نهاية البداية .

By Afnan-Albayyat15

3.6K 262 4

طفل صغير , هدف كبير هل يتفقان ؟ . يا ترى هل سيستطيع الوفاء بوعوده ؟ . " لن تستطيع التحمل . " " الاستسلام ليس... More

إنها الحرب ! .
البداية .
بعد سنة .
هجوم مفاجئ .
الوقوف من جديد .
نتائج غير متوقعة .
لا شيء سوى الهدف .
غزو الذكريات .
الوعد .
النصر حليفنا .
المعركة الحاسمة .
فرح النصر و حزن الفراق .
حدث شيءٌ سيء ! .
أين أنا ؟ .
هذا كثير ! .
هروب .
العودة .
الفخر .
الراحة بعد العناء .
قصة عادل .

الاستسلام .

131 12 0
By Afnan-Albayyat15

بعد ساعات . لا يسمع في المعسكر , سوى صراخ القادة , و الباقين من الجنود , على عادل . نعم لقد جعلوا عادل الصغير المُلامْ في الهزيمة .

آدم : " هل رأيت خططك الطفولية , ما آلتنا إليه ؟ . لو أخبرتموني من البداية عن الخطة الحقيقية , لما حدث ما حدث . "

عادل : " لستُ المُلامْ الوحيد هنا ! . فلو كانت خططي طفولية , كما وصفتموها لما لم تمنعوا تنفيذها ؟ . " مروان : " نعم لقد أخطئنا عندما جعلنا من طفل قائد لنا ! . "

عادل : " الآن لننسى الماضي , و نركز على الخطوة التالية . " آدم : " لا توجد خطوة تالية , غير الاستسلام . حقناً للدماء . " عادل : " مستحيل ! . الاستسلام ليس من قاموسي ! . "

مروان : " ليس لدينا جيش لنحارب . و لا أسلحة , فقد هَلُكت أسلحتنا في الحرب الظالمة . إن هذه الإمكانات , ترشح أن يكون الاستسلام من قاموسك . "

عادل : " ألسنا نحن من نشجع الجيش للمضي قدماً ؟ . إذا كيف من المشجع أن يستسلم ؟ . " آدم : " استيقظ من أحلامك . لقد هُزِمنا . لا نستطيع تشجيع أحد بظل شُحْ الموارد الحربية ! . "

مروان : " إنها النهاية . " عادل : " لا توجد نهاية حزينة , إنها نهاية البداية . "

ثم أكمل عادل بعد صمت دام ثواني : " هل تريدون أن تظهروا للعالم كم نحن جبناء ؟ . أنا لن و لم أستسلم حتى تزورني المنية ! ." وائل : " نحن لن نضحي بباقي دماء الأبرياء . لا تريد الاستسلام ؟ , إذا ابقي و حدك حتى تَمُلْ , و لكنك لن تربح ! . "

خرج عادل من المعسكر غاضباً . و هو لا يرى شيء سوى هدفه , و هو هزيمة العدو . ما زاد غضبه هو رفع عَلَمْ دولة تيويك ( الأعداء . ) , و إنزال علم دولة أنيفا ...

.

Continue Reading

You'll Also Like

11.3M 1.1M 144
لبوةٌ وثلاث صغيرات .. هُنَّ لها وطنًا جميل وهيَّ لهنَّ معنى الأمان يعيشنَّ في بئرٍ من الحرمان معَ ذلكَ الذي يُدعى أب ولكنهُ في المكرِ ذئب فَـ متى...
1.3M 42.3K 32
(ROMANTIC) JEON JUNGKOOK. KIM RIMASS. ••••• ~+18~ «هُو خَطِيئَة إِقَْترَفْـتُهَا، إِلاّ أَنّ فِتْنَته تُبِيحُهَا» _مَا نَقُومْ به مُـح...
10.1K 799 41
ماذا سيحدث حينما يدخل ليو باي في رواية رائجة حديثاً تسمى ب " الطاغية " ؟ ليجد نفسه بعد قراءة تلك الرواية بشكل مثير للسخرية داخلها و في جسد الشرير ال...