعني ما رأيك لو قدمت لك ما تريده مقابل ان تتركه .... هذا ليس عرضا سيئا .... سأجعل منك شخصا مشهورا للغاية ... ان كنت تبحث عن النفوذ سأقدمها لك ... أليس هذا غرضا جيدا ....."

تايونغ :" هل انت حقا متأكد مما تقوله .... ؟"

جين :" اجل فقط ابتعد عن جانكوك ..... "

نظر تايونغ الى جانكوك الذي بدت عليه وجه متوتر .....

اذن أنت لا تثق بي جانكوك .......... بعد كل هذا لا تستطيع الوثوق بي ....

و بعدها استدار تايونغ ذاهبا ....

جانكوك :" الى أين أنت ذاهب ؟ "

لم يلتفت تايونغ بل استمر في السير .... ان كنت تريد التخلص مني لم يكن عليك احظار شخص آخر للتحدث مكانك .... على الاقل كان يجب أن تخبرني أنت ..... يبدو أني الشخص الوحيد الذي كان يحلم هنا .... أبلغ شوغا سلامي حين يستيقظ ..... "

و بعدها غادر .....

جين :" اذن لقد غادر ..... لقد فاجأني برده "

جانكوك :" ما الذي فعلته ؟ كيف قلت ذلك له ؟ "

جين :" و لم أنت منزعج ؟ ألم تخبرني بأنكما لستما على علاقة حقيقية .... ان التخلص منه هو الأمر الأفضل ... و فوق هذا جيهوب لن يترك شيئا كهذا يحصل ..... "

جانكوك :" أنت حقا شخص منحط .... و انا الذي كنت أظن أن جيهوب يظلمك .... "

و بعدها غادر جانكوك للحاق بتايونغ ...... و لكن جين أوقفه

جين :" لم تريد أن تتبعه .... ؟ انه حقا فقط يريد الاقتراب منك لأجل النفوذ .... انه يعمل مع المخابرات و هو يستغلك .... "

جانكوك :" يستغلني ؟ حين كان رجالك يحاولون قتلي أنقذني هو .... لا أريد سماع هذا منك جين .... في الوقت الذي تمضيه في التجسس معي لم لا تسيطر على أتباعك قليلا ..... انهم يثيرون المتاعب في كل مكان .... أتظنها روسيا ؟ ... "

love stageWo Geschichten leben. Entdecke jetzt