INFJ[🔗نظرة عن قرب على🔗🔬][I...

By INFJ33

6.4K 279 63

"لقد حلمت في حياتي ، وأحلام بقيت معي بعد ذلك ، وغيرت أفكاري ؛ لقد مروا بي ، مثل النبيذ من خلال الماء ، وغيروا... More

الأنواع التسعة من INFJs - أيها أنت؟#
الحدس INFJ
التفكير INFJ
استشعار INFJ
ماذا يحدث لل INFJ عندما يواجهون الإجهاد:
الأشياء التي تسبب ضغوط INFJs:
INFJs في العلاقات
"الجانب الآخر" من INFJ
10 أشياء تحتاج INFJs في سنوات المراهقة
3 أسرار غريبة ورائعة حول INFJ
Untitl5 أشياء يجب على كل INFJ أن يسمعها ed part
كفاح أن تكون طفلا INFJ
10 مواهب من أنواع شخصية INFJ و ENFJ
الذكاء الفريد لـ INFJs و INTJs و ENFJs و ENTJs
هنا لماذا تبدو INFJs و INTJs "مكثفة"
كيفية الشفاء من حسرة كنوع شخصية INFJ
INFJs وتحدي البقاء حاضرا الأسلاك العقلية INFJ
فهم حدس INFJ
نشاط الدماغ INFJ♋🔗
طباع infj السيئة
سمة تدل 7على انك INFJ:
الأشياء التي يكرهها. المستشار
عبارات تمثل INFJ.
في أفضل حالاتها INFJ
الـــحـــ💑ب غــيــر الـــمــشــروط
كيف ت تبدو "هالة INFJ"؟

لماذا النضال INFJs مع التفاصيل

120 7 0
By INFJ33


لكل نوع شخصية مجموعة فريدة من الهدايا والتحديات. نوع شخصية INFJ ثاقبة ومتعاطفة وموجهة نحو المستقبل. تتيح لهم هذه الهدايا المساهمة بشكل إيجابي في العالم بطرق عديدة. لكن هذا النوع من الشخصية أيضًا نتيجة للأجزاء الأقل تطورًا من شخصيتهم. أحد هذه التحديات هو الانتباه إلى التفاصيل.

كنوع للحكم ، قد يفترض المرء أن INFJ موجه للغاية بالتفاصيل ، ولكن هذا في الواقع . فيما يلي خمسة أسباب تكافح INFJs مع التفاصيل.


                           لماذا النضال INFJs مع التفاصيلإنهم يركزون على الصورة الكبيرة.

باعتبارها أنواع بديهية مهيمنة ، يركز INFJs على الصورة الكبيرة. هذا التفضيل للملخص يمكن أن يجعلهم يخطئون الحقائق الواضحة أمامهم.

مع انطلاقة الحدس باعتبارها وظيفتها الرائدة ، يفضل INFJs عالم المفاهيم والأفكار. هم أكثر عرضة لرأسهم في الغيوم من أقدامهم على الأرض.

لاستشعار الانطوائي ، الوظيفة الأكثر ارتباطًا بالتفاصيل الملموسة ، هي الأخيرة في مكدس الوظائف INFJs. قد يشعر INFJ أن نقاط القوة المرتبطة بأنواع الاستشعار الانطوائي (ISFJs و ISTJs) هي نقاط عمياء.

على سبيل المثال ، كنت كاتبًا طوال حياتي تقريبًا. لكنني غالبًا ما أجد نفسي منغمسًا جدًا في المفهوم الذي أشرحه أو القصة التي أرويها ، لدرجة أنني أترك الأخطاء المطبعية تنزلق عبر الشقوق. الإملاء والنحو أقل أهمية بكثير من المفهوم أو القصة ، وبالتالي ، لا يمثل أولوية أثناء عملية الكتابة.

ككاتب ، هذا يعني أنني يجب أن أتخذ احتياطات إضافية لإثبات عملي. أستخدم المدقق الإملائي والنحوي وعملت مع المحررين لتحسين هذه المهارة. ولكن لن يكون شيئًا طبيعيًا بالنسبة لي أبدًا مثل نشر رسالة صور كبيرة.


2.يفضلون العيش في رؤوسهم.

بصفتهم انطوائيين ، يفضل INFJs عالمهم الداخلي على العالم الخارجي. غالبًا ما يجدون أنفسهم مشتتين بسبب أفكارهم وأفكارهم ويجدون صعوبة في التركيز على ما يدور حولهم. وهذا سبب آخر يجعلهم غالبًا ما يفوتون التفاصيل في بيئاتهم.

قد يجد INFJ أن التنزه عبر غابة جميلة فرصة ممتازة لقضاء وقت هادئ للتفكير في هذه الفكرة لديهم لرواية أو كيفية التعامل مع الصراع بين أفراد الأسرة. قد لا يدركوا حتى انتهاء الارتفاع تقريبًا أنهم لم ينتبهوا إلى جمال محيطهم.

يجب على INFJs التركيز بنشاط على التواجد في الوقت الحالي للاستمتاع حقًا بكل ما تقدمه. عندما أمسك بنفسي أحلام اليقظة بدلاً من التواجد ، أحاول أن أذكر نفسي بالتركيز على شيء ما في بيئتي وما أقدّره حيال ذلك.

عندما أكون قادرًا على القيام بذلك ، أشعر بالراحة بشكل لا يصدق. لكنه بالتأكيد ليس وضعي العادي للمعالجة. تمامًا كما هو الحال مع التحرير ، يتطلب الأمر تركيزًا وجهدًا متعمدين.


3.إنهم حالمون وليسوا فاعلين.

INFJs لها استشعار الانقلاب كدالة أدنى. يستشعر الاستشعار المنفتح المعلومات التي تحدث في العالم الخارجي ويخزنها. في أفضل حالاته ، يكون الاستشعار خارج نطاق الانتباه شديدًا وسريعًا في الاستجابة لما يحدث في بيئة الشخص.

يمكن لمعظم INFJs استخدام وظيفتهم الرديئة مع بعض المهارة في مجالات معينة. ومع ذلك ، فإنه يميل إلى الظهور بطريقة تشبه الطفل. قد يكون INFJ المتخصص في التحرير استثنائياً في التقاط تلك الأخطاء المطبعية ، لكنهم يجدون أنهم يفوتون التفاصيل في كثير من الأحيان في مجالات أخرى من حياتهم. بدون التركيز والممارسة ، ستبدو معظم INFJs خرقاء في كيفية تفاعلهم مع بيئتهم.

في مقابلة INFJs لكتابي ، ، ذكر الكثير كيف كانوا دائمًا بالأشياء أو يجدون كدمات غامضة من حادثة لم حتى حدثت.

معظم INFJs متوسط ​​جدًا عندما يتعلق الأمر بـ "فعل" الأشياء في العالم الخارجي. يميلون إلى إيجاد المزيد من النجاح عند التركيز على أفكارهم وأفكارهم القوية ، بالإضافة إلى قدراتهم على العمل مع الناس وفهمهم. لا تتطلب أي من هذه الصفات اهتمامًا قويًا بالتفاصيل الملموسة.


4.إنهم الكمال.

ولديهم معايير عالية لأنفسهم وللآخرين. يدرك معظم INFJs التحديات التي يواجهونها عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل. قد يكون هذا الوعي أحيانًا مصدرًا كبيرًا لانعدام الأمن لهم.

هذا صحيح بشكل خاص عندما يكون INFJ في مهنة أو ظروف حياتية تتطلب منهم أن يكونوا موجهين للغاية بالتفاصيل. وللتعويض عن الضعف الملحوظ ، سيتبنى INFJ عادات الكمال في الإفراط في التحقق من عملهم أو قضاء الكثير من الوقت على شيء صغير وغير مهم حتى يحصلوا عليه "بشكل صحيح".

لهذا السبب ، يمكن أن يكون INFJs أيضًا حساسًا للنقد لأنه يتعلق بنقص الوعي المكاني. قد يشعرون ذلك لأنهم قضوا الكثير من الوقت في "إتقان" شيء ما ، فمن غير العدل نقده.

ليس الأمر حتى يمكن لـ INFJ أن يمنحوا أنفسهم صبرًا مستحقًا بسبب افتقارهم إلى التركيز على التفاصيل التي يمكنهم تخفيفها وعدم أخذ كل "فشل" على محمل الجد.


5.إنها تغمرها البيانات بسهولة.

معظم عملية صنع القرار في INFJ تقودها عملية الشعور بالانحراف ، والتي تمتص الطاقات العاطفية لأشخاص آخرين وتركز على الانسجام الجماعي. لكنهم أيضًا يتمتعون ويتخذون القرارات باستخدام وظيفة التفكير الانطوائي العالي.

يتفوق التفكير الانطوائي في فهم كميات هائلة من المعلومات ، وقد يجد INFJs أنفسهم منجذبين إلى فهم موضوع أو فكرة مفردة من كل زاوية يمكن تخيلها ، وذلك باستخدام مزيج فريد من وظائف الحدس والتفكير المنطوية على منطقتهم. (عندما "يعلق" INFJs في عالم الحدس والتفكير ويبدأ في تجاهل مشاعر الآخرين ، يطلق عليه "حلقة Ni-Ti".)

على الرغم من أن العديد من INFJs يحبون تعلم أشياء جديدة ، إلا أنهم يجدون تحليل البيانات أكثر متعة كهواية منخفضة الضغط. هذا هو سبب آخر حيث يمكنهم التعلم دون توقع الكثير لتحقيق نتائج خارجية. إن INFJ أكثر انجذابًا إلى فكرة أن تكون فيلسوفًا من خبير المعرفة في أي موضوع معين.

عندما يشعر INFJ بأنه يتم إلقاء الكثير من البيانات عليهم في وقت واحد ، يمكن أن يغرقوا بسرعة. إنهم بحاجة إلى فهم الصورة الكبيرة ، أو "لماذا" وراء المعلومات لمعالجتها بنجاح.

يركز INFJs على فهم "لماذا" يمكن أن يصرف من البيانات في متناول اليد. يمكنهم إخبارك بالغرض من العمل ، لكنهم سيكافحون لشرح التفاصيل.

التعامل مع التفاصيل

عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل ، سيجد INFJs أكبر قدر من السلام عندما يتعلمون التحلي بالصبر مع أنفسهم والانفتاح مع الآخرين حول الصفات التي يعانون منها. يحترم الآخرون INFJs على نقاط القوة التي يجلبونها ، وعادة ما تفوق نقاط ضعفهم عندما يتعلق الأمر بالأشخاص الأكثر أهمية.

ومع ذلك ، إذا كنت INFJ في بيئة تتوقع بانتظام أن تكون موجهًا للغاية نحو التفاصيل ، يمكنك العمل على تطوير المهارات حول المهمة المعينة التي تتطلبها. مع تركيز كافٍ ومشتتات محدودة ، يمكن حتى لـ INFJ كتابة مقالة خالية من الأخطاء المطبعية. (ولكن هذا لا يعني أنني ما زلت لن أشغل المدقق الإملائي

Continue Reading

You'll Also Like

710K 47K 39
[Highest ranking: #1 in Spiritual on 15/8/18] ••• • In which a girl saved a boy's life in the most unexpected of circumstances • She drank water. He...
17.2K 1.7K 87
ALEX The name is enough to shiver down anyone. He is the defination of cruelty and known for his torture. The king of Mafia. He is cold, cruel, domin...
519K 44K 45
They were both forced into it... He was a drunkard... She was religious... What will happen when these two were forced to stay under the same roof? ...
5.1M 278K 59
#1 in What's hot list and still counting going on. Allahamdulilah. Thank you my beautiful readers. "You're a bad omen.. If anyone see your face first...