رفيقي الفريد

By Samkhaless

568K 21.9K 5K

لا أحد يعلم ما تخبأه الأقدار لنا. فما تظن انه شر لك قد ينجيك من شر أعظم سيصيبك. More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
مفاجأة
extra 1
extra 2

23

13.6K 569 76
By Samkhaless

مساء الخير على الجميع

كيف الحال ؟

اليوم كنت معصبة كتير من اختي الصغيرة😒

عندها فرض تافه و مصرة اني أعملها ياه مع اني شرحتو عدة مرات و الحلو بالموضوع انو أمي بدا ياني حلو كمان😑

و الله عيلة حلوة 😒

يلا جاهزين؟؟

استمتعوا

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Husok pov

تعجبت من سؤال ذلك الفتى لأومئ قائلا "اجل اعرفه. لما تسئل؟ هل تعرفه ام لك صلة قرابة به؟" توتر من كلامي ناظرا إلى الأرض عابثا بالتراب بحذائه لأنتبه إلى الشبه بينه و بين شريك الأمير ما ان أومى لي بعبوس.

^هل هو و بالصدفة شقيقه؟

هل هو أوميغا ايضا؟

لا أظن هذا فلا توجد رائحة من حوله ربما هو بيتا او الفا هجين.

بالتفكير بالأمر ذلك الأمير لم يخبرني شيى عنه و انا بمل صراخة لم أرغب بأن أحشر نفسي بأمور لا تخصني.

يكفيني تلك المعولمة التي أخبرني عنها الأمير عن كون جيمين معجب بصغيري و يظن انه شريكه.

اتمنى فقط ان يكون بخير الآن بعد ان تهجم عليه أحد الأشخاص.^

"أجل هو شقيقي الصغير و انا ابحث عنه." قال ذلك الفتى مقاطعا شرودي بسفليته التي يعضها ليسئل مجددا "هل تعرف اين هو سيد هوسوك؟ والداي مشتاقان إليه كثيراً كما انهما قلقان عليه."

إبتلعت لعابي بتوتر عاضا سفليتي لأتكئ على شجرة قريبة قائلا " اجل اعرف مكانه لا داعي للقلق هو بأفضل حال هناك." نفى براسه بعد ان تنهد ناظرا إلي قائلا "أرجوك سيدي خذني إليه او أخبرني بمكانه هذا إمر ضروري."

تنهدت ناظرا إلى السماء متخيلا شكل الأمير عندما يعلم ان شريكه يجب ان يرى عائلته لتلمع برأسي ذكرى يوم أمس عندما كان يتشاجر معه قرب النهر كي يلتقي بأهله بينما تاي ذاك كان يرفض بخجل.

^ما الذي فعله يا ترى حتى إنفصل عن أهله؟

و لما هذا الفتى يبدو جادا بأمر لقائه؟

هل سيقبل الأمير ان يلتقي بهم يا ترى؟^

"اجل اعلم مكانه لكن لا يمكن لقائه الآن فهو في مكان بعيد الآن و ليس قبل ان أسئل شريكه ان يقبل بهذا الأمر." قلت واقفا جيدا لأعدل ثيابي الرثة التي اكاد امزقها شوقا لإرتداء خاصتي الفاخرة.

لقد اصرت جدتي ان ابات لديها أمس بما ان شوقا لديه حراسة كما اعلمتها و حسنا لم استطع تبديل ثيابي كون مقاس ثياب شوقا اصغر مني.

فتح ذلك الفتى عيناه بصدمة بينما يتمتم "شريكه؟؟؟ كيف هذا؟ هل وجد على شريكه في ظرف يومين فقط؟" قهقهت بخفة عندما تذكرت كيف إلتقيا لأومى قائلا "هما معا منذ يومين. كما انهما يحبان بعضهما كثيرا."

إستند على الشجرة بصدمة ممسكا برأسه و هو يقول "هل هذا يعني انه لن يعود للعيش معنا؟" أومئت بخفة قائلا "لن يقبل شريكه ان يبتعد عنه إنشا واحدا فما بالك بتركه و العيش معكم."

لم يتحرك او يقل شيئا لمدة لأتنهد قائلا "انا آسف إذا اخبرتك بأمر احزنك. لكن هذه هي الحقيقة. ممممم اعذرني يجب ان أذهب فلدي عمل مهم."

هممت مبتعدا عنه لأشعر به يمسك بيدي قائلا " انا حقا آسف لإزعاجك سيدي لكن يجب ان اراه و لو لثواني ارجوك." صدمت من نبرته المترجية لأومئ قائلا " قد أستطيع مساعدتك بذلك لكنني لن اعدك بالكثير. إنتظرني هنا بنفس الوقت و سأخبرك بما احصل عليه."

أومئ بعبوس لأبتسم له مغادرا بعد ان صافحني شاكرا إياي على سأفعل.
ذهبت بسرعة إلى القصر و قلبي يشتعل قلقا على صغيري شوقا ليخبرني نامحون ما قاله الطبيب بعد ان فحصه و انه يمكث بجناح الأمير لينقبض قلبي بعد ان ادركت ان التار برب الزيت الآن.

حتى لو شوقا لا يكن مشاعر للأمير قد يقع في شباكه بسبب كلامه العذب و اساليبه التي كان يستعملها لجذب العاهرات.

دخلت حناح الامير دون طرقه لأجد صغيري نائم بدفئ بين أغطية السرير بينما ساقه ملفوفة بضماد و خده يحمل اثر كدمة صغيرة مع جرح بأسفل شفته.

جثيت على ركبتاي ارضا امسح على رأسه بهدوء لأنتبه من كون رائحة الأمير تهيمن عليه لأنتفض من فكرة ان يكون قد وسمه على عنقه.

ابعدت ياقة قميص نومه بهلع لأتنهد براحة ما ان لمحت عنقه الصافية خالية من اي جرح يذكر.

"لا تقلق لن امسه بغير رغبته. سانتظره حتى يرتاح إلي و يكتشف اننا حقا شريكان."إنتفضت بخفة ما ان سمعت صوت الأمير من خلفي.

إلتفت فإذا به يستند على طرف الباب عاقدا ذراعيه عن صدره ببرود لأتنهد ناهضا ما ان إقترب مني بضعة خطوات قائلا "إسمعني جيمين. انا اعرفك جيدا. اكثر من ما تعرف نفسك. سأقولها بكل بساطة، إبتعد عن شقيقي الصغير.

لا تلوثه بألاعيبك و إياك ان تكسر قلبه. لإنك إن فعلت لن اتردد في ان اهشم جسدك اتسمع؟

و تأكد بأنني لن أعطي بالا لكل ما انت عليه هممم؟"

لم تهتز حدقيته ناظرا إلي ليبلل شفتيه قائلا "ان مخطئ هوسوك انت لا تعرفني حقا. انا أحبه. احبه لدرجة انني لن اسمح للهواء ان يمسه بسوء فما بالك بأن اؤذيه؟

صدقني انا معجب به منذ زمن لكنني كنت احاول ان اقاوم نفسي كونه كان بيتا لكن الآن أن اطالب به كشريك لي.

و إذا ظهر شريكه سأتبارى معه كي يسلمني إياه."

ناظرته بحدة قبل ان اتخطاه لاكما كتفه بكتفي قائلا "سنرى بهذا الأمر." ثم خرجت من الغرفة بخطى واسعة نحو جناح الأمير جونغكوك كي اخبره بما اخبرني به ذلك الفتى و كنت قد أخذت له بعض الطعام لشريكه بعد ان طلب مني ذلك.

و حسنا لقد تقبل الأمر برحابة صدر عكس ما كنت اتوقع.

اخبرني ان احضره غدا إلى مخزن الحطب قرب القصر كي يلتقي به و يستفسر عن ما يقوله.

لأنحني له بعد ان سلمته الطعام قائلا "كما تريد جلالتك لكن ماذا عن تدريبات امس؟" تنهد بضيق فاركا جبينه ليقول "سأتهرب منها مهما يحصل المهم الآن عائلة ملاكي."

End Husok pov

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Jungkook pov

إنحنى هوسوك ذاهبا لأعود إلى غرفة المتعة حيث ملاكي يغفو بإرهاق بعد كل ما قمنا به امس مع ان الوقت يقارب الظهيرة.

إنحنيت على وجهه اطبع عدة قبل على وجهه احثه على ان يستيقظ ليفعل بتذمر مبعدا إياي عن وجهه بعد ان تنهد بنعاس لأتمدد قربه معناقا خصره النحيل العاري، لأقبل بطنه عدة مرات وسط قهقهته الناعسة و هو يخبرني ان اتوقف دون ان اعطي بالا لما يقول.

حملته في النهاية لأضعه في الحوض الدافئ جالسا معه في الحمام بعد تلك الليلة الدبقة و حسنا لم يخلو الأمر من بعض المداعبات و اللمسات المثيرة على جسده المثير في الحوض بينما هو مسترخي بين يداي بكل راحة.

ثواني و إذا به ينتفض ما ان أمسكت قضيبه الصغير ممسدا إياه لأقبل عنقه من الخلف قائلا "أسترخي صغيري سيكون كل شيئ بخير."

أخذت امسده ببطئ موزعا قبلاتي على عنقه و أكتافه من الخلف بينما هو يلهث بسخونة من إنتصابه الذي تشكل بينما افرك له قضيبه بوتيرة أسرع.

أخذت أرسم دوائر على فتحة قضيبه حيث يتحسس ليتأوه ممسكا بيدي معيدا إياها إلى تمسيد قضيبه و هو يهمس "اسرع جونغكوك -لهث- ارجوك اااه." أخذت أسرع بتمسيدي لقضيبه بينما أداعب حلمته اليسرى المفضلة لدي بيدي الأخرى ليتمسك بطرف الحوض متأوها بصوت أعلى.

امسك ذقنه مديرا وجهه برفق لأقبله بلطف بينما يلهث بتقطع بينما اهمس له "هيا صغيري بادلني." بادلني بصعوبة و انا أسرع بتمسيدي لينتفض قاذف في الماء بعد مدة مسترخيا على صدري بلهث متقطع.

احب عندما اقوم بفعل امور كذه له.

فهو يفتنني بأي حركة منه حتى لو كانت غير متعمدة فيفقدني صوابي و انا اضاجعه و أثيره بملامساتي.

ساعدته بإستحمامه لألبسه بعض الثياب التي أمرت هوسوك ان يشتريها له بخفية لأجلسه على الكرسي ليأكل القليل من الطعام الذي احضره هوشوك ظهرا.

لم استطع ان اخبره بما اخبرني به هوسوك كوني اود ان اكتشف صحة هذا الكلام بنفسي.

خرجت من الجناح بعد ان نبهته من ان يخرج منه حرصا على سلامته ريثما اتدريب قليلا بعد ان أرسل مدربي بطلبي فلقد مرت فترة و قد أفقد لباقتي إن إستمر الأمر.

عدت في المساء بعد يوم مليى بالعرق مع هيونغ لأستحم بسرعة ذاهبا إلى مائدة العشاء بعد ان اطعمت صغيري الطعام الذي احضره هوسوك.

غفى بين ذراعاي بهدوء بعد ان تذمر كثيرا من غيابي عنه و كونه قد مل طوال النهار بعد ان توتر عندما سىلته عن هائلته مجددا.

ما الذي جرى بينه و بين عائلته ليبتعد عنهم هكذا و يرفض التكلم عنهم؟

هل طردوه ام هرب منهم؟

على الأرجح انهم قد طردوه بعد ان أخفوه طوال حياته.

كيف سمح لهم قلبهم ان يطردو كائنا لطيفا مثله؟

ألم يخشو عليه ان يغتصبه احدهم او ان يتأذى من إحدى الحيوانات البرية كما حصل معي؟

مهما كان ما حصل هذا لا يبرر لهم ان يطردوه من منزلهم.

أغرقت وجهي بشعره الكثيف متنشقا رائحته بعمق قبل ان أغرق النوم بفعل الهدوء الذي يبعثه بداخلي.

في اليوم التالي خرجت من جناحي بإتجاه مخزن الحطب بتسلل بعد ان إرتديت ثياب كثياب الخدم.

إبتسمت عند تذكري القبلة التي طبعتها على جبين ملاكي النائم بسلام لأشد من عزمي على إنصافه بعد ان اعلم ما جرى بينه و بين عائلته.

تأكدت من كوني متخفي عن من صادفته بطريقي بسبب القبعة التي وضعتها على رأسي بعد ان رفعت من ياقتي إلى ذقني قليلا لأدخل إلى مخزن الحطب مستندا على الحائط الخشبي منتظرا قدوم هوسوك مع ذلك الفتى.

مرت عدة دقائق قبل ان يدخل هوسوك بصحبة ذلك الفتى الذي صدمني بكونه يشبه ملاكي بيعض تفاصيل وجهه.

تقدم مني لينحني قائلا"مرحبا سيدي انا كيم مارك شقيق كيم تايهيونغ." إتسعت عيناي بصدمة من ما قاله لأنحني له ايضا قائلا "انا جون شريك تايهيونغ."

اعلم ما تفكرون به.

لقد غيرت إسمي كي اتأكد من ان هذا الفتى يعرف تاي حقا او لا كي لا اضطر إلى ان اكشف هويتي له إذا كان مخادعا.

شاهدت عيناه تكادان تنفجران من الصدمة قبل ان ينحني مجددا و هو يقول  " انا آسف لإزعاجك سيدي لكن يجب ان ألتقي بتاي. والدينا قلقان عليه و يكادان يفقدان صوابهما كي يلقوه."

همهمت بتفهم قبل ان اجلس على كرسي خشبي في الزاوية عاقدا ساقي فوق الأخرى قائلا "و ما الذي يأكد لي انك شقيقه و لست بمخادع؟ انا لست احمقا كي ادعك تلتقي به بلا حصانة. فقد تؤذيه. كما يجب ان استشيره بهذا الإمر ماذا إذا رفض رؤيتك او رؤية احد منكم هممم؟"

نفى بأسى قائلا "انا حقا شقيقه انظر إلى هذه الوحمة التي على ساعدي هو لديه مثلها تقريبا عند كتفه. ارجوك لا تخبره فهو سيرفض بكل تأكيد كونه متشاجر معي منذ هربه."

تعجبت من كلامه قليلا لأتنهد بشرود قائلا "لن اخبره بشرط ان تخبرني بكل شيئ. سبب آخفائه و هربه منكم و كيف عثرت عليه؟."

~~~~~~~~~~~~~~~~

و بسس حاجة لليوم

كيف كان البارت؟

كانت افكاري تائهة قبل ما اجمعها بصعوبة 😅

النعس قد تمكن مني لذا لا اسئلة بليز😥

يلا باي

تصبحو على خير 😪😪😪

Continue Reading

You'll Also Like

911K 41.1K 28
قد اكون من طبقة فقيرة و ضعيفة لكن هذه بلا شك مدرسة أحلامي تحركت قدماي دون ارادة مني.... رائحته كانت تغريني و تدفعني اليه........... "إياكي واخبار...
6.9M 446K 69
هي ليست نادرة، ولا آخر فرد من فصيلتها. بل هي لا تملك فصيلة، ولا مجموعة، ولا قطيع. لا تنتمي لأحد. فريدة من نوعها، لم يوجد مثلها من قبل. هي بلا مثيل...
29.9K 1K 10
تتحدت القصة عن شابان في مقتبل العمر يغلبهم فضولهم مما يؤدي الى نقلهم لعالم اخر لعالم اخر الا وهو عالم الوحوش والحروب اللا متناهية فمن سيلتقون وكيف...
1.6M 95.9K 44
" ألفا عليك الزواج.. القطيع يحتاج إلى لونا عليك أن تتقبل أن رفيقتك لن تظهر ابداً .. " على الرغم من بروده الذي تسلل الى قلبه وقسوته التي ضربت بها ا...