كنت على وشك أن أفقد إيمانيكنت لا تزال تحلم لكنها تخشى أن يكون الوقت قد فات
ولكن بعد ذلك أتيت لدهشتي
وسرق قلبي أمام عيني
-فصل بين اللون الأزرق ، بواسطة: MLTR-
****************
كان رفائيل هو الذي أخرج المرأتين أخيرًا من الغرفة. تحدث عن الانتهاء من العمل الورقي الخاص بتبني Raine وسيكون هناك بعض الأشخاص الآخرين الذين سيتعاملون مع الإجراءات الضرورية التالية.
بمجرد أن كانت توراك ورين والذئب الرمادي فقط ، جلست على حافة سريرها بينما كان السرير صريرًا تحت ثقله ورينه المذهول.
رفعت رأسها ونظرت إليه بخوف وهي ترقص على عينيها الداكنتين.
"لن اؤذيك." قال توراك دون قطع اتصال العين بينهما. "من فضلك ، علينا الذهاب." مد يده بعناية. لم يقل أحداً أبدًا من فضلك ، لكنه ناشدها ألا تخاف منه.
نظر راين إلى يد توراك الكبيرة والذئب الرمادي الذي يميل رأسه ببراءة وهو ينظر إليها. لقد رأت ذئبًا من قبل ، نادرًا ما ظهروا ولم يهاجموها أبدًا مثل المخلوقات الأخرى ، لكن لرؤيتهم في الواقع ، ما زال يصيبها بالقشعريرة. كان حجم هذه المخلوقات أكبر بثلاث مرات من الذئاب الحقيقية في الحياة الحقيقية.
اتبعت توراك نظرتها. "تحول." قال نحو كاليب.
تنحى كاليب جانبًا ، واختفى عن خط نظر رين قبل أن يظهر مرة أخرى في بدلته. حك ظهر يده ، وأعطى رين ابتسامة دافئة كبيرة. "هالو رين ، اسمي كاليب."
اتسعت عينا رين في صدمة ، وانفصلت شفتاها. لم تكن تعرف ما إذا كان بإمكانهم التحول إلى بشر.
"كاليب ، يمكنك الانتظار في الخارج." قال توراك أثناء تقييم تعبير رين. كانت في حالة صدمة ، ومع ذلك كان من الواضح أنها لم تكن المرة الأولى التي تواجه فيها متحولًا.
ابتسم كاليب في رين قبل أن يغلق الباب.
قال توراك بهدوء "نحن بحاجة للذهاب الآن يا حبيبتي ..." تغيرت نبرته بشكل جذري عندما تحدث معها.
الكلمة المحببة في الجملة جعلت رين ينظر إليه في حيرة. لم تكن تعرف لماذا اتصل بها هذا الغريب بهذه الطريقة ولم ترغب أيضًا في متابعته بشكل أعمى.
تنهد توراك عندما رأى رد فعلها. متجاهلة شعورها المحاصر بعدم الارتياح ، اقترب منها حتى لامس صدره ركبتيها ، مرتجعة.
"أنت رفيقي رين - ولن يؤذي أي مخلوق عاقل رفيقه ، بغض النظر عن مدى شر هذا المخلوق." نظر إليها مباشرة في عينيها. "لا تخافيني ، لن أؤذيك أبدًا. لن أسمح لأي شخص أن يؤذيك أبدًا."
لقد مر وقت طويل منذ آخر مرة قدم فيها شخص ما مثل هذا المظهر المريح كما أعطتها توراك للتو ، دون أي حكم أو استياء.
على مدى السنوات الثماني الماضية ، بدأت تعتاد ببطء على الطريقة التي رآها بها الآخرون من حولها. خاصة عندما وضعوها في مصحة عقلية ، كانت الفتاة المجنونة. كانوا يتجنبونها مثل الطاعون منذ ذلك الحين.
أعطوها ذلك المظهر كما لو أنها نمت بثلاثة رؤوس وكانت ستلقي بنظرات مليئة بالاشمئزاز. لكن الغريب الذي أمامها كان مختلفًا. كانت عيناه مقلقة وغريبة بما يكفي لتجد كيف يرتاح جسدها من حوله.
مد توراك يده ولف وجهها في راحة يده الكبيرة. "هل يمكنك الشعور بذلك؟" همس بصوت أجش.
شرارة.
استطاعت رين أن تشعر بالشرارة التي صدمت جلدها عندما لمسها ، ولم يؤذها ذلك ، بل دغدغتها بطريقة لطيفة.
شعرت بذلك من قبل عندما عانقها توراك ، لكنها لم تهتم بالأمر أكثر من ذلك لأنها غمرها خوفها. ولكن ، الآن عندما شعرت بذلك بوضوح ، جعلها تشعر بهذا الإحساس الدافئ الذي يزحف حول وجهها ، وهو نوع الإحساس الذي جعلها ترغب في لمسه أكثر. شعرت بالأمان.
"أنت تشعر به أيضًا ، أليس كذلك؟" اقترب توراك ولمس جبهته بجبينها. همس لها "إيذاءك مثل إيذاء نفسي ولن أفعل ذلك ...".
أنفاسه الدافئة وإحساس الشرارة الذي شعرت به رين جعل أعصابها المتوترة تسترخي.
"الآن ، هل ستأتي معي؟"
أومأ رين برأسه. أجابه جسدها قبل أن يتمكن عقلها من معالجته. ومع ذلك ، لتفكر كيف كانت تعيش في العام الماضي داخل دار الأيتام ، عرفت أنها لن تندم على قرارها. لقد صدقته وكان ذلك غريباً ، لكنها في الوقت نفسه كانت تعلم أن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.
عملت رابطة ماتي طريقها.
"حسن." ابتعدت توراك عنها وابتسمت بابتسامة مشرقة وضعت رين تحت تعويذة على ما يبدو لأنها لم تستطع جذب عينيها عنه. "نحن بحاجة للذهاب الآن ، حبي".
أنت تقرأ
حُـب اللاَيْكَان
Romanceقبل عام ، خرجت رين من مصحة عقلية واضطرت للعيش في دار الأيتام. لم يكن أفضل مكان. على الأقل ليس لشخص مثلها. حتى التقت به ليلة واحدة. *** أوقف السيارة. تم إحكام القبضة على البطانية بينما تتساءل رين عما إذا كانت قد ارتكبت شيئًا خاطئًا. شعرت بذلك عندما م...