نهاية البداية .

By Afnan-Albayyat15

3.6K 262 4

طفل صغير , هدف كبير هل يتفقان ؟ . يا ترى هل سيستطيع الوفاء بوعوده ؟ . " لن تستطيع التحمل . " " الاستسلام ليس... More

إنها الحرب ! .
بعد سنة .
هجوم مفاجئ .
الوقوف من جديد .
نتائج غير متوقعة .
الاستسلام .
لا شيء سوى الهدف .
غزو الذكريات .
الوعد .
النصر حليفنا .
المعركة الحاسمة .
فرح النصر و حزن الفراق .
حدث شيءٌ سيء ! .
أين أنا ؟ .
هذا كثير ! .
هروب .
العودة .
الفخر .
الراحة بعد العناء .
قصة عادل .

البداية .

320 14 0
By Afnan-Albayyat15


كان عادل يشاهد ضخامة أحجام الجنود الآخرين مقارنتاً بحجمه . قال عادل بسره : " لن أستسلم , و سأتدرب حتى أصبح أفضل منهم . "

قال آدم ( المدرب . ) : ما الذي تفعله هنا يا صغير ؟ . هنا ليس مكان للأطفال , إنه ليس ملعب ! . " عادل : " سيدي , أنا جندي . "

ضحك آدم و من معه من الجنود . ثم قال بقسوة : " بحجمك هذا , سوف يسحقك الأعداء بأقدامهم . أرحل أنا لست مدرب أطفال . " عادل : " سيدي . أنا جندي رسمي , لا تستطيع طردي ! . "

كان آدم يريد التحدث لولا مقاطعة غسان له : " لقد عينته كجندي مبتدئ و الواجب عليك تدريبه . إنه يملك بسالة والده . " آدم : " حسناً سيدي , سأدربه لمدة سنة . و إذا لم ينجح سوف يترك الجيش ! . " عادل : " سأنجح . "

انتهى وقت التدريب , خلد الجميع إلى النوم . ما عدى عادل . الذي استمر في التدريب . و هو يقول لنفسه : " لقد خسرت والديّ , و طفولتي . لكنني لن أخسر وطني ! . لا مزيد من الخسارة . " تعب جسد عادل من التدريب الشاق , مما جعله ينام في مكانه .

في صباح اليوم التالي , استيقظ عادل وهو لم ينم غير ساعةٍ واحدة فقط .

آدم : " الآن أريدكم أن تركضوا حول المعسكر عشرون مرة , بلا توقف . " أتم عادل جولته التاسعة عشر , قبل أن يسقط مغشياً عليه .

أستيقظ عادل , و عندما فتح عينيه , قابلته أعين غسان و آدم الغاضبة . غسان : " لن تستطيع التحمل . " آدم : " من ثاني يوم تدريب تسقط مغشياً عليك ! . إنها مجرد البداية فما بالك في النهاية ! . " عادل : " لن يتكرر هذا الأمر أعدكم . "

غسان : " بني , والدك ( كريم ) لن يرضى أن تخسر طفولتك من أجل الحرب ! . " عادل : " لقد خسرت ما هو أعظم من الطفولة , لن أبالي . هذا هدفي في الحياة , و إذا لم أحققه لا فائدة من حياتي , هوسبب عيشي . احترموا رغباتي , أنا أريد أن أكون جندي ! . ....

Continue Reading

You'll Also Like

58.4K 3.1K 23
༺ هم و أنا ༻ حيث كيم تاي الفتي اليافع واللطيف يقذف في حلقة زمنه إلي جسد رجل اخر في الماضي (قبل 600 عام) يدعي تايهيونغ ، كان تايهيونغ قاسي وانا...
9.3K 1.3K 32
أعِزائيِ القراء دَعوني اصحَبَكَم اليومِ في رحلةَ أرجو ان تَكونَ مُمّتِعّةَ، رِحلَتَنا اليَومِ مِتنَها 23 قِصةَ مِن قِصَصِ الرُعبِ الحَقيقية الَتي حَد...
4.2K 262 1
شارلوك هولمز والدكتور واتسون