The Malikson Family || Zouis...

By Hazen_24

61.1K 2.3K 374

لكل عائله احداث و مواقف سوف تظل دائما في تاريخ تلك العائله و لكن أحداث عائله زين مالك و لوى توملينسون ليست كأ... More

ONE : Him
TWO : Falling In Love
FOUR : I Love You
FIVE : Madison
SIX : One Year Later
SEVEN : Lost
EIGHT : Harry
NINE : The Fight
TEN : The Twin
ELEVEN : Please Don't Leave
TWELVE : I'm Sorry
THIRTEEN : Liam Malik
FOURTEEN : Long Day
FIFTEEN : Niall Horan
SIXTEEN : Rape
SEVENTEEN : Wrong
EIGHTEEN : Sorry Dadies
NINETEEN : Happy Family
TWENTY : Welcome baby
TWENTY-ONE : Get Ready Lou
THE END
NEW STORY

THREE : Pregnancy

4.4K 154 37
By Hazen_24

THREE : PREGNANCY 👶
ENJOY QUEENS 💫

ZAYN'S POV :
" ليله سعيده زي " قال لوى بعدما تمدد بجانبي علي السرير " ليله سعيده لو " رديت " هل تسمح لى أن أنام بين ذراعيك " نظرت له بصمت و اومئت بعد فتره ليبتسم و يدخل بين ذراعي ، اغمض عينه و لم تمر دقائق حتى أصبحت أنفاسه ثقيله لاعلم انه نام .

نظرت لسقف الغرفه افكر فيما قال لي لوى ، هو يحبنى و انا فقط احب جسده المثير و جعلته يبقي بمنزلى لكى لا اعيش وحدي بعدما وجدته ... انه شعور مؤلم عندما يحبك احد و انت لا تبادله ، انا فقط لا اريد ان اكسره ... نظرت بوجهه ثم أدخلت اصابعي بشعره الناعم ، اغمضت عيني بعدما قبلته متمنيا له ليله سعيده مره اخرى .

THREE WEEKS LATER
LOUIS'POV :
مر ثلاث اسابيع و جميع الايام مثل الذي قبلها ، نأكل ، نشاهد التلفاز و نتضاجعك ... لا أنكر اننى مستمتع بحياتي لاننى اعيش مع من أحب و لكن هو لا يبادلنى الشعور .. توقفت عن التفكير و وضعت يدى علي فمي جريت للمرحاض لاخرج كل ما يوجد في معدتى " لوى ، يحب أن نذهب للطبيب ، انت تستفرغ كل دقيقه " قال زين من خلفي لانظف فمي ثم التفت له " هذه انفلونزا لا أكثر زي " ، وضعت قبله صغيره علي شفتيه و خرجت من المرحاض ليتبعني .

نزلت للاسفل و اتجهت للمطبخ لاجهز الفطور ، شعرت بألم ببطنى لاقف عن تقطيع الخضروات و اتألم بشده و انا أعصر بطنى بيدى ، اللعنه ما الذي يحدث لي ؟ .

" لوى ، انت بخير ؟" سأل زين بقلق " لا زين ، بطنى تؤلمى بشده " قلت و تركت السكين من يدى ، مسك زين يدى و جعلنى اجلس علي الاريكه " سوف اذهب لابدل ملابسي و نذهب للطبيب ، تحمل لوى " قال و جرى للاعلي و الالم يزيد كل دقيقه ... ركبت السياره بمساعده زين و اتجهنا للطبيب بأقصي سرعه .

" السيد لوى توملينسون ؟" نادت ممرضه اسمي لنقف انا و زين و نتجه لغرفه الطبيبه ' ايما ' " اوه اهلا لوى " قالت و صافحتنى ثم صافحت زين " اهلا " قلت و جلست ، لا استطيع ان اقف اكثر من دقيقتين " اظن انت زوجه ؟" سألت الطبيبه زين لينظر لى ... اللعنه علي هذا الاحراج " نعم " رد زين لابتسم له لا اراديا " اذا سيد لوى ، ما هى المشكله ؟" سألت لاشبك أصابعي ببعضها و قلت لها كل شئ حدث لي منذ اسبوعين " تفضل معى " قالت لننهض نحن الثلاثه ، مددت جسدى علي السرير ثم رفعت التيشرت كما قالت لي " هذا قد يكون بارد قليلا " قالت ثم وضعت سائل لزج علي بطنى ، حركت هذا الجهاز و نظرت في الشاشه التى أمامها " مبروك سيد لوى ، انت حامل " قالت لاشعر بغصه في قلبي .

زين سوف يتركنى ، اللعنه انا لا استطيع ان اكمل حياتى بدونه " زين " قلت بعدما ذهبت الطبيبه ايما لينظر لي " انا اسف زين ، ارجوك لا تت..." . " هشش لو ، انا سعيد بهذا الطفل " قاطعنى لانهض سريعا و اقبله علي شفتيه " انا احبك كثيرا " قلت ليبتسم فقط ، اتمنى ان يقولها لي في يوم من الايام .

شكرنا الطبيبه ايما بعدما اعطتنى بعض الفيتامينات و اتجهنا للبيت " زين ، هل حقا انت سعيد ؟" قلت و أنا أضع بعض المشتريات في المطبخ " نعم لوى ، سوف اكون اب و سوف يكون الطفل منك .. هذا رائع " رد لابتسم " انا من سوف اجهز الغداء اليوم ، استريح انت " قال لاقبل وجنتيه و اتجه لغرفه زين ، جلست علي السرير و مسدت علي معدتى ، هذا الطفل سوف يكون رابط قوى بينى و بين زين ، حقا اليوم هو اسعد يوم بحياتى .

°°°
AFTER ONE MOUNTH :
" زين " قلت و تركت هاتفي علي المنضده " انا هنا "
" انت تعلم أننا الان سوف نحصل علي طفل لذلك كنت افكر في شئ ما مهم بخصوص حياتنا " نطقت بهدوء ليغلق التلفاز و ينظر لى بأهتمام " ما هو الشئ ؟"
" ان نتزوج و نصبح عائله " رديت بخوف من رده فعله لينظر للارض دون أى تعبير " اذا كنت لا تريد لا يهم هذا فقط من أجل طفلنا " اكملت لينظر بعينى " موافق لوى و لكن تذكر اننا سوف نتزوج من أجل طفلنا فقط " قال لابتسم بإنكسار ، لا اعلم اسعد اننا سوف نتزوج ام احزن لأنه مازال لا يحبنى و انا احبه لحد الجحيم ..!

صباح اليوم التالي ، وصلنا للكنسيه و حقا لم اكن بهذا الحماس من قبل ؟ زين سوف يصبح ملكي اخيرا ..!
دخلنا الكنسيه و أوضحنا للقس اننا سوف نتزوج دون زفاف ، اومئ لنا القسيس و اخذ الانجيل ليقرأ بعض العبارات منه ، وقفت أمام زين و امسكت يده كما قال القس " سيد زين ، هل تقبل أن يكون السيد لوي ويليام توملينسون زوجا لك يحافظ على حياتك و يعيش معك علي الفقر و الثراء و يحميك من اى خطر ؟" سأل زين لينظر بعيني و ينطق ب " اقبل " لابتسم بقوه " سيد لوي ، هل تقبل أن يكون السيد زين جواد مالك زوجا لك يحافظ على حياتك و يعيش معك علي الفقر و الثراء و يحميك من اى خطر ؟". " اقبل "
" و الان اعلنكما زوجا وزوجه " قال القس ليتقرب زين و يضع قبله علي شفتي ... أنه اجمل احساس بالكون .

IT'S ME :
ONE WEEK LATER :
استيقظ لوى و لكن ليس بسبب اشعه الشمس بل بسبب الالم الذي احتل معدته " ز .. زين " قال الصغير بصوت متقطع و لكن لم يرد زين بسبب نومه الثقيل ،، أن لوى بصوت عال ثم حرك زوجه بقوه " صباح ... لوى ما بك ؟" قال زين بصدمه بسبب احمرار وجه زوجه و التوائه علي السرير " ز .. زين بطنى ت.. تعتصر " قال لينهض زين سريعا " سوف ابدل ملابسي سريعا و نذهب للطبيبه ايما حسنا؟" قال زين بنبره قلقه ليهز لوى رأسه بالنفي ، نهض لوى بدون نطق اى حرف و اتجه للمرحاض و اتجه زوجه خلفه ، خلع لوى بنطاله بسبب شعوره أنه مبلل من الاسفل ليجد دماء و تعلتى علامات الصدمه كل من وجهه و وجه زين ، نظر لزين و هو يبكي لينطق زين بصدمه ..

" لوى انت تنزف "

نهايه حزينه ')) ، بس الشابتر الي جاي بالنسبالي احلي شابتر في القصه سو Get Ready 💕

يارب يكون الشابتر حلو 🎀

فوت لو عجبكوا الشابتر بليز ❣

All The Love 💖

XxhazenxX

Continue Reading

You'll Also Like

6.1K 464 10
يتنكر جيمين كمشرد كي يراقب عصابة مروجي مخدرات في حي بافرلي هيلز ثم تختفي آثاره كليا بعد ذلك وتتوالي حوادث اختفاء المشردين المفاجيء ليتم تعيين تايهيون...
1.7K 210 33
حين تنظر في المرآة ، هل تعرف من أنت؟. . . رواية كورية
137K 8.4K 31
... | لم تكن سافانا جوش كأيِّ فتاةٍ مراهقة؛ بل كانت تَجوُب دُروب حياتها بلا هدفٍ تتشبث به أو شخصٍ تَستمِد النور مِن عينيه، إلا في اللحظَات التي تُصف...
82.8K 1.9K 25
لا استبيح الاقتباس او النشر منعًا باتًا من دون أذن..