قبلة الجبين تعني الحماية. إنه الاحترام. يقول "أنت لي ، لا تترك جانبي أبدًا". يقول "أنا أهتم بك ولا أريد أن تتأذى". يقول "سآتي بينك وبين كل ما يحاول أن يؤذيك". يقول "أحبك وأنت طفلي".****************
وغني عن البيان أن المخلوقات التي تبعت توراك أمر بها أندروماليوس. هذا الملاك الساقط حقًا لم يعرف متى يتوقف.
منذ عدة عقود ، كان توراك يتجنب التعامل مع أي ملائكة أو ساحرات سقطوا ، لأن أعصابهم وسلوكهم أزعجه حقًا ، تمامًا مثل سيرافينا و اندروماليوس الآن.
"دعني أراك حبي". خفف توراك ذراعيه حول جسد رين بينما كان يلف وجهها برفق.
ابتسمت له رين ابتسامة خجولة وهي تنظر إليه دون أن ترمش. لم تدرك أنها تفتقده كثيرًا حتى وقف توراك أمام عينيها وفي متناول ذراعيها. لم تكن تريد السماح له بالذهاب.
أعجبت رين بالطريقة التي حملها بها توراك بعناية والطريقة التي كان يناديها بها بأحبب جميلة ، أو الطريقة التي كان يحدق بها بها ، كما لو كان راين هو الشيء الوحيد المهم في عينيه. وكان هذا صحيحًا ، إلا أنها لم تجرؤ على تصديق ذلك بعد.
"ملاكي الجميل ..." تنهد توراك باستمرار ، قبل جبهتها وعينيها. "تعال ..." أمسك توراك بيد رين وقادها داخل السيارة.
لا يزال بحاجة إلى اتخاذ الاحتياطات ، في حالة حدوث شيء غير متوقع.
اعترف توراك بأنه كان أنانيًا الآن ، لأنه قد يخاطر بحياته وسلامة رين من خلال رؤيتها هكذا. لكنه بالكاد استطاع أن يمنع وحشه من الجري فسادا نتيجة انفصاله عن رفيقه.
ساعد توراك رين على ركوب السيارة وأغلق الباب خلفه ، تاركًا الاثنين وشأنهما بينما لم يكن جاك في أي مكان يمكن رؤيته. كان يعرف أنه من الأفضل أن يجنب نفسه العرض المفاجئ للعاطفة.
كان كلاهما جالسًا على المقعد الخلفي مع راين تسند رأسها على صدر توراك ، مستمتعة بنبض قلبه القوي بينما كانت توراك تسحب رباط شعرها وتترك شعرها الأسود النفاث يسقط على ظهرها.
همهم توراك بارتياح عندما شعر بشعرها الحريري بين أصابعه.
"ما الذي تخطط له سيرافينا لك يا حبي؟ كيف تعاملت معك في الأيام القليلة الماضية؟" سأل توراك بقلق ، لقد احتاج حقًا إلى معرفة ما خططت له تلك الساحرة لرفيقه لأنها قد تكون مجنونة بعض الشيء بخططها.
بدأت رين تتحدث عن فكرة سيريفينا حول الاتصال بمدرس حتى تتمكن من المشاركة في امتحانات الثانوية العامة من أجل الحصول على شهادة الثانوية العامة ، قبل أن تذهب إلى الجامعة وتصبح طالبة.
في الواقع ، لم تعجب توراك حقًا بفكرة ذهاب رين إلى الجامعة. كان بإمكان سيرافينا السماح لها فقط بحضور بعض البرامج عبر الإنترنت ، وكان الأمر أكثر أمانًا لها بهذه الطريقة. لكن مرة أخرى ، لم يكن يعرف ما الذي كان يدور في عقل تلك الساحرة.
YOU ARE READING
حُـب اللاَيْكَان
Romanceقبل عام ، خرجت رين من مصحة عقلية واضطرت للعيش في دار الأيتام. لم يكن أفضل مكان. على الأقل ليس لشخص مثلها. حتى التقت به ليلة واحدة. *** أوقف السيارة. تم إحكام القبضة على البطانية بينما تتساءل رين عما إذا كانت قد ارتكبت شيئًا خاطئًا. شعرت بذلك عندما م...