رفيقي الفريد

Da Samkhaless

569K 21.9K 5K

لا أحد يعلم ما تخبأه الأقدار لنا. فما تظن انه شر لك قد ينجيك من شر أعظم سيصيبك. Altro

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
مفاجأة
extra 1
extra 2

24

13K 545 117
Da Samkhaless

مساء الخير على الجميع

كيف حال يا قوم؟

بعتذر على الغيبة الطويلة بس كان عندي مشاكل كتير.😅

حليت بعضها و بعضها بعدو يقف في طريقي مثل فزاعة الغربان 😥

الله على الوصف🤣👏🏻


يلا جاهزين؟

استمتعوا

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Jungkook pov

إنصت بإمعان لكل كلمة قالها ذلك المدعو مارك داخل ذلك المخزن.

اخبرني كيف أخفى والده امر ملاكي كي يحميه من الإشاعات المنشرة حول والدي من إضطهاد لذكور الأوميغا.

و اخبرني كيف كان والدهما يتعب كثيرة كي يؤمن حياة كريمة لهم و كيف كان تاي ينزعج من كونه مصدر إزعاج لهم فقرر الهرب من المنزل كونه قد تسبب لهم بالكثير من المتاعب.

تذكرت سريعا كيف قابلت ملاكي في الغابة بذلك الوقت لأقول لأقول بعد ان تنهدت "سوف اثق بك و أجمعكم به بشرط واحد.

لا اريدك ان تسبب او اهلك اي متاعب. سأحضره إلى منزلكم غدا ظهرا و لكن إياكم ان تزعجوه بكلمة مفهوم؟."

اومئ بلا تردد بعد ان إنحنى لي شاكرا لآمر هوسوك ان يتبعه إلى حيث منزله كي يرشدنا غدا إليه بلا عناء.

عدت إلى القصر بعد مدة بتسلل لأجد ملاكي مستيقظ بنعاس بينما يجلس على السرير امام النافذة الصغيرة فوق سريرنا شاردا مع شعره المبعثر و وجهه المنتفخ بفعل النوم. جلست خلفه بتسلل لأعانقه مقبلا عنقه من الخلف ما ان تنهد بملل.

نظرت إلى النافذة الصغيرة حيث يثبت عيناه لألمح عصفورين يقفان قرب بعضهما و يعبث أحدهما بمنقار الأخر بمنقاره بينما يغردان بتناغم.

قبلت عنق ملاكي مجددا مستنشقا عطره بخفة قبل ان أريح جبيني على كتفه بإسترخاء متخيلا كيف سيكون لقائه بعائلته غدا،اتمنى فقط ان تسير الإمور بسلاسة.

"اين كنت جونغكوكي؟ لقد شعرت بالقلق عندما إستيقظت و لم اجدك." قال بنبرة حزينة واضعا يديه على يداي التي تلف خصره لأرفع راسي ناظرا إلى عينيه التي ما زالت تنظر إلى حيث العصفورين الذين يبتعدان شيئا فشيئا بفعل الرياح من حولهما.

تنهدت مقبلا وجنته اليمنى لأضع ذقني على كتفه قائلا "انا آسف تاي كان هوسوك يريدني بأمر مهم. اعدك ان لا افعل هذا مجددا .تسامحني؟."

"و كيف لي ان لا افعل؟" قال مبتسما لأقترب اكثر مقبلا شفتيه برقة، لأطبع اخرى فأخرى حتى همس من بين انفاسه بقهقهة "يكفي جونغكوك.هههه توقف."

مددته على السرير مقهقها و اخذت ادغدغه وسط ضحكه الهستيري ليمسك يداي في النهاية و نحن نتنفس بسرعة.

تقدمت كي اقبله مجددا بعد ان شردت ببندقيتيه ليضع أصابعه على شفتاي قائلا "يكفي ارجوك انا تعب."

سرعان ما لاحظت ملامحه الجادة مع وجهه الشاحب ذو الإحمرار الطفيف على وجنتيه بفعل ضحكه منذ قليل.

تلمست وجهه بحذر لأجد حرارته طبيعية، تنهدت مقبلا جبهته بخفة لأقول "ما الخطب تاي؟ هل يؤلمك شيئ ما؟"

إبتسم لي بلطف قاتل ليتقدم مقبلا شفتاي برقة كعادته قائلا "بعض الدوار فحسب لا شيئ يدعو إلى القلق."

همهمت بتفهم مقبلا جبهته مجددا ثم عيناه جازما ان هذا بسبب تأثير إكتمال القمر الذي سيحصل غدا مساءً.

عانقت صدره بإبتسامة قائلا "اتعرف لما انا قلق عليك؟ لأنني احبك تاي-قبلة- احبك يا اثمن ما لدي." قهقهة خفيفة هربت من ثغره ما ان قبلت حلمته اليسرى البارزة من تحت قميصه الأزرق لأعانقه مداعبا إياه أكثر قبل ان انهض لأحقا على صوت قرع هوسوك للباب حاملا الفطور لملاكي.

شكرته على إحضاره و عدت إلى تاي كي أطعمه رغما عنه بعد ان عاند كثيرا قائلا ان لا شهية له.

ودعته بعناق طويل قبل ان اذهب إلى مائدة الفطور بعد ان بدلت ثيابي منبها إياه على ضرورة بقائه هنا ليومى متنهدا.

بعد ان افطرت توجهت إلى ميدان التدريب لأكمل ما قمت به امس مع هيونغ، لأخبره أثنائها ما حصل معي اليوم و أنني سوف أخرج مع تاي غدا ليتنهد قائلا "كن حذرا جونغكوك. لا يجب ان يلاحظكم احد. و اخبر عائلته ان لا يفشو امركم لأحد."

اومئت متنهدا لأعود إلى جناحي لأستحم بسرعة قبل ان اتوجه إلى مائدة الغداء بعد ان ودعت تاي بقبلة على جبينه و اخرى سرقتها من شفتيه كونه نائم بعمق.

عدت في نهاية اليوم بعد تدريب المبارزة القاسي لأجد ملاكي لا يزال نائما بعمق. ايقظته ببضع لمسات مرحة على جسده و قبلة طويلة على ثغره، لأقول ما ان لمحت بندقيتاه تشرقان "هل تنوي ان تبقى مستيقظا طوال الليل بعد ان نمت كل هذا الوقت؟ هيا انهض ايها الكسول لقد احضر لك هوسوك طعام العشاء."

"لا اريد أن آكل، انا نعس جدا." قال مغمضا عيناه مجددا من ما أغاظني و اقلقني في نفس الوقت.

^اعني انا أعلم ان القمر المكتمل له تأثير كبير علينا و خاصتا على الأوميغا، لكن هو يجعلهم مثارين ليس كما هو الآن كسول و لا شهية له.

و لماذا انا لا أشعر بأثره حتى الآن؟ مع انني الفا مسيطر إلا انني اتأثر به اسرع من الباقين و لكن مع ذلك انا اسيطر على ذئبي بصعوبة.^

تمددت قربه مقبلا وجنته برقة لأجده يتنهد بإنزعاج ملحوظ قبل ان يستدير إلى الجهة الأخرى مستمرا بنومه.

^هل بات يتقزز مني الآن؟

ام هو غاضب لغيابي عنه طويلا؟

هل ذلك هو سبب هذا المزاج السيئ لديه؟

ام انه فقط نعس؟

انا متأكد من انه قد غفا طوال الليل بعمق كعادته.

فنومي الخفيف يجعلني استيقظ على أقل حركة يقوم بها أثناء نومه.

هل هو مشتاق إلى عائلته؟

ام انه فقط ملل من وجوده هنا؟

هفففف ساعديني يا روح القمر و أكشفي لي سر ما يجري معه^

أيقظني من شرودي تحركه المفاجئ ناهضا بإتجاه الحمام بينما يمسك فمه، لحقته بسرعة لأجده يتقيئ في المرحاض بإرتجاف عدة مرات.

جثوت قربه ماسحا على ظهره لأشعر به ينتفض ناظرا إلى وجهي بملامح خائفة، إبتسمت له بحنان لأجد عيناه تلمعان بخفة منذرة بسقوط دموعه ما ان مسحت له فمه بمنديل إلتقطه بسرعة.

"ما الأمر تاي؟ هل تتألم في مكان ما؟" قلت مكوبا وجهه لأرى سفليته ترتجف بخفة قبل ان يقول بنبرة خائفة "لللا أعلم جونغكوك-شهقة- لقد تقيئت ظهرا بعد ان ذهبت و -شهقة- بطني و ظهري يؤلماني-شهقة-انا خائف جونغكوك -ببكاء-"

عانقته بسرعة ما ان إناهر باكيا لأمسح على ظهره قائلا "لا بأس صغيري ربما هذا بسبب البيض الذي أكلته صباحا-قبلة- لا تقلق سيكون كل شيئ بخير."

^على ما اعتقد اننا في ورطة.

ورطة كبيرة^

End jungkook pov

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Jimin pov

عدت إلى جناحي بعد يوم طويل من التدريب الممل مع كوكي لأجد شوقا واقفا أمام مرآت الكبيرة يعدل أكمامه و ياقته قبل ان يلتفت إلي بتوتر ثم يعيد نظره إلى يديه التي تغلق آخر زر في ياقته.

"إلى أين؟" قلت مستندا على الباب بعد ان أغلقته لأعقد يداي عند صدري ما ان لمحته يعض سفليته بتوتر بينما يقول "إلى المنزل. لقد تغيبت عنها بما فيه الكفاية. لابد انها قلقة علي مثلما انا قلق عليها كثيرا."

"ماذا عن إصاباتك شوقا؟" قلت كابحا لهفتي في تحدثي إليه لأجده يتحمحم قائلا "لقد سمح لي الطبيب بأن أعود إلى حياتي الطبيعية بشرط ان لا ارهق نفسي، و هذا ما سأفعله."

أومئت بخفة اتبع حركات يديه التي ترتب قميصه الأبيض قبل ان يتقدم مني بغية خروجه من جناحي لأحرر يداي واضعا اليمنى على وجنته قائلا "لا تتأخر بالقدوم غدا. و إنتبه إلى نفسك ارجوك."

إبتسم لي بخفة دون ان يظهر لآلأه لأتقدم من خمريتيه طابعا قبلة طويلة عليها بعد ان تسللت يسراي على عنقه جاذبا إياه إلي قدر الإمكان. لأستغل الفرصة مدخلا لساني ما ان فرق ثغره بصدمة.

داعبت لساني بلسانه المتردد ممتصا لعابه الذي إنساب عند طرف فمه بعجز منه على السيطرة عليه لأفصل القبلة ما ان شعرت بأنفاسه التي فقدها.

أرحت جبيني على جبينه مستمتعا بملامحه المشتتة لألعق ذقنه بخفة قبل ان اطبع قبلة عليه لأسمعه يقول بلهث "سأفعل جلالتك -لهث- وداعا."

إبتعدت عن الباب ما ان شعرت به يكاد يذوب من الخجل ليتخطاني بسرعة خارجا من جناحي بإتجاه باب القصر.

لأستند على الباب متنهدا ما ان أغلقته، لأنساب عليه حتى جلست أرضا بلا أي قدرة على النهوض كوني متعب.

متعب من تدريب اليوم و من التفكير الطويل بشوقا و القلق عليه من فكرة ان يعود إلى منزله كما فعل الآن و من فكرة ان يمسه أحد آخر بسوء كما فعل ذلك المعتوه.

تنهدت مجددا بقلة حيلة قبل ان أتجه إلى حمامي خالعا ثيابي قطعة قطعة أثناء توجهي إليه.

إغتسلت بإسترخاء مزيلا عني كل ذلك التوتر و العرق لأخرج بعد مدة مرتديا ثيابي قبل ان أتمدد على سريري الذي شهد على اول شعلة حب قد توقدت في صدري ما أن قبلني شوقا بسطحية امس.

انا حقا احسد جونغكوك كونه قد وجد شريكه و كونه يقبله و يمارس معه متى ما اراد بينما انا هنا اعاني الأمرين في سبيل ان أكسب ود ذلك القط النعس.

انا حقا اتمتى ان يكون ما أشعر به حقيقة كي لا اقترف خطأ اندم عليه كثيرا لاحقا.

أغرقت وجهي في الوسادة التي تحمل القليل من رائحة شوقا لأتنهد براحة قبل ان أغفو و كلِ امل ان يكشف قمر الغد حقيقة ما اشعر به.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

و بسس حاجة لليوم

كيف كان البارت؟

متأخر 😅

بتمنى من كل البي انو ما دخل مشاكلي الشخصية هون و اني استمر بالكتابة في سبيل إسعادكم و إسعاد نفسي😅

يلا باي

تصبحو على خير 😪😪😪

Continua a leggere

Ti piacerà anche

327K 12.1K 17
يتم رفض الاوميغا تايهيونغ من قبل شريكه بعد ان تم اغتصابه ليغادر القطيع تاركا خلفه كل شئ مقررا الاستقرار مع طفله بعيدا عن كل ما يخص ذالك العالم مذا...
16.7K 528 30
رومانسى اجتماعى فراق عشق
264K 14.2K 38
عيناها الجاحظتان الخائفتان و رأسها يلتفون بِغرابة كانت تبَحث عن مصدر الرائحة السماوية , بالرغم من أنها أرادت الهروب لكن فُضولها كان أكبر ! كانت عينا...
5.8K 241 13
" حِينما يساعِد كيمِ تايهيونغْ زعيم العالم السفلي المدعو بجيون جنغْكوكِ منَ الموت وينقذِ حياتهُ ليردَ لهُ جنغكوكْ الجميل بطريقتهُ" " هلْ انَا لُعب...