part 2.

11.5K 656 64
                                    

Part 2.

اعلن جرس المدرسه عن انتهاء وقت الاستراحه لِتغادر يوجين السطح مُتجهةً الى الصف عند دخولها جلست في مكانها والطلاب من حولها ينظرون لها بإستحقار فوضعت السماعات على اذنيها حتى لا تسمع اي كلمةٍ منهم.
------------
P.o.v tae
بعد خروجي من الفصل أتاني المعلم قائلاً لي بغضب:"تاي في نهاية الدوام المدرسي ستنظف ملعب كرة السله عقاباً لك"اه كم اني اكره التنظيف واكره العقاب التافه امممم حسناً لا اظن انه يجب علي القيام بذلك سأجعل احدى الفتيات تقوم بتنظيفه بدلاً عني فأنا كيم تايهيونغ لستُ متفرغاً لهذا اه لِما اجعل احدى الفتيات؟سأجعل يوجين من تفعل ذلك.
End p.o.v
-----------
P.o.v yujin
وضعت سماعتي على اُذناي حتى لا اسمع استهزاء الطلاب مني وضحكت بصوتٍ شبه عالي بعد ذلك لاني شاهدت صورةً حقاً مُضحكه لكني حقاً ندمت اتتني سونغهي وقالت:"يااا،ايتها المنبوذه لِما تضحكين،هاه؟"تجاهلتها وادّعيت اني لما اسمعها لكنها اكملت قائله:"الا تُسمعينني؟حسناً لكِ هذا"اخذت سماعتي بقوه لتصرخ قائله:"الآن ستسمعيني،حقاً حمقاء"اخذت السماعه لترُميها بعيداً لتتهشم اذ بالطُلاب ينظرون لي بإستهزاء ومن ثُم استمروا بالضحك علي وتشجيع سونغهي قال احد الطُلاب:"سونغهي-شي فايتنغ-كلمه تستخدم للتشجيع-"صرُخت قائله:"لِما فعلتي ذلك هاه؟لم افعل لك شيئاً!"قامت سونغهي بدفع يوجين على الارض ممسكةً بملابسها لتقول:"فقط انتقلي من هنا!وإلا حقاً ستندمين!!"دخل تاي الصف قائلاً:"ان لم تنتقل ماذا ستفعلين هاه؟"استقامت سونغهي بسرعه وانزلت رأسها للارض.
End p.o.v
----------
اكمل تاي حديثه:"سونغهي لِما علي ان اخُبرك في كل مره ان تبتعدي عنها وان لا تلمسيها!لا أحد يتجرأ ويتنمر عليها سواي افهمتم؟"تقدم تاي إلى يوجين قائلاً:"اليوم في نهاية الدوام اريد التحدث معك من الافضلِ لك ان تأتين"اومأت له يوجين لِيكملون بقية الحصص.
في نهاية الدوام غادر جميع الطلاب الصف ولم يتبقى سوى تاي ويوجين وسونغهي قال تاي:"ياا انتي"التفتت يوجين قائله:"م من ان ا؟"قال تاي:"نعم،ف تلاقيني في ملعب كرة السله بعد ان تنتهي"قالت سونغهي:"اوباا لماذا تريدها هناك؟"قال تاي:"لا شأن لكِ بذلك حسناً؟"اجابت سونغهي:"ل لكن.."قاطعها تاي:"أأنتي حمقاء؟اخبرتكي انه لا شأن لكِ بذلك"ابتسمت يوجين لرد تاي.
-------------
P.o.v tae
انا حقاً اكره فضول سونغهي،ولكن عندما اخبرتها ان لا شأن لها بذلك ابتسمت يوجين!!حمقاء يوجين فعلاً حمقاء! الا تعلم اني احب ابتسامتها فلذلك اتنمر عليها حتى لا اقع بُحبها! اه تاي انت حقاً لن تقع بُحب تلك الفتاه نعم انتَ لن تقع اهخ ف لأقع بُحب اي فتاه عداها ):!ارجوك ايها القلب لا تقع بشباكها ):!....

لم اعُد كذلك.Where stories live. Discover now