•أخبار في الصباح

1.8K 129 2
                                    


كان لدى توراك ذراع واحدة ملفوفة حول خصر رين بينما كانا يتجولان في الداخل. تم وضع طاولة طويلة في وسط الغرفة الضخمة التي تتسع لثلاثين شخصًا.

في الطابق الثاني ، كان يسيطر على الأرضية بأكملها باللون الأزرق الفاتح ، مما يضفي جوًا من الهدوء والحيوية والعائلية. لم يكن هناك الكثير من الغرف هنا ، طالما كان بإمكان رين أن يراها ، كان هناك بابان فقط في الطابق الثاني.

أحدهما قادهما إلى مائدة العشاء الضخمة والآخر كان بابًا من الحديد الأسود أدى إلى قشعريرة لا يمكن تفسيرها وصولاً إلى عمودها الفقري.

عندما وصل مشهد قاعة الطعام إلى وجهة نظر رين ، تجمدت على الفور وسحبت يد توراك للعودة إلى غرفة نومهم. غمر الخوف عقلها.

نظر إلى رفيقه المذعور ، قبل توراك جبهتها. "لا بأس ... لا بأس ، سنأكل فقط ونغادر." همس لها بصبر.

كان جسدها يرتجف من الخوف والتردد مما جعل توراك تفكر في إعادتها إلى غرفة نومها. لكن أن تعتقد أنها كانت الخطوة الأولى التي يجب أن تتغلب عليها ، من أجل وضع حد لصدماتها. ظل قلبه يهمس بكلمات مطمئنة حلوة في أذنها ليخبرها أنه لن يحدث شيء وأنه سيكون هناك من أجلها.

توقفت الثرثرة من داخل قاعة الطعام حيث أدارت مجموعة الأشخاص الذين كانوا جالسين حول الطاولة رؤوسهم نحو ألفا ولونا الأسمى.

التحديق الشديد منهم جعل رين يختبئ خلف ظهر توراك. كان الأمر مخيفًا للغاية أن نرى العشرات من الأشخاص يحدقون بها في نفس الوقت في الغرفة الهادئة.

قبل أسابيع ، كان الناس يحدقون فيها بعيون ازدراء ويسخرون. كانت رين تخفض رأسها حتى تؤلم رقبتها لتتجنبها ، والآن أصبحت مركز الاهتمام مرة أخرى. لم تعجبها.

اهتزت رعشة طفيفة في جميع أنحاء جسدها حيث أصبح شحب خديها. تمسكت بقميص توراك بإحكام ، وأخفت جسدها الصغير خلفه.

لكن في الثانية التالية عادت أصوات الثرثرة تدريجيًا ولم تعد تلك العيون تنظر إلى اتجاهها وكأنها لم تراها متجاهلة الشخصين اللذين كانا يقفان أمام الباب تمامًا.

كانت رين تسحب قميص توراك بخفة وهي تضغط على وجهها في ظهره وتستنشق رائحته.

"دعونا نأكل ، نحن؟" انتقل صوت توراك اللطيف إلى أذنيها.

نظر إلى الرجل ، وخفت تعابير وجهه عندما التقت أعينهما ، ومد يده إلى ظهره وجذبها إلى جانبه.

أمسك بيد رين الصغيرة ووضع يده الأخرى على خصرها ، وقادها إلى رأس الطاولة ، حيث تم وضع أطباق طعام الإفطار. سحب لها كرسيًا ودفعه للخلف وهي جالسة على مقعدها.

كان هؤلاء الأشخاص على الطاولة يثرثرون دون أن ينظروا إليهم ، كما لو كان توراك ورين غير مرئيين. لقد اهتموا بشؤونهم الخاصة وكانوا يتجاذبون أطراف الحديث كالمعتاد قدر استطاعتهم. لكن ، ما زال بإمكان رين الشعور بأن بعضًا منهم سرق نظرة خاطفة عليها بفضول.

أمسكها توراك بصحن وملأها بالطعام الذي تفضله رين ، وعجة البيض والخبز. خلال الوقت الذي قضاهما معًا ، علم أنها تحب جميع أنواع الخبز.

"دعونا نأكل".

في معظم الأوقات ، كانت توراك تطعمها وتضع عجة أخرى عندما تنتهي واحدة بينما تأكل رين بطاعة ، وتثبت نظرتها على طبقها فقط.

عندما كانت على وشك الوصول إلى زجاجها ، اقتحم شخص ما الغرفة وأذهلها ، وانزلق الزجاج من أصابعها وبمجرد أن شعرت به على الأرض ، تناثر الزجاج إلى قطع.

"شخص ما اقتحم السجن وأخذ جينيث بعيدا!" في غضون ثانية ، وقف الشخص الذي اقتحم الغرفة أمام توراك. كان وجهه يتواءم مع المعلومات التي يحملها.

حُـب اللاَيْكَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن