كيفية الشفاء من حسرة كنوع شخصية INFJ

81 5 2
                                    



بعد حوالي 3 أشهر من انتهاء العلاقة التي استمرت 9-1 / 2 شهرًا ، كتبت بعنوان " "الآن ، بعد عدة أشهر ، أردت التوسع في هذه الفكرة ومشاركة بعض الأفكار الأخرى التي آمل أن تساعد الآخرين في INFJs الحزينة.

ليس من السهل على INFJs السماح للآخرين بالدخول. عندما نجد شخصًا نثق فيه بما فيه الكفاية ليصادق ويدخل في علاقة معه ، فإننا نميل إلى أن نكون مرتبطين جدًا بهم. طالما أن العلاقة تسير على ما يرام فلا بأس ، ولكن إذا انتهت ، سيكون من الصعب التعامل مع وجع القلب.

هذا ليس حصريًا لـ INFJs ، وأنا متأكد من أن أنواع الشخصيات الأخرى ستعثر على أجزاء من هذه المقالة لها صدى. سأكتب مع التركيز على INFJs (غالبًا لأن هذا ما أنا عليه وهو النوع الذي أفهمه بشكل أفضل) ، ولكن مهما كان نوعك ، آمل أن تجد شيئًا جيدًا لتأخذه من قراءة هذا المنشور.

لماذا لا يضر كثيرا؟

تقول هيلين فيشر ، وهي زميلة أبحاث كبيرة في معهد كينزي ومؤلفة كتاب أن الحب يعمل على أدمغتنا مثل الإدمان والانفصال يؤدي إلى شكل من أشكال الانسحاب. تقول ، "ترتبط منطقة واحدة رئيسية من الدماغ (يشار إليها باسم نظام المكافأة في الدماغ) بجميع الإدمان ... يتم تنشيط نفس المنطقة من الدماغ عندما يتم رفضك في الحب. هذا هو بيولوجيا ذلك "(من ).

يحدث هذا مع الجميع. علاوة على ما يحدث كيميائيًا حيويًا ، لا تتمتع INFJs بالعديد من العلاقات الوثيقة ، وغالبًا ما تشعر بفقدانها وكأنها تُفقد من المرساة. هذا صحيح بشكل خاص إذا ما زلنا نهتم بشدة بالشخص الذي فقدناه من خلال الانفصال أو الطلاق أو حتى تفكك الصداقة.

لا يتمتع INFJs عادةً بعلاقات عارضة. عندما نجد شخصًا ننقر عليه حقًا ، سنعيد ترتيب حياتنا لإفساح المجال لهذا الشخص. نبدأ في النظر في احتياجاتهم ورغباتهم ورغباتهم بنفس القدر (أو حتى أكثر) أهمية مثل احتياجاتنا. لقد أصبحوا جزءًا حيويًا من حياتنا. قد نقوم حتى "بتعيين" الشخص الآخر إلى عالمنا الداخلي ، لذا فإن التواجد معهم يكاد يكون مريحًا / منشطًا مثل كونك وحيدًا. بعد استثمار الكثير من الطاقة والثقة في العلاقات ، فإن نهايتها تترك فجوة كبيرة داخلنا.  



6 نصائح للوصول


1: انظر إلى شيء ما خارجك

على الرغم من أن ليس كل INFJ متدينًا ، إلا أن معظمنا روحاني بمعنى أو آخر. تؤمن نسبة عالية إلى حد ما بقوة أعلى ، وحتى أولئك الذين لا يؤمنون عادةً بنوع من المثل الأعلى الذي يتجاوز أنفسهم ، مثل الاعتقاد بأن الناس جيدون بطبيعتهم أو أن الجنس البشري يمكن أن يتعلم العيش بسلام.

INFJ[🔗نظرة عن قرب على🔗🔬][INFJ]🔗( 🔱  "المستشار"INFJWhere stories live. Discover now