[جنائز مؤجلة||Deferred ⚰️ fun...

By gorgia_uchiha

1.5K 194 499

نافاي سفاح يهوى القتل في الليل ، و في الصباح يطعم عصافير السماء ، هو شرير و ذو قلب اسود لكن بأوقات طيب حد الس... More

هروب وسط الظهيرة 🔍
ايام بحواف زجاجية 📐
في عينيها غيم اسود و بدايات شتاء ☃️
انا كالماء اغرقكِ و ارويكِ 💦
الفزاعة تنزف قشآ 🦉
لستُ وفيرة !! توقف عن اهداري 💧
على بعد نقطة من الانهيار 🦂
جبرٌ آنَ موعِدهُ 🎲
ليلة حصد الأرواح 👻
كل الذي أوجعنا .. صنعنا 💪🏻

معاناة هادئة و مستمرة ⏳

595 29 23
By gorgia_uchiha

"‏لقد انتهيت ككائن بشري، كل ما تراه
هو مجرد ذكرى متبقية مما تعودت أن أكون عليه
مات أهم جزء مني، ما كان في داخلي، منذ سنين".
- هاروكي موراكامي.



شمال ايطاليا / مدينة البندقية / اقليم سان باولو

كارينا ١٧ عامآ فتاة يتيمة من ايطاليا


خرجت في الشارع متتبعة طريقآ لا اعرف الى اين سيأخذني .. حاملة امتعتي الثقيلة .. شاهدت بعض الناس ينظرون الي بغرابة .. لم ابالي بتحديقاتهم المشبوهة و استمريت بالمشي الى ان وصلت الى حديقة مسورة .. حاولت التسلق اليها و نجحت رغم ان ثيابي قد علقت و تمزقت بعض الشيء فقمت بقص الجزء العالق بمقص كنت قد جلبته مع امتعتي .. سأهرب منه حتى لو كلفني هذا حياتي ..




قبل ٢٤ ساعة

نافاي ٢٧ عامآ عضو سابق في منظمة الريش الاسود في روسيا لبيع الاعضاء البشرية ، لا يتردد في قتل اي احد لا يعجبه لقبه في ايطاليا السفاح او وحش سان باولو المرعب و في روسيا الزعيم ☠️

اغط في نوم عميق .. فقد انهكتني ليلة امس .. تشاجرنا كالعادة .. انا و كارينا شريكتي في السكن .. و كنت اقول لنفسي اكثر من مرة لا تكن غبيا لا يمكن ان تعيش مع اي احد خاصة اذا كانت فتاة فأنا اعتدت على الوحدة و العيش بمفردي و عزلتي لم ارغب بأن اشارك حياتي مع اي شخص لكن هي جاءت لحياتي كهدية سماوية انتشلتني من الظلمة و البؤس ، حاولت التخلص منها و لم افلح في ذلك .. حاولتُ قتلها اكثر من مرة و لم انجح اتصدقون هذا.. ؟؟

ماذا افعل و قلبي اللعين لا يريد تركها .. خاصة عندما تنظر لي بتلك العيون السماوية البريئة ، تجعلني اقع فيها يوما بعد يوم .. ، ابتسامتها الحزينة التي تهديني اياها صباح كل يوم و بعد كل شجار كأنها تحاول ان تنسى كل ماعاشته من مأساة و تصلح الوضع معي حتى لو تطلب ذلك ان تزيف ابتسامتها ..

مايزعجني فيها انها باردة كالثلج .. نحو كل شيء .. حينما اصرخ في وجهها ، عندما اطلب منها ان تغير من ملابسها قليلا و تحاول ان تصنع بعض الوجوه المعبرة ، و حينما اخرج معها اشعر كأني اخرج مع دمية ، تصرفاتها الغريبة ، انطباعاتها عن الاشياء التي تحدث ، جامدة و بلهاء .. مع ان السبب يعود لماضيها الاليم ..

لا اريد ان اشكو عنها كثيرا فهي احيانا تكون لعبتي المسلية رغم قلة تواجدي في البيت .. ليست مملة كما تعتقدون ، فنحن سويآ نلعب العاب الفيديو ، نشاهد فلم رعب في الليل ، و هناك اوقات جميلة حين نسهر حتى الصباح نراقب النجوم في السماء ، لدينا اشياء مشتركة بالفعل رغم فارق السن الكبير بيننا .. انا اكبرها ب١٠ سنوات في حين انها تكبرني سنوات بعقلها و ذكائها ..

المهم الان اريد ان اتصالح معها ، لاني بحاجة لها لتصنع لي الفطور فأنا لا اجيد الطبخ .. و لا اريد ان اتناول معلبات .. خرجت من غرفة النوم و نزلت السلم الى الاسفل فرأيتها نائمة كالدجاجة على الاريكة بردائها الابيض المنفوش، مددت يدي نحوها لأوقظها ، فتحت عينيها شديدتا الزرقة تنظر نحوي نظرة ثاقبة ، و تحدثت بصوت مكتئب وهي تغطي وجهها عني " ماذا تريد في هذا الصباح الباكر "

جلست بقربها احاول ان لا اجعل المسافة بعيدة بيننا مجيبا اياها بنبرتي العالية " هيي كاري لا تغضبي مني انا جئت فقط لاقول لك بأني اسف بسبب امس " مرت لحظات و لم تجيب فأمسكت كتفيها لاديرها نحوي " ايتها الحمقاء لا تنامي " ففتحت عينها لتصرخ " ابتعد عني نافاي لا اريد ان اتحدث معك " اصريت على اسناني و شددت على ذراعها بقبضتي لتلتفت الي " ماذا .. اللعنة ماذا تريدين اكثر من هذا لا تكوني مدلله هيا.. لقد اعتذرت لك "

اجابت كارينا ببرود محاولة ان تبعد يدي عن ذراعها " نافاي ، ابعد يديك اولا لقد سحبت شعري ايضا و هذا بدأ يؤلمني بعض الشيء" عاد انتباهي الى يدي ولاحظت اني سحبت بضع خصلات شعرها الطويل فتركت ذراعها  وعلقت في يدي بعض الخصل الشقراء ، تركت نفسا طويلا لاتحدث بنبرة ساخرة " كاري منذ متى تشعرين بالالم .. فمن يراك يقول انك دمية بلا احساس " نظرت الي بطرف عينها و رفعت حاجبها .. وتمتمت بانزعاج " اذا اردت ان اسامحك عليك باخذي الى متجر الالعاب وتشتري لي دب كبير"

اقتربت منها لاشهق بصوت عالي " ماذاااااا !! كاري هل جننتي دب كبير ؟؟ " اومأت لي " وماذا عن بقية الدببة التي احضرتها لك الشهر الماضي !! الم تمزقيها جميعا !! ماذا افعل معك ؟ انتِ مجنونة حقا "

كارينا اندلعت بصوت حاد وهي تنزلق من الاريكة لتقف موجهة اصبعها الي" وانت الا تعتقد انك اكثر جنونآ مني ؟؟ لقد تشاجرت معي ليلة امس فقط لاني تأخرت عن العودة للبيت لقد اضطررت للذهاب بعيدآ فأنت تتركني وحدي طوال الوقت !!.. اردت فقط ان املئ هذا الفراغ الكبير والشعور بالاكتئاب و التعويض عن فقدان والدّي "

وقفتُ لاصرخ من جديد " اليس لي الحق بالغضب ؟ مافعلتيه البارحة اغضبني كثيرا !! لقد خالفتي احدى القوانين التي وضعتها شرط مكوثكِ معي في منزلي ..و هو عدم الخروج الا للتسوق او الطبيب وعدم التحدث مع اي شخص غريب ،من الجيد انني حافظت على هدوء اعصابي ولم اقم بذبحك في وسط ذلك المتنزه "

كارينا بنظرة صارمة لم تزيحها عن وجهي لحظة " اخبركَ ؟؟ كيف و انت لا تعود الا بعد منتصف الليل و لا تكلف عناء رفع الخط والاجابة على مكالماتي !! اعتقد باني لم ارتكب اي خطأ ، و انت عليك ان تتوقف عن القتل لا اريد ان انظر مجددا الى منظر الدماء ، تعود كل يوم مع قميصك ملطخ بالدم ، الا تشعر بالقرف من نفسك ؟؟ "

فقدتُ اعصابي من الحديث معها علمت انه لن يجدي نفعآ مع هذه الصغيرة المزعجة .. تظن اني سأتركها تفعل مايحلو لها ، مشيت خطوتين قربها و امسكت ثوبها لاشده وانا ازمجر نحوها " عليك ان تضعي في حسبانك منذ اليوم لن تخرجي كما يحلو لك ، اضافة الى ان ذلك الوغد لن تتحدثي معه مجددا ( يقصد جارهم كارتر ) والا ساقسم بان اجعله طعاما لكلابي ، سأخرج الان و انتِ اصنعي لي بعض الفطور ريثما اعود ، وان لم تفعلي ماطلبته منكِ حضري جنازتك الليلة " نظرت الي بخوف لتومأ بتفهم فهي تعلم بأني انفذ كل كلامي حتى لو كان مزاحآ ..




كارينا

خرج نافاي منذ قليل و تنهدت بعمق وانا افكر ماذا يحاول ان يفعل نافاي بتصرفاته هذه سيجعلني مجنونة مثله ووحيدة و من شدة انانيته يبعدني عن كل العالم الخارجي .. توجهت نحو الحديقة لأسقي النباتات و اطعم كلاب نافاي المتوحشة مثله كانت مكبلة بالقيود لأنها شرسة و تعض اي شخص يقترب منها ، كان يضعها ليحرس المنزل في غيابه ، كلما انظر اليها اتذكر كلبي انجلو و اشعر بالحزن لأني رأيته يذبح امام عيني عندما كنت صغيرة و لم استطع انقاذه .

هبت نسمة هواء عالية فشعرتُ بالقشعريرة لأحكم وشاحي الصوفي حول جسدي سمعتُ صوتآ مليء بالحيوية قريب من النافذة و هو يلقي التحية " صباح الخير كارينا الجميلة ، كيف حالك ؟؟ " اردتُ ان اجيبه الا اني تذكرتُ تحذير نافاي المليء بالتهديد والتسلط " ذلك الوغد لا تكلميه ثانية " فإكتفيتُ بالايماء له بإبتسامة ، و بعد ان انتهيت من ري الحديقة عاودتُ الدخول الى المطبخ لأصنع الفطور .

لقد منعني نافاي من الخروج وان لا اكلم احدا .. لانه مريض يشعر بانه الوحيد الذي يحق لي ان اشاركه الحديث والطعام على الرغم من اننا مجرد اصدقاء فحسب.. هو يظن باني لا املك مشاعرا لكن في الحقيقة انا  حساسة جدآ و لكني اعرف جيدآ كيف اخفي مشاعري ولا اظهرها امام اي احد..
نحن نتشارك السكن منذ ٣ سنوات في هذا الكوخ المعزول في وسط سان باولو ، توجد بعض الاكواخ لكن مسافة ليست ببعيدة عنا ، الشرطة لا تعلم ان نافاي على قيد الحياة ، فهو مطلوب للاعدام بسبب جرائمه العديدة .

لقد تعلمت من نافاي ان اكون قاسية و باردة و عديمة المشاعر .. اخذني الى مقابر سان ميشيل و اراني جثث قتلاه واخبرني قصصآ مروعة عن طفولته ، و كيف كان يقتل كل شخص لا يعجبه .. شعرت بالاشمئزاز. من نفسي لاني اعيش مع قاتل .. لكن ماذا افعل و انا لا املك احد غيره .. هو صديقي الوحيد ..

فتحت الثلاجة لاخرج بعض البيض ، كان نافاي يحب تناوله على الفطور ، و لكن تذكرت فجأة لقد نفذ كل البيض ، علي ان اخرج و اشتري .. و اللعنة كيف ساخرج و نافاي منعني من الخروج .. لا يوجد حل اخر لانه سيوبخني و يلقي بشتائم لا نهاية لها اذا عاد و لم يجد فطورا .. وانا ليس لدي طاقة ومزاج لأحتمل جنونه و غضبه .

ارتديت معطفا فروي بلون العاج و حملت سلة التسوق و خرجت دون ان ارى نفسي في المراة .. انا مجرد مراهقة صغيرة غافلة تماما عن مظهري و هندامي على العكس من الفتيات في مثل سني ، نافاي كان يصفني دائمآ بالفاتنة والجذابة الا اني لا ارى هذا الشيء حينما انظر لنفسي في المرآة..




في السوق مشيتُ مع عربة التسوق باحثة عن قائمة المشتريات .. وضعت لحوم حمراء و بيضاء و وبعض الفواكه والخضروات .. لم اقترب من الموز لان نافاي يكرهه ..

مررتُ بقسم الحلوى فإبتهجتُ و شعرت قليلا بالحماس وانا انظر الى الاشياء التي احبها لو كان بيدي لاخذتها جميعا لكن نافاي سيغضب اذا صرفت كل نقودي .. اعطاني الشهر الماضي الف دولار و لا اعلم من اين حصل عليها فكانت احد البنود التي وضعها تنص على ان لا اسأله من اين يحصل على الموارد المالية كل مايهم ان اتصرف بها و اشتري كل مانحتاجه ..

بدا لي الطريق طويلا حينما عدت للبيت شعرت بالتعب لاني دفعت عربة وزنها اكثر مني .. ب٥٠ كغم ، دخلت للبيت و شعرت بان هناك احد ما دخل قبلي لان الباب كان مفتوحا .. ارجو ان لا يكون لصا .. لكن يا ليته كان لصا لان الوحش بطول ١٨٦ سم امامي كان ينظر لي نظرة اقسم انها اخطر من نظرة الاسد حين يستعد للهجوم .. اوقعتُ الاكياس من يدي من شدة الرعب هامسة بخفوت " نافاي لقد كنت في..."

صرخ و بتر جملتي بصوت زلزل ارجاء المكان " خرجتي دون اذني ايتها السافلة .. الم احذرك من مخالفة القوانين " وقف خاطيا نحوي ليهجم بمخالب وحوشه و يخرج كل شياطينه نحوي فصرخت وانا احتمي خلف الاريكة " انتظر نافاي دعني اشرح لك "

جاء نحوي و امسكني ليرفعني عن الارض و هو ينظر لي بسخط " اشرحي بسرعه لاني لا اريد ان الطخ قميصي الجديد بدمائكِ " شعرت بهول شديد هذا المجنون لن استطيع ان انجو منه فقلت بخوف وارتعاش من قربه " خرجت لاني وجدت الثلاجة فارغة و انت طلبت مني ان اصنع لك فطورا و خشيت ان تغضب حين تعود و لا تجد شيئا للاكل "

انزلني و صرخ " لقد غضبت حقا يا حمقاء لقد خرجتي دون ان اعلم و خشيت انك هربتي مني مثل تلك المرة ، و فوق هذا لم تصنعي لي اي طعام اليس لي الحق بشنقك و قتلك .. و الان اذهبي بسرعة وحضري الفطور لاني جائع جدا و متعب "

نظرت الى الدماء على يديه فقلت بتوتر " هل قتلت شخصا في طريقك " فاجاب دون مبالاة " اجل لقد وجدت احمقا يغني بصوت مزعج فقتلته لاني لم احتمل الاستماع له " همست بصوت خفي " الويل لك متى تكف عن هذا الجنون ؟؟ " نافاي تحدث بنظرة مريبة " هل قلتِ شيئا كاري ؟؟ " هززت رأسي نفيآ " كلا .. مم سأذهب للمطبخ " اجاب و هو يجلس على الاريكة و يتناول سيجارة ليشعلها " حسنا كاري لنرى ماذا ستعدين لي "

و في المطبخ اخرجت مقلاة ووضعت الزيت و فتحت النافذة لاسمع صوت العصافير واستنشق بعض الهواء العليل كي يخفف من جو المطبخ الكئيب ولم الاحظ ان كارتر متواجد في الخارج فدخل نافاي ليصرخ " اقفليه واللعنة " فاستدرت اليه بغضب " و لكن لماذا ؟؟ " فنحى جانبآ من خصلة شعره ليتحدث بصوت حاد " اظن انك تعرفين جيدا لماذا ، تريدين رؤيته لك وانتِ تطبخين حتى يعجب بك ذلك اللعين جارنا "

صرخت نحوه " ماذا جرى لعقلك نافاي ؟ كيف تتفوه بتلك الحماقات عني الا تعلم من انا ؟؟ هل ابدو لك كفتاة تفعل شيئا كهذا من اجل رجل " تحدث نافاي و عيناه شاردة " انتي محقة بالطبع فتاة مثلك لا تملك اي اهتمام في الحياة يستحيل لها ان تفكر بايقاع احد في حبها !  لكن مع كل ذلك اقفليه لا اريد له ان يراك فأنا اعلم ان ذلك الحقير يغازلك و يحاول التودد اليك كلما سنحت له الفرصة "

انخفض نافاي نحوي ليصل الى مستوى طولي حتى اصبح وجهه قريب جدا مني و هو يهمس بجرأة مادآ يديه نحو وجهي "هناك رمش ساقط على وجنتيك سأبعده " لكني عرفت انه يحاول ان يتقرب مني ليغيض كارتر فحسب فابتعدت عنه وانا اضع بعض الخصل خلف اذني صارخة بخجل " المقلاة لقد احترقت اين البيض اللعنة علي ان .." فقال لي و هو يعطيني صحن الخليط لاسكبه في المقلاة " اهدأي قطتي كل شيء على مايرام "

اخذت منه الصحن و لامست يدي الناعمة طرف يديه الخشنة فشعرتُ بقشعريرة .. ، اللعنة لما هو ساخن هكذا دائما و شديد الوسامة حتى و هو قاتل و مجرم و عنيف .. مازال نافاي بنظري الرجل الاقوى و الاوسم على الاطلاق ..

حركت البيض دون ادراك لما تفعله يدي مجرد التفكير بما يحصل معي ، امس تشاجرنا واليوم يبدو نحن على وفاق ارجو ان ينتهي اليوم بسلام لا اريد ان يتعكر مزاج نافاي مرة اخرى .. جاء خلفي وهو يمد يده ليطفئ النار و هو يقول لي " انتبهي مابك لا احب ان يكون البيض مطهو بزيادة "

فشعرت بإحمرار طفيف على وجنتي من دنوه فجأة هكذا و اخذ المقلاة من فوقي ليسكب محتواها في اطباق و اخذت انا اسكب الحليب في الاقداح ، رمقت نافاي بإبتسامة و هو يتناول بشراهة من الجيد انه يحب تناول كل مااطبخ له دون ان يتذمر ، صحيح انا مجرد فتاة عادية لا اتميز بشيء لكن اعرف كيف اكون شريكة سكن مفيدة .

عدت لرشدي حين انتبهت على رنين جرس الباب فنهضت لاخرج فقال نافاي وهو يشد على يدي بقبضته الضخمة " اجلسي انا ساذهب " فنظرت نحو الباب بخوف من يكون الشخص الذي زار بيت المجانين الان ، الكل في هذه المدينة يهابنا و لا احد يتجرا على الاقتراب منا خشية على حياته ، الا شخص واحد ارجو ان لا يكون هو ..

فتح نافاي الباب ووقفت لارى فتملكني الخوف والتوتر لانه كان جارنا كارتر و هو يحضر معه فطيرة بالدجاج فقال حين راى نظرة نافاي الغاضبة " هذه احضرتها من اجل كارينا فهي اخبرتني انها تحب الفطائر المحشوة " فلاحظ كارتر ان نافاي ينظر له بغيض وحاجباه معقودان كازآ على اسنانه دون التفوه بحرف فتردد قبل حديثه " اعتقد اني جئت في وقت غير مناسب "

مشيت نحوه و اخذت الفطيرة قبل ان يندلع صوت صراخ نافاي ويفضحني امامه" شكرا لك كارتر هذا لطف منك " بادلني الابتسامة " على الرحب ثم اغلقت الباب خلفه على عجلة بعد ان شعرت ان شخص ورائي يحترق كالبركان و يكاد ينفجر في الانحاء.. حالما ادرت وجهي هاجمني نافاي بعنف وقسوة  " ايتها الحقيرة وتاخذين منه الطعام امام عيني بكل وقاحة " فأخذ الفطيرة من يدي و رماها في القمامة .. ارتجفت يدي وانا انظر اليه و اكاد ابكي فصرخت بوجهه " يكفي يا نافاي حقا يكفي لقد تعبت منك كثيرا ومن جنونك.."

حاولت الحفاظ على دموعي من السقوط ثم ركضت خاطية نحو غرفتي واقفلت الباب بقوة .. و هكذا عدنا للشجار مجددا .. و بسبب تافه دمر آمالي الاخيرة المتبقية اتجاهه .. منطقيآ لم يعد لي مزاجآ كافي لمصالحته اعتقد اننا وصلنا لاخر الطريق .. الان سأنتظر ان يخرج نافاي و سابتعد عنه نهائيآ لانه حقا اصبح لا يطاق .. افكر ان اترك البيت لكن الى اين اذهب ، لا مكان لدي ليأويني، ولا عائلة لدي لتحميني ، الافضل ان ابقى هكذا الى الابد وحيدة و منبوذة ..🖤




Merry Christmas everyone 🎁🎄🎉👋
Wish you a happy, healthy and interesting year ❤️

اسئلة :
١- ما سبب حزن و اكتئاب كارينا الدائم ؟ و لما هي تعيش مع قاتل سفاح ؟

٢- ما طبيعة القوانين التي فرضها نافاي ع كارينا ؟ و لما هي مجبرة على تنفيذها ؟

٣- اين ستهرب و الى من ستلجأ ؟

Continue Reading

You'll Also Like

1.2M 56.3K 68
سنكتشف الحقيقة معآ...🤝
2.1K 438 16
أربعة شباب يشق لهم القدر طريقًا نحو قرية مجهولة تجلى فيها الأخضر الزمردي بأجمل أطيافه، لكن لا وجود لجمال مطلق، وكل صورة بديعة تدسُّ خلفها وجهًا مظلم،...
7K 492 27
سأبحث عن الافضل لي ولن انتظر قدومه ، لن انكسر ابدا مهما مر فالملكه لا تستسلم ، لا بأس فأنا لا أغار فالغيرة تنم عن النقص وأنا بعيده كل البعد عنه. مقت...
2.7M 168K 41
في مَنتـصفُ كائنات الصَفاء كَانت هناك قواريرُ ابريَاء لكل مَنهم جَانبً يشـعَ كـ الهلالِ شعورهم بلأمان أصبح كـ خيـالِ.. حاربُ!! لتنجو، لتثبت أنك قوي...