لم اعُد كذلك.

By 4jeonghan

177K 10.1K 1.1K

اسم الروايه:"لم اعُد كذلك". نوع الروايه:"مدرسي". ابطال الروايه:"يوجين-تاي". More

part 1
part 2.
part 4.
part 5.
part 6.
part 7.
part 8.
..
part 9.
part 10
part 11.
+|!|+
+|تشويق لبارت 12|+
part 12.
بخصوص بارت 13.
..
THE END.
مهم ✳.
مُهم.
الرواية الجديدة.

part 3.

10.2K 643 41
By 4jeonghan

Part 3

ذهبت يوجين الى ملعب كُرة السله ورأت تاي يحاول تسديد هدفاً بالكره لكنُه لم يستطع فبدأت يوجين بالحديث:"ماذا كُنت تريد مني؟"صرخ تاي غاضباً:"انتي!!!"اجابت يوجين بخوف:"م ماذا ماذا فعلت؟"اكمل تاي:"كُنت سأسجل هدفاً قبل ان تتحدثي،لِما دائماً تظهرين لي بالوقت الخطأ هاه؟"قالت يوجين بسخريه:"انا اكملتُ عشر دقائق بالفعل وانا هنا دون ان اتحدث ولم تُسدد هدفاً واحداً حتى!"اصبح تاي يقترب شيئاً فشيئاً ويوجين اصبحت خائفه اكثر من ذي قبل فتحدثت:"ت تاااي ارجوك لا تؤذيني ):!"ابتسم تاي وقال:"اذاً فلتنظفي الملعب"اومأت يوجين بعد ذلك لتاي.
-------------
P.o.v yujin.
بعد ان قُمت بالتنظيف وارجعت الكرات جميعها للسله جلست على المُدرج وانا تعبةٌ جداً فتحدث تاي:"يوجين"لحظه هل ناداني بإسمي مابه قد تغيّر فجأةً؟أليسَ من الغريب انه ناداني بإسمي لا بألقابه الساخره؟هل يشفق علي؟اوه هل من الممكن انه يريد تحسين علاقته بي؟اتمنى ذلك حقاً،اجبت:"ماذا؟"ناولني تاي بعد ذلك الماء وقال:"شكراً ايتها الحمقاء"اه لا يُمكنه ان يبقى لدقائق كما هو ولا يسخر مني ):؟.
End p.o.v
-----------
بعد مُده بسيطه تحدثت يوجين:"تاي هل استطيع ان اسألك؟"اومأ تاي بالموافقه فاكملت:"لِماذا تتنمر علي وتسخر مني طيلة الاعوام الفائته؟افعلت لك خطأً؟"صمت قليلاً تاي ثم اجاب:"ياا لقد تأخرنا بالفعل عن منازلنا"وغادر الملعب سريعاً متجاهلاً سؤال يوجين.

ذهبت يوجين الى منزلها وطيلة اليوم ظل تاي يبحث عن جواب مُناسب لسؤال يوجين ذلك:"تاي لِماذا تتنمر علي وتسخر مني طيلة الاعوام الفائته؟افعلت لك خطأً؟"لكنه لم يجد جواباً لذلك فقال:"ياا تاي لم اصبَحت تهتم بها؟ارجوك دعها فقط".

Continue Reading

You'll Also Like

238K 5.8K 32
❝ إذا زوَجـتُك لا تُمـتِعُك يا اخَـي ، انا سـأفَعل ❞ بـارك بيـكهيون. أحـببُت اخـي حُـباً مُـحرم قـذراً بِـه مـن الدنـاسَه والنجـاسه والقـذاره كـماً...
47.1K 3.3K 6
" ستَكونين جاريتي أنا فقط " - جونغ هوسوك . - بارك ليلياني أبتدأت 2018/9/4
338K 14.8K 28
« الملك جيون، ملك المماليك انه جيون جونغكوك العظيم ملك لمملكة "روناموف" البالغ من العمر 28 سنة، وسيم حد اللعنة، انه جيون لطالما ارعب اعدائه ذا قلب ق...
142K 9.9K 18
•بَعضٌ مِن المُحدثَات و المَواَقِف مَع حَبيبي قِطعةُ السُكرْ -مُكتمله -الحقوق محفوضه