part 10

8.3K 631 88
                                    

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك.
+++++++++++
Part 10.

P.o.v yujin.
احضرتُ التسجيل الصوتي وقمُت بتشغيله لأتفاجئ بما قالته الجدة لي:"يوجين عزيزتي اعتذرُ لاني كذبت عليكِ طيلة السنوات الفائتة بشأن ان والداك قد تُوفيا في الواقع من هُم بجوارك الآن؟والدتكِ وتؤامكِ جيهوب اتمنى انكِ تُسامحيني ، ايضاً انتي تعلمين اني اُحبك كثيراً ، ابقي سعيدة دوماً وبجانب عائلتك وصديقك إلى اللقاء"استمريتُ بالنظر اليهم وانا لا اصُدق مالذي حدث؟.
End p.o.v.
-----------
السيدة جونغ:"اعلمُ انكِ لا تزالين متفآجئةً مما قالته؟لكن يُمكنني ان اُثبت لكِ بشهادة الميلاد ان اردتِ ذلك!".
جيهوب:"يوجين-آه نعتذرُ لكِ،حقاً انا اسف لم اعلم بذلك الا مُنذ فترةٍ بسيطة ولم اكُن سأدع تؤامي ابداً"ذهب اليها لإحتضانها بعد ان بدأت يوجين بالبُكاء.
السيدة جونغ:"ارجوكِ سامحينا وسنعوضّك عن جميع مافقدتيه"قامت بإحتضانها هيَ وجيهوب في آنٍ واحد.
------------
P.o.v j-hope.
هدأت يوجين بعد ان احتضناها انا ووالدتي واخبرتنا ان نبقى بجوارها دائماً وانها مُتعبه لذلك ذهبت للنوم،الآن انا املُك اختي ولن ادعها ابداً لن ادع ذلك يتكرر مرةً اخُرى.
End p.o.v.
------------
P.o.v tae.
بعد ان علمت بمُغادرة يوجين وعودتها الى سيؤول لم ابقى هنالك لقد عُدت فأنا لم اذهب الى بوسان الا لأجلها تلك الحمقاء لكنها بالمُقابل احبّت غيري.
End p.o.v.
-------------
في اليوم التالي؛...
استيقظت يوجين وارتدت زيّها المدرسي ورأت والدتها تعُد الافطار لأجلهم ارتسمت البسمة على شفتاها وقالت بعد ذلك:"لقد استيقظت امّا-امي-"وقبّلت جبين والدتها.
الأم:"اوه جيّد فلقد جهزّت الافطار لنفطر سوياً اولاً".
اومأت يوجين وأتى جيهوب بعد ذلك قائلاً:"أيمكنني الحُصول على حضن في هذا الصباح؟"وابتسم بلطافة بينما يوجين والسيدة جونغ احتضناه فقالت يوجين:"اوه صحيح هل تعلمون الى اين انتقلت جدتي؟".
الأم:" اجل،لقد انتقلت الى إنتشون".
جيهوب:"يوجين بعد الإفطار سأوصِلك الى المدرسة حسناً؟".
يوجين:"اوه لكن ألست في نفس سنتي الدراسية؟".
جيهوب:"بلى وسأنتقل الى مدرستك بعد اسبُوعٍ من الآن".
-------------
p.o.v jungkook.
لقد اخبرني جيهوب بما حصل وان تؤامه بالفعل تدرس في مدرسة والدي فأخبرت والدي ان جيهوب يملُك اختاً في مدرسته تُدعى يوجين،صُعق كثيراً فأخبرني ان يوجين تعرّضت للعديد من التنمُر ولم يذكر لي اسماً واحداً ممن تنمّر عليها فلذلك سأظلُّ صامتاً ولن اُخبر جيهوب انا اسف لكنني سأُساعدها الى ان ينتقل معنا.
End p.o.v.
------------
P.o.v tae.
استيقظتُ مبكراً وارتدّيتُ زييّ ارغبُ حقاً بالذهاب الى المدرسة اليوم ، في الواقع؟سأذهب لأرى هل يوجين بصحةٍ جيّدة؟اتمنى ذلك.
End p.o.v.
-------------
عندما وصلا جيهوب ويوجين الى المدرسة،تحدّث جيهوب قائلاً:"صحيح،صديقٌ ليّ سيعتني بكِ الى ان اُصبح بجانبك في هذه المدرسة،يُدعى جونغكوك ابن مُدير المدرسة،اوه؟".
ابتسمت يوجين بخفة واجابت:"اوه".
فأتى إليهم جونغكوك وصافّح يوجين وقال:"سأكون في نفس الصف معك ، لذلك سأذهبُ الى الصف اولاً،حسناً؟".
اكتفت يوجين بالايماء وعندَ ذهاب جونغكوك،قام جيهوب بإحتضانها قائلاً:"طفلتي تبدو لطيفة".
اندهش الجميع عندَ مرورهم فكانت تلِك اول مرة يُشاهدون شاباً من ذو طبقةٍ عالية يحتضنُها بالرُغم من انه ليس طالباً في تِلك المدرسة،لم يكن الطلاب هم فقط من دُهشوا!بل ايضاً تاي صُعق بذلك واصبح يضحك بُسخرية قائلاً:"إذن هيَ تملُك حبيباً حقاً!".
لم يكن هوَ الوحيد الذي سمعَ كلماتُه بل هيورين ايضاً واحاطت يدّها حول يدّ تاي وقالت:"تبدو سعيدة هكذا،وانت ايضاً ستبدو كذلك ان واعدتني مجدداً".
نظر لها تاي بطرف عينه وقال:"فلتنسي ذلك ايتها الحمقاء"وابعد يدّها واكمل سيّره مُتجاهلاً لِمناداة هيورين ونظرات يوجين وحديثُ الفتيات له.
------------
P.o.v yujin.
انتهت حصة الرياضيات المُملة واخبرني المُعلم ان اقوم بجمع الاوراق التي قمتُ بتوزيعها على طُلاب الصف قبل مُغادرتي الى بوسان مع ذلك الأبله،وعندَ دخولي كان الجميع يتجاهلني لكن جونغكوك ساعدني بذلك حينما صرَخ وهدأ الجميع فأكملّت:"المعذرة لكني ارُيد جمع الاوراق الاستبيانيه"وقمتُ بجمعها الى ان وصلت الى تاي فأخرّجها ووضعها على الطاولة المجاورةِ لَه،هوَ حتى لم ينظر إلي حسناً من الجيّد انه فعل ذلك لكني اشعرُ بشعورٍ غريب وازداد ذلك الشعور عندما اتت الهيورين تِلك وامسكّت بوجه تاي بين يدّيها وقالت:"مابهِ عزيزي؟"،ماذا هل هم يتواعدون؟لكن لم يُمضي ثلاثة ايامٍ حتى على اعترافهِ لي بحُبه،حقاً هل هو يُعجب ويواعد بتِلك السرعة؟اه سأجّن لكن لِما اهتم ايضاً؟احمق وحمقاء.
End p.o.v.
------------
اجاب تاي بعد ان نظر لكلتيهما وقال:"لستُ بمزاجٍ جيد لأحدكم"ووضع رأسهُ على الطاولة لِينام،وعندما حانَ وقتُ الاستراحة تحدّث جونغكوك قائلاً ليوجين:"فلنأكلُ سوياً وسأتعرفُ عليكِ جيداً!اوه؟".
يوجين:"اوه".
فألتفت جونغكوك بعد ذلك ونظر لِتاي فقال:"تاي ماذا عنك؟هل ستأكلُ معنا؟"نظرَ تاي ليوجين ببرُود ونفى ذلك برأسه.
فأخذَ كُلٍ منهما طعامِه وتوجهوا الى السطح مضى الوقت بُسرعة دون ان ينتبها لوجود من كان يأخُذ قِسطاً من الراحةِ هناك،فذهب إليهم تاي بعد ان استيقظ من شدّة ضحكاتهم المُتعالية.
-------------
p.o.v jungkook.
بعدَ ان تعالت ضِحكاتي انا ويوجين ، اتضح اننا لم نكُن لوحدنا في هذا السطح ولكن عندما اتى تاي الينا ،ذهبتُ اليه واستندتُ على كتفهِ فقلتُ بعد ذلك:"مُنذ متى وانت هنا؟"وابتسمتُ بخفة بينما هو كان ينظُر الى يوجين بغضب ، هل يعرفها من قبل؟يبدو وكأنهُ يوبّخها بتِلك النظرات!فألتفت إلي وقال:"مُنذ ان بدأ حِوار طيور الحُب تِلك"ضحكتُ لاني ظننتهُ كان مازحاً.
End p.o.v.
------------
بعدَ ذلك قام تاي بدّفع يد جونغكوك عن كتفهِ وتقدّم الى يوجين فقال:"يبدو انكِ لم تكتفي بإمتلاك حبيبٍ واحد بل يبدو انكِ ممن يوّد ان يلعب بمشاعر غيرهِ كمشاعري!لكنيّ اعتقد انك نسيتي من هو الذي اَحَبّ التنمُر عليكِ طيلة السنوات الفائتة!!أليس كذلك؟"فأمسكت يوجين بطرف زيّ تاي قبل ان يُغادر وتحدثت بأعينٍ باكية:"ألستَ انت من وعدني انه سيبقى بجانبي دوماً؟ألستَ انت من اخبرني انه لن يدَع احداً يؤذيني؟مالذي تفعله الآن؟تمنيتُ لو ان شخصاً اخر من أذآني بكلماتهِ وخدّش مشاعري!لكن انت لم تفيّ بوعدك ولم تُفكرّ بذلك ايضاً"بقيّت يوجين تبكي وتاي ينظر لها بطرف عينه،جونغكوك لم يُرِّد التدّخل!لكن بعد بُكاءها ذهب اليها واحتضنها وهوَ يُربّت على ظهرها لتهدئتها.
++++++++++++
هالمره عشاني تأخرت طولّت لكم البارت وخليته فوق 900 كلمة مو مثل دايم 700 كلمة 😔💜.
+++++
كُومنتات طويلة تسعدني وتشجّعني؟😔💜.
وفوت،لا تقرين بدون م تُحطين 😞💜💔.
+++++
ح اكمل اذا كان فيه تفاعل )؛.

لم اعُد كذلك.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن