ماذا افعل ؟

597 25 6
                                    

خرجت من غرفته ، وهى تشعر بان نبضات قلبها تتسارع لقد سمعته وهى من على باب غرفته قبل ان تنزل السلالم لتصل اليه وهو يقول : اقتل نفسى لكى ارتاح ويرتاح قلبى من التذكر . الى متى ستظل تلك الليله تطاردنى الى متى ؟؟
وبدأ يشرب الخمر بكميات اكبر ، اخذ يصرخ و يتذمر والقى بزجاجه الخمر بقوه جعلتها تصطدم بالحائط بقوه واصدرت صوتا كصوت ألمه ، اخذت الفتاه تتردد وهى تنزل من السلالم تكاد تتعثر ولكنها نزلت نظر اليها فى حزن دفين يشوبه مراره الانتقام والذكريات المشوهه ثم قال لها فى مراره : من اذن ليكى بالنزول ؟؟ فردت بكل ثقه ولكنها ثقه تشوبها التوتر والخوف : انا من اذنت لحالى . فانا من يتحكم بافعالى وقرارتى .اندفع اليها و دفعها بعنف الى الحائط واتجه اليها محاصرها ولوى ذراعها الى ظهرها بقوه وقال لها : لا انتى ليس المتحكمه بقرارتك فانتى يجب ان تعاقبى على كل جمله تقوليها وليس تعرفينها فانتى لا تعرفين السيطره على نفسك ؟؟ فردت وهى تتالم : انظر لنفسك اولاا فانت تشرب الخمر بجنون وتكسر الزجاجات اتسمى ما تفعله سيطره . فرد سريعا : انا افعل ذلك لانسى . فاجابته بسخريه : الخمر لا ينسى . ما قال لك هذا فهو مثلك متعجرف . فلوى ذراعها بقوه اكثر فتالمت وصرخت فاجاب فى عنف : انت تتعدين حدودك معى .
فنزلت دموعها ع خديها وقالت : ما هى حدودك لكى لا اتعدها ؟؟
فرد عليها وقدترك يديها وابتعدت عنها
: لا تجادلى فانا لا احب الجدال
تركها واتجه الى البار ليأخذ زجاجه اخرى وصب لنفسه فى الكأس وعندما حاول الذهاب الى الاريكه كاد ان يقف توازنه من شرب الخمر ولكنها اسندته فابعدها قائلا فى عنف : لا شأن لكى بي فلم اطلب مساعدتك .
فردت فى غضب : انت لا تستحق المساعده
فقال بصوت مرتفع : اذهبى الان لا اريد ايذائكى
ذهبت الفتاه من امامه وبدأت تفكر فى الهرب اتجهت الى الباب الخارجى ولم تصعد الى الغرفه وما كادت ان تصل حتى وجدته يكسر زجاج الخمر ويفتح ازار قميصه ويصرخ بقوه : لماذا لا انسى ؟؟؟ لماذا لا انسى ؟؟
كادت الفتاه تفتح الباب وتخرج انو الوقت المناسب فهو سكران و يتألم ولن يشعر بها اذا خرجت
ولكنها لم تسطع الذهاب هكذا يجب ان تعرف قصته التى طالما اثار لديها الفضول معرفه قصه ذلك الشاب المظلم
_______________________
هل هتهرب الفتاه منتهزه فرصه سكره ام سيثار لديها الفضول لمعرفه ما تلك الليله ؟؟
هل سيكتشف الشاب امر هروبها ويعاقبها ام لن يراها وستنفذ ؟؟؟
متنسوش الفونت والكومنت ورايك فيها يهمنى ؟؟؟؟

ماضى لا انساه ،،Where stories live. Discover now