Violin | TK

By XiWendyXX

7K 807 1.7K

حيث أن اللواء السابق يبحث عن كمان مميز يعزف به أحن الأوهام للبائسين. المسيطر ؛ كيم تايهيونغ لا اقبل نهائياً ب... More

1
2
3
4
6
7
8
9
10
11

5

563 75 124
By XiWendyXX

...............

العربة التي كانت تمضي في طريقها المجهول لمن لا يمانع ان يتم اخذه لأي مكان إن كان سيكون برفقة الذي يبتسم له بدفء وينظر له بعمق كأنه يرى روحه "أتعلم بماذا تسمى بلدتك لدى رجال الجيش؟" سأل الذي بتر الصمت الطويل الذي دام بينه وبين الصغير الذي نفى برأسه "بلدة الفتى الذي سيسأل عن كيم" احمرت وجنتا الذي لم يتوقع ان الاخر يعرف بإن يسأل عنه لدى أي ممن الجنود الذين رأهم منذ رحيله.

"انت كنت في الشرق ومن ثم الغرب وانا في الشمال فليس من العدل ان يصل الامر لك!" تذمر الذي يشعر بالخجل ممن قربه اليه ليخفيه بين ذراعيه وداخل احضانه "بل هو عادل تماماً فأنا لولا معرفتي لذلك لما قطعت الطريق الطويل بثقة للحصول عليك" نطق بالحقيقة من شعر بيدين جونغكوك التي تحيط بجزئه العلوي.

"أنا سعيد" همس الذي يشعر بالفرح لمن مسح على ظهره "وستكون برفقتي دائماً سعيد فلن امنعك عن أي شيء ترغب به مهما كان" رفع رأسه من يظهر على وجهه الاستفسار عن المعنى "أي شيء بمعنى أي شيء دون أي استثناء؟" اومئ برأسه اللواء السابق "لم تخلق كلمة لا لأجلك جونغكوك".

"مهما كان الذي سأطلبه؟" همهم الذي ارتاحت يده اليمنى على وجنته الأصغر اليسرى "ستدلل برفقتي ولن يرفض لك طلب مهما سيكون فأنت وهبتني نفسك وقلبك" قضم شفتاه من يشعر بخافقه يخبره انه اختار الرجل الصائب لمحبته "ستقرأ ما تشاء من الكتب ، سترتدي ما يعجبك ، ستنام وتستيقظ عندما ترغب بذلك ، ستغادر المنزل دون حاجة للاذن وستعود...".

تثائب الذي كان يوم عمله طويلاً مقاطعاً حديث الذي لم يغضب لفعله الوقح "اعتذر" قال ذلك من لم يجد أي علامة انزعاج من تايهيونغ "نم قليلاً حتى نصل للمدينة وتأكل الطعام فلابد انك جائع" نفى برأسه من يشعر بالإحراج "لست كذلك" همهم الذي مسح بابهامه وجنة المسترخي تماماً للمسته.

"انا ممتن لإنك ترغب بمنحي حريتي لكن هل من الممكن ان تحميني داخل منزلك؟" عبر الأصغر عن رغبته لمن تعجب مما سمعه فهو حسب ما يذكر كان يرى بعينيه الرغبة للبقاء خارج اسوار بيته الذي كان يجبر على البقاء بداخله منعزلاً عن العالم.

"بالتأكيد ملاكي الا انني سأكون مسروراً ان اخبرتني بالسبب" تحدث الذي لم يسخر ممن يحبه فلطالما كان جميع البشر يعتقدون ان النساء هن من مكانهم في المنزل ويجب على الرجال العمل وعدم البقاء به الا ان كيم الفاتن كان مختلفاً كعادته "الانسان كائن مقرف ومرعب سيسرق، يقتل ، يعتدي على الاخرين إن رغب دون أي مبرر ولن يحاسب ان كان يملك المال".

"انا اكره البشر واحبك انت فقط" قال ذلك من دمعة عيناه ليشعر بشفتي الأكبر تلامس عينيه ومن ثم جبينه "أتحب البقاء بالبيت؟" سأل الذي وجد ايماءة إيجابية ليسمع همهمة من لم ينتقص من رجولته شيئاً بل اخبره بدعمه لرغبته تلك "اذاً ستكون دائماً بداخله ولن اجبرك ابداً على مغادرته الا انني اطمع بكرمك في المستقبل ان تمنحني فقط ليلة اكتمال البدر من كل شهر لتكون كماني".

"ماذا سأفعل بها؟" سأل الذي يشعر بالراحة بقرب الذي قال شيئاً غريباً "ستكون وهماً حلو الكلمات لكل البائسين التائهين وتمنحهم امنياتهم بكل حب ودفء فقط بتلك الليلة" عدم الفهم كان واضحاً على تعابير الذي سيفعل ما يشاء تايهيونغ "ان تعلمت كيف افعل ذلك فسوف اجيد كل شيء بالقدر الذي ترغب به وافعله لأجلك".

ابتسامة راضية كانت على شفتين من حصل على حسن الهيئة الهائم بغرامه ولا يرفض له امراً وذلك كان فوزه العظيم فلولا قدوم مين يونغي له قبل سنة ونصف ليخبره بشأن حديث الجنود لما تذكره بل لكان مجبراً على البحث عن طفل نقي صغير سيعلمه ويثقفه ويضيع سنوات عليه ليجعله كما يحتاج الا ان جيون جونغكوك كان بالتحديد كما هو المطلوب وكأنه خلق ليكون محقق حلمه وكمانه.

"لا تشغل بالك حالياً بشيء سوى الاستمتاع برحلتنا الطويلة سوياً حتى نصل لمنزلنا الذي سيكون مملكتك الخاصة اميري الوديع" الوصف الذي اطلقه تايهيونغ على الأصغر اخجله ليذكر وصفه له كذلك بالملاك ليزداد حياءه ممن يمنحه احاسيس لطيفة.

"هل من الممكن ان اساعدك انا عندما نتوقف لاحقاً؟" قال ذلك من لن يعجبه ان يلمس أي شخص لوائه الرائع ليبتسم من لم يجبه على سؤاله بل اخبره بشيء اعجبه جداً "انا لا املك زوجة او أبناء ولم يزرني الحب يوماً الا انني معجب بمشاعرك اتجاهي" لمعة عينا الذي شعر بالانتصار ضد كل النساء والذكور.

"وقت الجلوس معك امام المدفئة كان يروقني فأنت كنت دافئ في ليالي الشتاء وانا لم اكن ابحث عن الدفء في البشر فلقد فقدت ايماني بهم الا ان رؤيتي لـ احاسيسك التي كنت اعلم انها تنمو لأجلي كانت دافعاً لي ان أكون امامك رجل مثالي لا تندم على منحه حبك الأول" تحدث الذي يرى مدى فرح جونغكوك بما ينطق به.

"لقد كنت واضحاً لي ولم ارغب بتركك دون ان أريك ماذا سيفعل البشر بك ان علموا بطهر قلبك الذي احب رجل مثلي ولم يؤذيهم بشيء بعشقه لي ، كنت ارغب بترسيخ مدى سوئهم لك لئلا تأتمن انسان على فؤادك فلربما يرسلك للمحرقة" الشاب كيم ببر لمن لطالما تعجب من فعله السابق فهو كان صغيراً لرؤية ذلك المشهد "لمَ أنت رائع جداً؟" سأل المبهور تماماً بالذي لا يرى أي روعة بنفسه.

"انت فقط تراني هكذا لان عيناك لاتزال لامعة لأجلي رغم مرور السنوات وبسبب حبك الكبير لي لم تكترث بشأن فقداني لنصفي او يزورك الندم لفعلك السابق عند معرفتك انني فقدت قدرتي على المشي" قضم شفتاه من نظر لجزء الأكبر السفلي "ليت ذلك حدث لي وليس لك" عبر عن مشاعره الذي يتمنى لو يستطيع ان يقدم قدرته لرجله الحنون.

"انت تستطيع تحقيق المعجزات والامنيات جونغكوك فلا تتمنى السوء لك" لم يفهم من يظهر تعجبه على وجهه "انا؟" همهم الذي اخبره ان مسح على فخذيه فسوف يعود سليماً ، كتف يداه من نظر لجزء الأكبر السفلي ومن ثم لوجه الذي لايبدو مازحاً ليهمس له بحرج "اسف لتخيب املك لكنني شخص عادي لوائي".

ضحكة حلوة صدرت ممن عانق جسد الذي لم يفهم التلميح المبطن ليبعثر شعره "أنت بريء جداً" قال ذلك من فاجئ المفتون بضحكته الجميلة ولمسته اللطيفة له "انا أحرقت مزرعة واشتعلت معها أخرى وحرقت منزل" قال بجدية افعاله الاثمة من رأى ايماءة الأكبر "وما فعلته لم يزدك سوى طاهرة وبراءة في عيناي رجلي الصغير".

توقفت العربة لينظر جونغكوك لخارجها ويجدهم قد وصلوا للمدينة ليتفاجئ من نزول الأكبر على قدميه وكأن لا سوء مسه "ألم اخبرك انك دوائي؟" قال ذلك من مد يده للذي لازال بداخل العربة وينقل بصره بين قدمين تايهيونغ التي تقف على الأرضية باتزان وتعابيره الثابتة التي لا تبدو مازحة.

امسك الشاب جيون بيد من سحبه اليه وقبل ان يسقط الذي هوى من العربة باتجاه الأرض تم حمله بواسطة من رفعه عالياً "شكراً لإنك اخترتني جونغكوك" قال ذلك من بدى سعيداً لمن شعر بالخجل فبعض الأشخاص ينظرون لهم الا ان الأكبر غير مهتم بهم بل به هو مفرده وعندما انزله ارضاً رتب له ملابسه بكل حرص.

...............

أراكم في الفصل التالي ~

- قبل ما أحد يسأل فـ كيم تايهيونغ كذاب ويقدر يمشي رغم اصابته السابقة -

Continue Reading

You'll Also Like

4.8M 85.4K 33
بدأت : 22/04/2021. ختمت : 28/06/2021. رواية للتسلية بتمنى تزوروا حسابي كومنت + فولو + فوت ⭐ تسعدني قمري 💕
421K 27.9K 47
لطالما أراد كيم تايهيونغ أن يكون لديه أطفال في سن الـ 29 وبعد سنوات من العلاقات الفاشلة قرر أنه لن ينتظر الشخص المناسب بعد الآن، لذلك أنجب طفلاً من...
40K 3K 57
أنا الزهرة اللتي تُحيي ما مات في داخلك. Vk 12 @thvtt19
19.6K 2.6K 9
"مِن مَن تهرب القطة الصغيرة؟" توقفت لوڤينا عن السير لتنظر خلفها بحدة عندما تقابلت عينيها مع أعين إبن جيون و الذي يكون من العائلة المعادية لعائلتها عا...