الشخصيات

608K 14.3K 3.3K
                                    


أليخاندرو : رجل اعمال مشهور ، يمتلك العديد من الشركات ، معروف بقساوته ، لا يتقبل الاخطاء اثناء العمل ، بارد ومتحجر يكاد لا يملك قلبا ، فارع الطول ذو شعر اسود ،عينان واسعتان فحميتان تحيط بهم اسوار من الرموش الكثيفة ، ذو انف حاد ، وابتسامة مرعبة . ذو شخصية مرعبة وصعبة الفهم بسبب ماضيه ولا يحب التهاون في العمل .

فيوليت ووكر : فتاة لطيفة مرحة ومجتهدة في نفس الوقت، في المرحلة الثالثة تحصيلها الدراسي ممتاز بسبب ذكائها ، ذو عينان واسعتان خضراوتان ، وأنف دقيق ، وشعر طويل اسود يصل الى نهاية خصرها ذات طول متوسط يصل الى 160cm، لديها ندبة صغيرة في نهاية حاجبها وهذا ما زادها جمالا ، ذات شخصية خجولة نوعا ما .

آنا سميث : صديقة فيوليت منذ مرحلة الابتدائية ، تدرس معها في كلية الادارة ،عكس بطلتنا فهي بطيئة الاستيعاب ، ذات عينان زرقاوتان وشعر قصير ، ذات طول متوسط ، فتاة مرحة لا تحب الدراسة ، شخصيتها قوية دائما ما تدافع عن فيوليت عندما تتعرض للمضايقات .

كريس : صديق اليخاندرو المقرب ويده اليمنى في العمل، اكثر من سانده عندما تعرضت شركته للافلاس سابقا ، شخصية مرحة عكس اليخاندرو لكن ايظا لا يحب التهاون في العمل ، ولا يقل جاذبية عن بطلنا ، مهووس بألعاب الفديو . .

متدربة الرئيسWhere stories live. Discover now